sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2018-11-14

تحميل Krabi City Tour Free APK للاندرويد

تطبيق Krabi City Tour تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات خرائط محلية وسفر.
تحميل النسخة v1.0.1 المحدثة بتاريخ 2018-11-14 بحجم 29M، هذا التطبيق من تطوير GUJJU TOURS PVT LTD ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

استكشف معالم مدينة كرابي المثيرة مع جولات Gujju في جولة مدينة كرابي هذه. احجز جولتك في مدينة كرابي مع تطبيق الهاتف الذكي Krabi City Tour سهل الاستخدام الخاص بنا للحصول على جولة خالية من المتاعب في مدينة كرابي.

في جولة مدينة كرابي هذه ، ستزور المعبد البوذي الأكثر مقدرة في المنطقة - معبد The Wat Sum أو معبد Tiger Cave حيث ستشهد تمثال بوذا الذهبي الكبير المطل على المدينة أثناء صعودك إلى 1200 سلالم من معبد الكهوف. ويعتقد أيضا أن هذا الكهف هو مكان إقامة نمرين توأمين.

سوف تزور أيضاً خاو خناب نام (الجبال التوأم) التي تقع في وسط مدينة كرابي. تأخذك جولة مدينة كرابي إلى جبال خاو خناب نام. تشاو خاناب نام تشبه تلال توأمية صغيرة بارتفاع 100 متر. تحيط هذه التلال التوأم نهر كرابي في قلب مدينة كرابي ، لتشكل أهم معلم جذب في كرابي. وهو أيضًا مكان مثالي للمصورين المحبين.

في هذه الجولة في مدينة كرابي ، سوف تكتشف أيضاً نصب العملاق السلطعون الذي يتم رصده على ضفاف نهر كرابي. بلاك كراب هو المكان الأكثر شعبية للسياح. في نصب بلاك كراب ، سوف تلتقط لمحة عن الحياة التقليدية لحضارة البحر في البحر الأسود. يرمز نصب بلاك كراب أيضًا إلى احترام غابات المنغروف التي تعد الموطن الطبيعي للسرطانات السوداء. ستحصل أيضًا على فرصة للنقر على صور تمثال السلطعون الأسود العملاق هذا.

تأخذك جولة Krabi City Travel إلى غابة Mangrove و Krabi Riverside. هنا سوف تستمتع بجمال غابة Mangrove و Krabi Riverside أثناء القيام بنزهة ترفيهية عبر الغابات الضخمة.
سوف تقوم أيضا بزيارة إلى أكواريوم كرابي وسوزان هوي في جولة تايلند بمدينة كرابي. في جولة السفر هذه في مدينة كرابي ، ستشاهد مجموعة متنوعة من أنواع الكائنات البحرية بما في ذلك سمك الأنف ، سمك القرش ، كلوونفيش ، والسلاحف التي تظهر في فيلم أمريكي يعرف باسم العثور على نيمو.

جولة تايلاند في مدينة كرابي تأخذك إلى الموقع الجيولوجي الأكثر شهرة في كرابي - سوزان هوي. تُعرف سوزان هوي ، المعروفة باسم شاطئ Fossil Shell ومقبرة Shell ، بكونها منطقة الجذب المحلية الفريدة لمدينة Krabi. هنا سوف تجد الحفريات القديمة البالغ عددها 70 مليون من المحار.
في هذه الجولة في مدينة تايلاند في مدينة كرابي ، ستزور أيضًا سوق كرابي المحلي. يمكنك القيام بنزهة ترفيهية في جميع أنحاء سوق Krabi المحلي وشراء بعض المنتجات المحلية من تايلاند.
خط سير الرحلة التالي لحزمة سفر مدينة كرابي هو حديقة نوبارات ثارا الوطنية حيث يمكنك الاستمتاع بوقت جيد مع عائلاتك. وبذلك يمكنك الحصول على باقة Krabi City Tour هذه والاستمتاع بمعالم مدينة Krabi المثيرة للاهتمام في هذه الجولة في مدينة Krabi.
إذا كنت ترغب في قضاء يوم ممتع مع أحبائك في جولة سياحية في مدينة كرابي ، فإن باقة رحلات مدينة كرابي هي الخيار الأفضل.
ميزات:
✓ احجز جولتك في مدينة كرابي.
✓ زيارة لمعبد Tiger Cave.
✓ تسلق حتى 1200 سلالم.
✓ زيارة إلى مدينة كرابي.
✓ رحلة إلى خاو خناب نام.
✓ التقاط الصور من سرطان البحر العملاق الأسود.
✓ نزهة بالقرب من Krabi Riverside Mangrove Forest.
✓ زيارة إلى أكواريوم كرابي.
✓ زيارة إلى سوزان هوي.
✓ التسوق في السوق المحلي في كرابي.
✓ زيارة إلى حديقة نوبارات ثارا الوطنية.
✓ بوابة الدفع موثوقة.
لمزيد من المعلومات حول Krabi City Tour ، يمكنك الاتصال بنا على الرقم +91 94294 81383 أو يمكنك مراسلتنا على salesgujjutours.com. سيكون موظف Gujju Tours لدينا سعيدًا بمساعدتك وسيتصل بك في غضون 24 ساعة.

krabi city center krabi city night market krabi city seaview hotel krabi city ferry krabi city centre krabi city view
krabi city view hotel krabi city thailand krabi city hotel .

تحميل APK النسخة 1.0.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Krabi City Tour APK 1.0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

26 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 29M