sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقالجنس update 2018-10-19

تحميل SMS dAmour et Drague Free APK للاندرويد

تطبيق SMS d Amour et Drague تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مراجع وكتب.
تحميل النسخة v2.0 المحدثة بتاريخ 2018-10-19 بحجم 5.3M، هذا التطبيق من تطوير Divertissement ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

رسائل حب SMS

تشاور وتلهمك مع هذه الرسالة القصيرة الرومانسية 2019 الحب.

مجموعة من أجمل رسائل الحب والرسائل والقصائد والرسائل القصيرة Drague لإرسالها بين العشاق والحب المفقود أو المستحيل أو الخفي أو القصير أو الطويل ، عدة رسائل رومانسية لإرسالها في حياتك الزوجية.

تريد أن ترسل رسالة حب صغيرة مع كلمات حلوة لعزيزك؟
قل له كم كنت تحبه؟ ما الذي تفتقده؟ نقدم بعض الأمثلة والنماذج لنصوص الحب الرومانسية لإرسالها إلى حبيبك.
رسالة نصية من الحب والحب وردت في الاستيقاظ ، في العمل أو قبل الذهاب إلى السرير ... بالتأكيد إرضاء الشخص الذي تحب!

قول أنا أحبك عن طريق الرسائل القصيرة ليس عرجاء. ولكن صحيح أن هناك العديد من الطرق للتعبير عن حبك عن طريق الرسائل القصيرة. يمكنك القيام بذلك بطريقة بسيطة باستخدام أنا أحبك ، أنا معجب بك ، أنا مجنون / مجنون بك ... (إنه سريع لكن فعال). يمكنك أيضًا القيام بذلك بطريقة أكثر تعبيرًا من خلال وصف مشاعرك أو شغفك أو اقتباس عبارة رومانسية من مؤلف عظيم قد يكون لديه الكلمات الصحيحة لوصف ما تشعر به تمامًا أو الانتهاء من كتابة كتاب الرسائل النصية تماما الأصلي وممتعة.

بفضل هذا التطبيق ، لن تضطر إلى كتابة رسالة حب لحبيبك (فقط) لفتح التطبيق واختيار رسالتك للتعبير عن مشاعرك.

أفضل 2019 رسائل حب قصيرة لإرسالها إلى حبك:

عندما يتعلق الأمر بكتابة رسالة حب باللغة الفرنسية ، غالبًا ما لا نجد الكلمات التي يتطلبها التعبير عن نفسها ، لذلك اخترنا لك مئات الرسائل القصيرة جذابة لكي تستنشقها. اكتشاف هذه الرسائل القصيرة جميلة.

ما هو أكثر جمالا ورومانسية من رسالة حب ترسلها إلى صديقتها عندما لا تتوقعها ، رسالة حب يمكن أن تجعلها سعيدة وتجلب لها فرحة عظيمة ، لا تنتظر مفاجأة لها رسالة حب جميلة.

★★★ أمثلة على أجمل قصائد الحب:

قصائد الحب هي أقصر طريقة للقلب لأنها تضخيم المشاعر والتعبير عنها بشكل أفضل من الكلمات البسيطة ، قصائد الحب.

sms d'amour pour elle sms d'amour pour lui sms d'amour pour son homme sms d'amour pour ma femme sms d'amour bonjour sms d'amour du matin
sms d'amour bonne nuit sms d'amour touchant sms d'amour pour sa femme .

تحميل APK النسخة 2.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل SMS dAmour et Drague APK 2.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

38 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 5.3M