sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2018-10-31

تحميل لطيف اصبع القدم تصاميم الأظافر Free APK للاندرويد

تطبيق لطيف اصبع القدم تصاميم الأظافر تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أسلوب حياة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2018-10-31 بحجم 6.5M، هذا التطبيق من تطوير zaeena ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

تريد أن تجعل بنفسك اصبع القدم تصاميم الأظافر؟ هذا التطبيق هو المثالي بالنسبة لك !!

★★ ما سوف تجد داخل هذا التطبيق ★★

● لطيف تصاميم مسمار الفن
● اصبع القدم تصاميم طلاء الأظافر
● الصيف تصاميم الأظافر
● تصاميم باديكير لحضور حفل زفاف
● اصبع القدم تصميم الأظافر للحزب

★★ الميزات الرئيسية ★★.

● يمكنك تعيين كخلفية.
● يمكنك مشاركة الصور.
● سهلة الاستخدام

★★ ★★ أذونات

لا داعي للقلق، لا يتطلب هذا التطبيق إذن خاص لتثبيت على هاتفك ومجاني تماما للاستخدام.

تصميم الأظافر هو من بين اتجاهات الموضة الأكثر شعبية من اليوم، وطلاء الأظافر ليست مهمة بعد الآن. على مدى أجيال، أعجبنا مسامير الأصابع والقدمين رسمت في ألوان واحدة. والحمد لله، في هذه الأيام، يمكنك الحصول على مجموعة متنوعة من الأدوات التي تساعد على خلق تصاميم الأظافر لطيف، وذلك باستخدام أبليكو والشارات التي تساعدك على تنسيق أظافرك ليس مع لون وأسلوب الزي الخاص بك فقط، ولكن أيضا مع الاحتفال الذي يمكن أن يكون البهجة ، والتي يمكن أن تكون مناسبة شخصية خاصة أو عطلة. الخيارات لا حصر لها، وأفضل شيء هو حقيقة أن هذه قد تتغير في كثير من الأحيان كما يحلو لك.

ويختلف خيار تصاميم المسامير في هذه الأيام، وتشمل شعبية منها العطلات والفرق الرياضية. العديد من المتحمسين لإثبات ولائهم لفرق محددة وإضافة التميمة كل منها. فمن متعة حقيقية وجود باديكير ومانيكير مطابقة الازياء الخاصة لاستخدامها للمناسبات الخاصة، مثل عيد الميلاد والاحتفالات الأخرى. مثل اصبع القدم تصاميم الأظافر. مسمار الفن التصاميم، مسمار الفن البولندية، مسمار الفن الأفكار، لطيف مسمار تصاميم، الصيف مسمار تصاميم، باديكير تصميم. تبقى الفكرة الأساسية لتشمل التصميم واللون الذي هو الأنسب لهذه المناسبة. وهنا بعض الأفكار التي قد توافق على العديد من المناسبات أو حتى من دون أي مناسبة محددة، والحصول على بعض المتعة:

الأظافر مع بريق

هذا هو وسيلة سهلة جدا، ولكن تقنية فعالة للغاية لخلق تصاميم الأظافر لطيف جدا. عن طريق اختيار معطف قاعدة التكميلية، يمكنك بسهولة تحديد تتصدر بريق مناسبة، والتي لا يسلط الضوء على طلاء قاعدة الخاص بك، ولكن أيضا لون اللباس الخاص بك. كنت في الحرية لاختيار لون من اختيارك الذي ينقل شخصيتك وأسلوب.

الأظافر مع نصف القمر

في هذه الحالة، قاعدة مسمار يشكل نصف القمر، في حين أن بقية على ذلك يتضمن التصاميم في الألوان متناغم. اختيار الألوان هو ما يهم أكثر هنا. ولأقصى قدر من التأثير، ينبغي أن يكمل كل منهما الآخر. قد تختار أن يكون لديك مزيج من الفضة مع ظلال من اللون الأزرق، أو التباين اللون الذهبي مع الأحمر، ولكن تأكد من أن نصف القمر لا تزال عارية.

الأزهار الأظافر

ستحتاج إلى تحديد لون أساسي من اختيارك لتصميم الزهور على أظافرك. يمكنك تطبيق الشارات مع تصاميم الأزهار، أو ببساطة تشمل البابونج أو الزهور مماثلة أخرى على معطف قاعدة ببساطة عن طريق استخدام الشرائط والنقاط. يمكنك أن تكون متأكدا من الاستيلاء على الاهتمام المطلوب كثيرا.

في هذه الأيام يمكنك إنشاء تصاميم الأظافر لطيف مع مساعدة من تقنيات إيربروشينغ، ولكن نضع في اعتبارنا أنه يمكنك إنشاء التصاميم الأصلية لأصابع القدمين والأصابع الأظافر التي تبدو الأصلي بسهولة، مما يسمح لك لإثبات إبداعك والشخصية. بمجرد البدء في اكتساب الثقة في هذا المجال، تدريجيا قد تبدأ التجارب مع الشارات، والبنادق الهواء وبعض الأفكار الأصلية التي من شأنها أن تساعد في نقل الرسالة المطلوبة.

شكرا.

لطيف اصبع .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لطيف اصبع القدم تصاميم الأظافر APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

12 visibility 0 - 0 android أندرويد 2.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 6.5M