sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2018-10-28

تحميل New Cake Decorating Ideas - Best in 2019-2020 APK

تطبيق New Cake Decorating Ideas Best in 20192020 تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أسلوب حياة.
تحميل النسخة v2.3 المحدثة بتاريخ 2018-10-28 بحجم 11M، هذا التطبيق من تطوير World app ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

أفكار تزيين الكيك لعامي 2019 و 2020
إن مجرد رؤية كعكة هي سبب لعاب لعشاق الحلوى. تقدم المقاهي والمطاعم في العالم الحلويات المغرية ولكن الكعكة لها مكانها الخاص في قلب محبي الحلوى. الكعكة الجيدة هي نعمة. نعومة الكعكة ، وزخارفها الجميلة ، والشوكولاتة المستخدمة في خلع الملابس أو التوت لإضفاء لمسة عصرية عليها. كل شيء ببساطة يفتن. أولئك الذين يقومون بالخبز يعرفون مدى أهمية إعطاء نظرة نهائية رائعة على الكعكة. أكثر من طعم الكعكة نفسها ، وزخارفها هي ما يجذب عشاق الطعام.

هناك عدة طرق يمكنك من خلالها تزيين كعكة. كل ما تحتاجه هو الممارسة لتصبح مصمم ديكور جيد. ستمنحك الصور التي نشرناها فكرة واضحة عن الأمل في أن تبدو كعكتك. الحيلة وراء كونها الأفضل هي استخدام مكونات عالية الجودة والتأكد من أنك استخدمت النسبة الصحيحة لصنع الخليط.

أفضل أفكار تزيين الكيك 2019-2020:

• استخدم Buttercream لجعلها تبدو جميلة:
ليس من السهل صنع الزبدة فحسب ، بل إنه سهل الاستخدام أيضًا أثناء تزيين الكيك. يمكن أن يجعل تصاميم جميلة ورائعة. هناك فوهات مختلفة في السوق تُستخدم لإنشاء تصميمات مذهلة. انظر إلى الصور المعينة وحاول أن تصمم التصميم المماثل.

• الكيكات المميزة هي أحدث صيحات الموضة:
تصنع الكعك تحت عنوان باستخدام فندان. يمكن صبغها بألوان مختلفة باستخدام لون النكهة وتحويلها إلى شكل رسوم متحركة أو أي شيء يعجبك. الموضوعات المختلفة الشائعة للكعك هي الكيكات ذات الطابع السينمائي ، وكعك مشجعي نادي كرة القدم ، وكعك التخرج ، وكعك طلاب الطب وغيرها الكثير.

• كعك الصور:
في كعكة الصورة ، عادة ما يمنحك العميل الصورة. كل ما يجب على الخباز أو مصمم الكيك فعله هو طباعة صورة بالحجم المناسب ووضعها على الكعكة. ثم يتم تزيين حدود الصور باستخدام الزبد الملون أو أي تصميم أنيق آخر.

• تزيين الكيك من ثلاث طبقات:
عندما يكون لديك كعكة من ثلاث طبقات أمامك ، يصبح من الصعب اختيار تصميم كعكة واحد من العشرات التي تتدفق في عقلك ، أليس كذلك؟ هذه الكعك هي الأفضل للتصميم لأنها تمنحك مساحة واسعة لممارسة إبداعك. يمكنك إما تحويل الكيك إلى فستان طفلة جميل أو تصميمه ككعكة زفاف ؛ كل هذا يعتمد عليك. جرب التصاميم الواردة في الصور. هم هم في الطلب من قبل العملاء.

ميزات التطبيقات:
* كعك عيد ميلاد
* قوالب الكيك
* صورة على الكعك
* 3 كعك من الطبقة
* كعك مزجج
* جميع صور الكيك ذات نوعية جيدة.
* شارك الصور مع أصدقائك على (WhatsApp ، Facebook ، البريد الإلكتروني ، إلخ).
* إذا كنت تحب هذه التطبيقات ، يرجى تقييم ونشر تعليقاتك / رأيك لتحسين.

new cake new cake album new cake design for girl new cake design new cake design for men new cake recipe ideas
new cake photos new cake trends 2024 new cakewalk sonar release date .

تحميل APK النسخة 2.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل New Cake Decorating Ideas - Best in 2019-2020 APK 2.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

23 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 11M