sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2018-11-13

تحميل طبيعة خلفيات حية Free APK للاندرويد

تطبيق طبيعة خلفيات حية تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات شخصية.
تحميل النسخة v1.6 المحدثة بتاريخ 2018-11-13 بحجم 5.2M، هذا التطبيق من تطوير MISVI Apps for Your Phone ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

مرحبا بكم في عالم من الجمال لا يصدق! طبيعة خلفيات حية نقدم لك عشرة دقيقة طبيعة الخلفية مع المراعي الخضراء، والزهور الطازجة، والشواطئ الرملية والأمثلة الجميلة الأخرى من صور المناظر الطبيعية! تكون عن دهشتها من جمال لدينا الأرض - راجع البحيرات واضحة تماما، والجبال الصخرية، والريف الأخضر المراعي واسعة مغطاة زهور الربيع الجميلة أو الأزرق السحري من البحر! فلتكن هذه الخلفية العالم السحري اقتيد إلى الكون غير معروف، أرض الصوفية الكاملة من الأشياء الجميلة! اكتشاف جمال الطبيعة الأم مع هذا لا يصدق الخلابة و HD خلفيات الطبيعة! تحديد سرعة وكثافة من الزهور الوردية والبيضاء والأوراق الخضراء والتمتع بجمال هذه الخلفية السحرية!

★ كيفية تعيين صورة خلفية:
- اضغط على الشاشة الرئيسية حتى ترى القائمة المسمى تعيين الخلفية، اختر فئة صورة الخلفية والعثور على صورة الخلفية من الطبيعة.
- اختر المفضل صورة الخلفية العالم السحري الخاص بك.
- وبمجرد الحصول على هذه الطبيعة الخلفية، سوف تتلقى خمس صور جميلة. سوف تكون مقفلة بقية خلال الأيام الخمسة المقبلة.
- إذا خلفية طبيعة إعادة تعيين بعد إعادة تشغيل النظام، يرجى نقله إلى جهازك مع بطاقة SD!
- حدد سرعة وكثافة الأجسام المتحركة على الشاشة!
- طبيعة خلفيات حية مثالية للهواتف HD وأقراص!

تحميل طبيعة خلفيات حية والتمتع بالنظر إلى المناظر الطبيعية الجميلة على الهاتف والكمبيوتر اللوحي مجانا! إذا كنت خلفيات الطبيعة، كنت محظوظا - الحصول على هذه الصور الجميلة من المناظر الطبيعية وعجائب الطبيعة أخرى وتجديد الشاشة الخاصة بهم الأولية وقفل مع الخلفيات الجميلة! رؤية جميع مناطق الجذب الطبيعية خلال جميع الفصول الأربعة - الربيع، الصيف، الخريف، الشتاء! فلتكن هذه الجميلة طبيعة الخلفية اتخاذ المشي في الغابة، أو اختيار للاسترخاء على واحد من أجمل الشواطئ في العالم! رؤية الجمال من الشلالات مذهلة أو الجلوس بجانب بحيرة كبيرة ومشاهدة الأشجار الخضراء والزهور الطازجة! مع الخلفية العالم السحري، يمكن أن يكون في أي من هذه الأماكن المدهشة لمدة دقيقة واحدة فقط - ببساطة تحميل مجانا والتمتع به!

★ خلفية جميلة من الطبيعة الأم، ساحر الشلالات خلفيات، خلفية الطبيعة الخضراء، وحقول الخزامى والبحيرات واضحة - تحديد الصور المفضلة لديك الطبيعة والتمتع به!
★ تعيين سرعة وكثافة العائمة زهور الربيع والأوراق الخضراء، أو إيقاف الجسيمات المتحركة!
★ زيارة قناة جهدنا للعثور على خلفية أكثر جمالا من الطبيعة!
★ ويتم اختيار أفضل خلفيات الطبيعة فقط لأجلك!
★ طبيعة خلفيات حية أحرار وسوف يكون دائما!

★ طبيعة خلفيات حية واقعية بحيث يمكنك سماع ما يقرب من جميع الأصوات الاسترخاء الطبيعة - الطيور النقيق، يلعب الرياح مع الأشجار أو صوت الشلالات الجميلة والقوية! الحصول على هذه الطبيعة الخلفية ودلل الشاشة مع تنسى المناظر الطبيعية الخلابة! مشهد خلاب يجلب كل قوة سطح المكتب الطبيعة في شكل عشرة ورق الجدران على ما يرام! تحميل LWP العالم السحري وترك كل عجائب انبهار الطبيعة والبلديات! صور من الطبيعة تعريف يمكن أن تكون جزءا من منزلك وقفل الشاشة - مجرد تحميل هذه خلفيات الطبيعة والتمتع به!

طبيعة خلفيات بحر طبيعة خلفيات لابتوب عالية الدقة طبيعة خلفيات كمبيوتر طبيعه خلفيات جوال طبيعة خلفيات ايفون طبيعة خلفيات جميلة
خلفيات طبيعة خلابة وساحرة خلفيات طبيعة خلابة جميلة هادئة جدا خلفيات طبيعة للهاتف .

تحميل APK النسخة 1.6 المجانية Free Download

يمكنك تحميل طبيعة خلفيات حية APK 1.6 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

18 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 5.2M