sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2018-12-10

تحميل کدینگ زبان انگلیسی و کتاب 504 Free APK للاندرويد

تطبيق کدینگ زبان انگلیسی و کتاب 504 تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v1 المحدثة بتاريخ 2018-12-10 بحجم 3.5M، هذا التطبيق من تطوير Adineh Group ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

برنامج ترميز رمز اللغة الإنجليزية شاملة وكاملة و 504 كتاب
تسمى طريقة ترميز الكلمات الإنجليزية ، والمعروفة أيضًا باسم طريقة الترميز والكلمة الرئيسية ، طريقة الكلمة الرئيسية. تعتمد الطريقة المستخدمة لتذكر المفردات الإنجليزية بسرعة وسهولة على إيجاد مفهوم مألوف في اللغة الأم ، والذي يحتوي على ضمير مشابه للكلمة الإنجليزية. وبهذه الطريقة ، قام الفرد ، بعد اللقاء مع الكلمة الإنجليزية في أوقات أخرى ، بربط القرائن الفارسية بسرعة أكبر وسيجد الكلمة الأصلية في ذهنه بمساعدة منه. من خلال دراسة التفاصيل أدناه ، يمكنك التعرف على هذه الطريقة واستخدامها.
 
سبب استخدام طريقة الترميز هو الاحتفاظ بالمفردات
وفقًا للباحثين ، يعد استخدام الصور إحدى الطرق الفعالة للحفاظ على العديد من المشكلات. هذه الطريقة قديمة جدًا ويمكن العثور على أساساتها حتى في المعرفة المستخدمة بين الإغريق القدماء. كانوا يعتقدون أن الذاكرة البشرية تقوم على نمطين من الخيال والترابط. الخيال يعني التصوير في العقل والترابط يعني التواصل بين المعلومات المختلفة في العقل البشري. من المثير للاهتمام معرفة أن طريقة الترميز تستخدم بالضبط هاتين القوتين ، وهذا يؤدي إلى نتائج إيجابية.
 
كيفية استخدام طريقة ترميز الكلمات
في هذه الطريقة ، يتم اختيار جملة فارسية ، بعضها مشابه لأسلوب نطق الكلمة الإنجليزية. أيضا ، يجب أن تكون الكلمة الإنجليزية في هذه الجملة. على سبيل المثال ، إذا وضعنا كلمة البكالوريوس الإنجليزية ، فإن الجملة التي سيتم استخدامها كمدونة يمكن أن تكون على النحو التالي: القاتل ، على الرغم من أن لديها شهادة البكالوريوس ، لكنها دائمًا ما تكون مفردة. على هذا النحو ، فإن عبارة Kid Ler تمثل الكلمة الإنجليزية ، وكلمتين Bachelor و Single تمثلان معانيهما في هذه الجملة. لاحظ أن القيود اللغوية تجعل هذه الجمل عادة مسألة روح الدعابة ، وهذا بدوره سيساعدك على تعلم المزيد. من الواضح أنه من الممكن استخدام هذه الطريقة في جميع لغات العالم ، ويمكن لأي شخص استخدام هذه الطريقة للحفاظ على الكلمات الإنجليزية أو الكلمات بأي لغة أخرى وفقًا لغته الأصلية.
 
أمثلة على الترميز الذي يتم من أجل كلمات متعددة:
تأجيل: غفوة / الترجيع
ترميز الكلمة: تأجيل بوست في بيون.
التأهل: الكفاءة
كلمة ترميز: ما هي الجودة التي تناسبك؟
خطر: خطير ، خطير
ترميز الكلمة: سائل غسل الصحون Peril هو خطير جدا ، لأنه فضفاض جدا.
توقع: التنبؤ ، التنبؤ

واحدة من ميزات هذا التطبيق هو وجود القطعة التي يمكنك من خلال تفعيله يوميا الترميز التوضيحي التطبيق على شاشة هاتفك وتصفحها.
 باستخدام هذه الطريقة ، يمكنك قبول IELTS و TOEFL و GRE و GRE بسهولة.

کدینگ زبان دوازدهم کدینگ زبان ۵۰۴ کدینگ زبان آلمانی کدینگ زبان دبیرستان زبان کدینگ 504 کدینگ لغات زبان دوازدهم
روش کدینگ زبان انگلیسی کتاب کدینگ زبان انگلیسی کدینگ گرامر زبان .

تحميل APK النسخة 1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل کدینگ زبان انگلیسی و کتاب 504 APK 1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

24 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 3.5M