sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2018-03-12

تحميل Nature Wallpapers HD 4K Nature Backgrounds Free APK

تطبيق Nature Wallpapers HD 4K Nature Backgrounds Free تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات شخصية.
تحميل النسخة v3.9.2 المحدثة بتاريخ 2018-03-12 بحجم 5.3M، هذا التطبيق من تطوير McDivit Games ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

مجموعة رائعة من خلفيات الطبيعة عالية الجودة التي تحافظ على النمو.

• تصفح من مجموعة رائعة من خلفيات الطبيعة عالية الجودة.
كل من خلفيات لدينا هي ذات جودة عالية ، والتي اتخذتها مهنيا من قبل مختلف المصورين. عدد كبير منها هي خلفيات 4K ، وبعض HD خلفيات HD كاملة.

• تحميل خلفيات فورًا.
يمكنك تحميل أي خلفية الطبيعة على الفور. كما نسمح لك بتعيين جودة التنزيل من قائمة الإعدادات. بالنسبة إلى الاتصال بالإنترنت الأبطأ ، يمكنك تنزيل خلفية الشاشة باعتبارها متوسطة أو صغيرة. للحصول على اتصال جيد ، يمكنك تنزيل خلفية Nature كخلفية والحصول على النتيجة الأكثر تشويشًا.

• معاينة ورق الحائط الخاص بك.
يمكنك معاينة خلفية Nature ووضعها قبل تعيينها كخلفية. هذا مفيد للصور المناظر الطبيعية. نحن لا نقصد الصورة تلقائيًا. بدلاً من ذلك ، نسمح لك باختيار أي جزء من ورق الحائط الذي تريد استخدامه ووضعه حسب رغبتك. بهذه الطريقة يمكنك الحصول على أفضل خلفيات الطبيعة من أي وقت مضى.

• إضافة خلفيات إلى المفضلة.
يحتوي تطبيقنا على مجموعة كبيرة من خلفيات الطبيعة الرائعة. نحن نتفهم أنك قد تعجبك صورة واحدة. يسمح لك خيار الإضافة إلى المفضلة بإضافة أي خلفية إلى المفضلة والوصول إليها لاحقًا من خلال تبديل واحد. يمكنك العودة إلى المفضلة بعد ذلك واختيار خلفية مختلفة لتعيين اليوم.

• عرض ملف تعريف المؤلف.
يتم أخذ كل خلفية الطبيعة من قبل مصور محترف. يمكنك بسهولة الوصول إلى ملف تعريف المصور من صفحة تفاصيل الصورة واتباعه لخلفيات أكثر جمالا ، أو حتى التحقق من المزيد من أعماله ومتابعته على وسائل التواصل الاجتماعي.

• قم بخلط ورق الحائط لورق الحائط.
يمكنك تغيير ترتيب ورق الحائط باستخدام زر التبديل في الجزء العلوي. في كل مرة تقوم فيها بخلط مجموعة عشوائية جديدة من خلفيات الطبيعة سيتم تقديمها لك. هذا يجعل اكتشافك لورق الطبيعة المثالي نسيم.

• عرض بيانات الخروج من البطاقة وإحصائياتها.
يمكنك عرض بيانات exif لكل خلفية. تحتوي بيانات Exif على معلومات قيمة عن كل خلفية. يمكنك رؤية الكاميرا التي استخدمها المصور لالتقاط الصورة ، ISO ، فتحة العدسة وأكثر من ذلك. هذا شيء رائع للمصورين الذين يرغبون في تعلم كيفية التقاط صور الطبيعة الجميلة من تلقاء أنفسهم. يمكنك أيضًا رؤية إحصاءات خلفية الشاشة. عدد المرات التي تم فيها تحميل خلفية وتحميلها وعرضها. بالنسبة لبعض خلفيات الطبيعة ، يمكنك مشاهدة الموقع الذي تم التقاط الصورة فيه والتاريخ.

• مسح ذاكرة التخزين المؤقت.
نحن نقدم لك خيار لمسح أي مخبأ خلفيات من قائمة الإعدادات. بهذه الطريقة يمكنك حفظ التخزين على هاتفك عند الحاجة.

• خلفيات طبيعة واضحة وواضحة.
امنح هاتفك ورق الحائط الذي يستحقه. احصل على أفضل تطبيق خلفيات الطبيعة اليوم واعط لهاتفك بُعدًا جديدًا.

نزِّلها اليوم!
تحميل خلفيات في 4k ، HD كامل ، HD ، قرارات قاضي!

رمز التحقق flippa fe19406cd5

nature wallpapers for phone nature wallpapers hd nature wallpapers for pc nature wallpapers for iphone nature wallpapers for desktop nature wallpapers 1920x1080
nature wallpapers for mobile nature wallpapers 4k for pc nature wallpapers hd for pc .

تحميل APK النسخة 3.9.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Nature Wallpapers HD 4K Nature Backgrounds Free APK 3.9.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

20 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 5.3M