sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2018-07-09

تحميل بناء السد والبناء محاكاة Free APK لـ Android

لعبة بناء السد والبناء محاكاة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب كاشجوال.
تحميل النسخة v1.0.1 المحدثة بتاريخ 2018-07-09 بحجم 22M، هذه اللعبة من تطوير GamesHub ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

على استعداد لتهبط أول وظيفة كبناء إنشاءات واقعي !؟ بناء المدمر والبناء لديه الكثير من مهام بناء المياه لك. حان الوقت لاختبار مهاراتك. الحصول على أدوات البناء والمركبات الخاصة بك للعمل كصانع بناء المال! طاقم البناء الذي يتكون من بناة القرية وعمال الحفر والمهندسين المدنيين ينتظرونكم. حصلت شركة البناء الخاصة بك على عقد كبير للبناء والتشييد من قبل فريق تطوير المدينة. حتى تكون شاحنات تشغيل مشغل رافعة العمل مع المجارف والبدء في جعل الأشياء تحدث!

هناك حاجة إلى سد مائي للتعامل مع تسرب الحمولات والتسرب التي تؤثر على المزارعين المحليين من أبناء القرية والمواطنين على حد سواء. بناء السدود القوية يحتاج إلى مركبات كبيرة وبناء السد والبناء التشييد لديها كل شيء.

- المركبات الثقيلة -
سوف تعمل مع رافعة البرج والآليات الثقيلة والحفارة الخلفية وأدوات مثل حفارة الرمال وشاحنة قلابة كمشغل مركبات البناء الحقيقي.

كيفية بناء دام -
أكمل التعليمات لبناء سد على النهر كما صممه المهندسين من الدرجة الأولى. الرافعات والحفارات كلها مصممة لمساعدتك في هذه العملية. تصميم وبناء سد على النهر لتوفير المزيد من الكهرباء للمواطنين في هذا المبنى تحديد لعبة محاكاة. داش مثل منشئ محاكاة المياه الحقيقية ويعيش حلم البناء في موقع البناء! خلط الخرسانة وإنجاز الأمور!
في بناء بناء السد والبناء محاكاة سوف:
- جمع الطين والطين باستخدام حفارة في منطقة البناء
- تفريغ الطين بالشاحنة الترابية في riverbase لملئه
- استخدام المركبات الحديثة وإصلاح قضبان الحديد لبناء قاعدة سد قوية
- استخدام كتل خرسانية كبيرة لحجب خزانات المياه
- استخدام المجارف لخلط الخرسانة
- توليد الكهرباء من بناء السد حديثا
- تشغيل التوربينات الكهربائية على

العلامة lt؛ ra؛ lt؛ lt؛ lt؛ gt؛ lt؛ gt؛
بعد الانتهاء من البناء في موقع البناء ، يمكن استخدام الإصلاحات المحلية للسد لإصلاحه. أنها بسيطة جدا! (ولكن ليس بهذه البساطة في الحياة الحقيقية)

- تعليمات يمكن أن تساعد في الحصول على عمل ما -
لا أعرف كيفية بناء أو تشغيل التوربينات أو إصلاح؟ لا تقلق من أن تعليمات المهندس لدينا ستساعدك كثيرًا. لعب الآلات الثقيلة منشئ لعبة محاكاة مع سهولة. ما عليك سوى النقر على السهم الأيمن عند الانتهاء من الخطوة. من السهل تطبيق تعليمات بناء سد النهر الذي صممه المهندسون المدنيون. وعلاوة على ذلك ، سيخبركم كيفية استخدام المفيضين من السد المبني حديثًا وإصلاحه أيضًا.

- تجربة تعليمية فريدة -
نظرًا لأن ألعاب الإنشاء والبناء المتعلقة بالمياه كانت دائمًا المفضلة لكل صبي. هذه المحاكاة بناء السد ومشغل رافعة هو أفضل لعبة إبداعية للفتيات والفتيان. يمكن للأطفال تعلم مقدار العمل الشاق الذي يتطلبه الأمر لإنشاء سد. سيتعلمون الاعتراف بالجهود التي يبذلها العمال والمهندسون وراء صنع هذه الروائع. يمكن استخدام بناء السد والبناء لأغراض تعليمية.

-KID FRIENDLY CONTROLS -
على الرغم من كونه جهاز محاكاة ، إلا أن مبنى البناء وقطب البناء لديه عناصر تحكم سهلة وبسيطة. فقط اضغط على الأسهم الموجودة أسفل الشاشة للانتقال إلى المستوى السابق أو التالي.

-NEAT GRAPHICS AND COOL EFFECTS -
رسومات هذه اللعبة ذات جودة عالية. تم تصميم كل شيء بأقصى درجات الكمال من خلال التأثيرات المائية ذات المفيض إلى تفريغ الطين والخرسانة.
بناة قليلة جدا ، ماذا تنتظرون؟ دعونا نجعل تصاميم مزيج الخرسانة في مواقع البناء وبناء عليه!

بناء السدود بناء السد بناء السدود بالمغرب بناء السد في المنام بناء السد العالي في مصر بناء السد العالي بالنسبه لمصر
بناء السدود في وطني بناء السدود في السعودية بناء السد العالي في أسوان .

تحميل APK النسخة 1.0.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل بناء السد والبناء محاكاة APK 1.0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

15 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 22M