sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2018-03-26

تحميل تعلم مجانا اليابانية - غير متصل Free APK للاندرويد

تطبيق تعلم مجانا اليابانية غير متصل تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2018-03-26 بحجم 7.7M، هذا التطبيق من تطوير LEARN LANGUAGES ومتوافق مع هواتف Android 3.0 والأحدث.

تعلم مجانا اليابانية - غير متصل

تعلم متواجد حاليا اليابانية - مثالية لسفرك

ترغب في تحسين الياباني الخاص بك؟ هل ترغب في تعلم الكلمات والمفردات من اليابان؟ تحتاج إلى دليل سريع إلى السفر؟ هذا هو التطبيق بالنسبة لك دراسة اللغة اليابانية. تعلم اللغة واستخدامها في الرحلات الخاصة بك، عطلة لمشاهدة معالم المدينة مع الأصدقاء. حفظ الكلمات والعبارات وتصبح لغة الخبراء. تعلم اللغة اليابانية على الجمل، وقواعد اللغة والمفردات هي سهلة بسيطة وخالية.

تعلم مجانا اليابانية - غير متصل يشتمل على ما يلي:

- 24 فئات من الكلمات والعبارات
- أكثر من ألف العبارات والكلمات
- متعدد اللغات. متوفر في 10 لغة
- ربط مباشر إلى الترجمة اليابانية
- نظام صوتي مع صوت
- البحث عن كلمات وعبارات
- تخزين كلمات المفضلة لديك والعبارات
- تطبيق حاليا ليست في حاجة الإنترنت

تعلم مجانا اليابانية - غير متصل هو الكمال دليل السفر، لأنه إذا كان السفر إلى اليابان يمكن التواصل مع السكان الأصليين. هذا التطبيق لا يحتاج الإنترنت لتعمل كما هو حاليا وأنها مثالية للتواصل عندما تذهب السفر في بلد أجنبي مثل اليابان أو أي من العالم. وبفضل نظام الصوت يمكن سماع نطق العبارات لتحسين اليابانية الخاصة بهم. دورة في اللغة الخاصة بك، مستوى أساسي من اليابانيين لدراسة المحمول اليابانية. هذا التطبيق يمكن أن يعلمك للاستماع وقراءة كل فئة المفردات تحسين مهاراتك اللغوية اليابانية وIRAS.

مدرس لغة الخاصة بك على الهاتف، كما لو كان مدرسة لتعليم اللغة في السؤال. جعل الدورة الأساسية الخاصة بك ومعرفة الفئات اللغة اليابانية: تعبيرات والأسرة، والسفر. بفضل يزيد عن 1000 كلمة والعبارات النمطية تهدف إلى التواصل في أي حالة، سواء كنت مسافرا، لمشاهدة معالم المدينة، ودراسة أو العمل بها. سوف تحسين مستواك اليابانية بسرعة. أفضل مسار حاليا مع الصوت الياباني ويساعد على النطق.

الكمال النطق والمفردات الخاصة بك مع التعبيرات الأكثر شيوعا من هذه اللغة. الفئات لتحسين اليابانية تشمل جميع أنواع مواقف الحياة اليومية. حتى تتمكن من تحسين مستواك في المفردات والتعابير في قضايا الأسرة، والسفر، والقراءة، والسياحة، والأعمال التجارية ... وإذا لم يكن لديك الوقت للذهاب إلى الطبقات اليابانية هذا التطبيق يمكن أن تحل محل المعلم الياباني عن طريق اللعب فقط الكلمات والعبارات والتعابير التي لديك، ويمكن أيضا أن تكمل فصول اليابانية التي تعطي وهكذا سيده اليابانية سوف يضع لكم التوفيق في الهجاء والنحو والمفردات، والنطق، والقراءة والكلام.

إذا كنت تريد معرفة المزيد من اللغات محاولة لدينا تطبيقات أخرى. أفضل مجموعة من تعلم اللغات من دون الإنترنت، في أي مكان. يمكنك أيضا تعلم اللغة اليابانية مع مساعدة من مترجم. تعلم المستوى الأساسي من اليابانيين للسفر، وسهولة الوصول وسريعة وغير متصل.

النطق نظام من الكلمات والعبارات والجمل قدم: ميزة كبيرة لهذا التطبيق هو الصوت نظام تشغيل لها حيث يمكنك سماع هذه العبارة التي تقرأها لمعرفة كيف أقول ذلك بشكل صحيح، والقراءة، والمفردات، والنطق، والاستماع إلى اليابانية، في كل واحدة . يمكنك استخدام هذا البرنامج الياباني الأساسي مستوى أينما تريد لأنها هي دورة اللغة اليابانية من دون الإنترنت. تحسين القراءة الخاصة بك، أذنك هي سهلة ومجانية. يبلغ هذا التطبيق لالياباني بطبيعة الحال حاليا، وتقوم بدور مكمل لدليل السفر. أكاديمية اليابانية الخاص بك هو بالفعل حقيقة واقعة، مع فصول تعليم اللغة اليابانية مجانا وبدون مساعدة من المعلم الحقيقية اليابانية.

تعلم مجانا واحصل على شهادة تعلم مجانا اللغة الانجليزية تعلم اللغة العربية مجانا تعليم مجانا الانجليزية تعليم مجانا اللغة الانجليزية تعلم البرمجة مجانا
تعلم البرمجة مجانا مع شهادة تعلم الانجليزية مجانا تعلم اللغات مجانا .

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تعلم مجانا اليابانية - غير متصل APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

39 visibility 0 - 0 android أندرويد 3.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 7.7M