sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 18 عامًا فما فوق update 2018-05-30

تحميل Proverbs with Meanings - Proverbs Free APK

تطبيق Proverbs with Meanings Proverbs Free تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أسلوب حياة.
تحميل النسخة v3.0 المحدثة بتاريخ 2018-05-30 بحجم 17M، هذا التطبيق من تطوير KhoniaDev ومتوافق مع هواتف Android 4.2 والأحدث.

❝ الأمثال مع المعاني هو التطبيق الذي يوفر لك آلاف من الأمثال لا يصدق والحكم والأمثال الحرة التي تم اختيارهم من أفضل الأمثال جميع time.❞

يمكنك إنشاء، تحميل وحصة كل لدينا أقوال واقتباسات حصرية عن الحب في جميع الشبكات الاجتماعية الخاصة بك. مجانية تماما!

الميزات الرئيسية من الأمثال مع المعاني:
يمكنك إنشاء الأمثال الخاصة بأموال حصرية من معرض الصور الخاص بك الخاصة.
يمكنك احفظ الأمثال المفضلة على المفضلة.
يمكنك تنزيل الأمثال من الحب وقتما تشاء.
يمكنك تعديل جملك مع أشكال مختلفة.
أنت SHARE الأمثال المفضلة لديك الحرة مع التطبيقات الأخرى والناس.

متوفر في 3 لغات: الإسبانية والبرتغالية والإنجليزية.
50+ مجموعات من الأمثال إضافية مجانية.
30،000+ أقوال مع صورة عن الحب مع الأمثال يوميا من اليوم.
100،000+ الأموال لتخصيص هاتفك.
نقلت الأمثال جديدة مع أقوال مع صورة عن الحب عن الحب كل يوم.

انها لديها تصميم بسيط.
فمن السهل أن مجرد استخدام الشاشة لترى كل الأمثال اليومي والمعنى.
يتطلب مساحة صغيرة في الذاكرة الخاصة بك.
A ملاحة سريعة بين الأمثال ومعنى عن الحب.

لماذا تفضل الأمثال مع المعاني؟
لأنه هو التطبيق الكامل وفريدة من نوعها التي تركز على توفير الجمل من أفضل نوعية وتصميم يوما بعد يوم. اضافة الى ايجاد مجموعات مختلفة من أفضل الأمثال من بينها: تشجيع أقوال واقتباسات، أقوال عن الحياة اليومية والأمثال من الحب. وبهذه الطريقة، وخطط اختيار الرسائل الأكثر ملائمة لكل لحظة أو المزاج.

ماذا الأمثال تقديم تنازلات مجانية لك؟
مختارة الأمثال:
لقد اخترنا وخلق كل أنواع من أقوال مع صورة عن شفاء أكثر الانفعالية، والتي سوف تجد أيضا تشجيع تشجيع أقوال الصور وأقوال عن صور الحياة والصور مع اقتباسات خلفية. تقدم لك ميل من الأمثال مع الصور التي سوف تجعلك تفكر والتأمل، وتحفيز، وتقع في الحب، والضحك، والبكاء، هو كل شيء عن العثور على واحد التي تناسب ما كنت أبحث عنه في كل لحظة.

مشاركة لهم في أي وقت:
يمكنك مشاركة جميع لدينا الأمثال ومعنى الشفاء الذين كنت الأكثر رغبة، معربا عن كل ما يشعر أو شعورك لأصدقائك، والأسرة، وزوجين أو زوجين من خلال هاتفك في جميع الشبكات الاجتماعية.


التنزيلات غير محدود:
يمكنك تحميل وجمع في معرض الصور الخاص بك كل الأمثال المفضلة لديك حيث أننا نقدم لك أكثر من 30000 نقلت الصحيفة عن وأحاديث مع أقوال الحب بالنسبة لها، بالإضافة إلى 100،000 خلفيات لتخصيص الهاتف

امثال صانع:
لدينا تطبيق أفضل صانع أقوال نحن نقدم لك أداة حصرية في حياتك CREATE الأمثال الخاصة بك مع أفضل الخلفيات التي يمكن العثور عليها في قسم خلفيات انها ليست باردة!

قسم المفضلة:
يمكنك إضافة كل الاقتباسات المفضلة وأحاديث مع الصور إلى المفضلة، بحيث يمكنك تحديد تلك التي تريد أكثر بسرعة.

متعدد اللغات:
التمتع بجميع مشجعة الأمثال الانجليزية في أي وقت واللغات المتاحة (الإسبانية والبرتغالية والإنجليزية).

مع هذا التطبيق سوف تجد عبارة مثالية لكل لحظة، وسوف تجد الآلاف من يصدق الانجليزية الأمثال اليومية وصلاة، ونقلت مضحك والأقوال، الأقوال لطيف، الخ

إذا أردت أقوال حكيمة لا تتمتع وحدها، وتقاسمها مع كل ما تبذلونه من الأصدقاء والمعارف والأسرة، وترك لنا تصويتك، وكذلك تعليق كما نتمكن من الاستمرار في تحسين لتعطيك تجربة أفضل في منطقتنا التطبيقات.

ملاحظات الموقع:
تنبيه: بالنسبة لبعض الأمثال والصور والمجالس الملك العام استخدمت، لأنها لم تحدد بأي شكل من الأشكال التي تشير إلى وجود حق استغلال محفوظة عليها.

✏️ اتصل بنا: khoniadev.infogmail.com

proverbs with dutch proverbs with money proverbs with animals proverbs with meaning proverbs with dog proverbs with hope
proverbs with heart proverbs with bird proverbs with chicken .

تحميل APK النسخة 3.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Proverbs with Meanings - Proverbs Free APK 3.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

22 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.2 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 17M