sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2018-04-04

تحميل سوبر ازي منظف و Booster 2018 Cache Cleaner APK

تطبيق سوبر ازي منظف و Booster 2018 Cache Cleaner تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2018-04-04 بحجم 4.8M، هذا التطبيق من تطوير Ezeesol Technology ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

منظف ​​سوبر إيزي هو أسرع تطبيق نظافة مجاني يقوم بتنظيف ملفات البريد غير المهم وتسريع هاتفك. سوبر ازي نظافة هو أيضا دفعة رئيسية.
الميزة الأساسية:
• المنظف غير المرغوب فيه
• حافظ البطارية
• مدير التطبيق
• نظافة الذاكرة / التخزين المؤقت الأنظف
المنظف غير المرغوب فيه:
                       يساعد Super Ezee الرئيسي النظيف على تحرير التخزين عن طريق تنظيف الملفات غير المرغوب فيها. ملف غير هام يسبب الخطأ ويبطئ الأداء. سريع وسهل الأنظف تحرير ذاكرة الوصول العشوائي. تسريع هاتفك باستخدام هذه السرعة معززة وذاكرة الوصول العشوائي الأنظف.
حافظ البطارية:
                      سوبر معززة Ezee توفير الطاقة عن طريق إغلاق الملفات والتطبيقات غير الضرورية التي تعمل على الخلفية. عن طريق توفير البطارية ، فإنه يزيد من وقت استخدام هاتفك. كنت تأخذ بسهولة لاحظت مرة أخرى التطبيقات المستهلكة للبطارية صارمة وحفظ البطارية باستخدام هذا سهل الأنظف.
مدير التطبيق:
                        نظافة التطبيق سوبر Ezee إدارة جميع التطبيقات التي تعمل على هاتف Android الخاص بك والتي تسفر عن تسريع هاتفك. تسريع سرعة معززة تأمين هاتفك عن طريق تقييد الملفات والتطبيقات القادمة من موارد غير معروفة تسبب خطأ.
منظف ​​الذاكرة / الكاش الأنظف:
                                                        Super booster Ezee نظافة الذاكرة و booster حرر ذاكرة التخزين المؤقت الخاصة بك عن طريق تنظيف عناوين الذاكرة المجانية. هذا هو أفضل تقوية الذاكرة. بعد التنظيف باستخدام هذا المفتاح النظيف ، يكون هاتفك أسرع من أي وقت مضى. منظف ​​سريع وسهل يحسن الذاكرة. أفضل منظف مخبأ ل
. ذاكرة التخزين المؤقت الأنظف التي تربط ذاكرة الهاتف الخاص بك.

Super Ezee cleaner and booster 2018 هو تطبيق مجاني لتنظيف ونظافة التطبيق. هذا هو التطبيق مجانا أن جنبا إلى جنب مع مرفق سرعة معززة و معززة البطارية إزالة الملفات غير المرغوب فيه باستخدام RAM الأنظف الذي يضر الهاتف الخاص بك. هذا هو أفضل منظف للهاتف مجاناً ومُعزّز يساعدك على تأمين هاتفك. Super booster easy cleaner هو ملف نظافة غير المرغوب فيه التي تعزز وتصل سرعة هاتف
الخاص بك. هذا هو التطبيق المجاني سرعة معززة ل
مع منشأة من التطبيق أنظف ذاكرة الوصول العشوائي.

ازياء سوبر مان ازياء سوبر ماريو ازياء سوبر هيرو ازياء سوبر ماركت كيف ازيل سوبر جلو من يدي كيف ازيل سوبر جلو عن اليدين
كيف ازيل سوبر جلو من الملابس كيف ازيل سوبر جلو عن الملابس كيف ازيل سوبر جلو من الاظافر .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل سوبر ازي منظف و Booster 2018 Cache Cleaner APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

40 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 4.8M