sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقرعب update 2018-04-11

تحميل الزفاف الهندي فتاة اللباس لعبة محاكي الزفاف APK

لعبة الزفاف الهندي فتاة اللباس محاكي الزفاف تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب كاشجوال.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2018-04-11 بحجم 57M، هذه اللعبة من تطوير Crazy Game House ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

الجديد! فتاة الزفاف الهندية لعبة تلبيس: محاكي الزفاف هنا للترفيه لكم!

كل فتاة تريد أن تبدو جميلة ويفتن في زفافها. ونحن نعلم أن bridals الهندية هي الأكثر رائعتين، جذابة وفتنت من قبل الآخرين والتباهي أفضل مظهرهم. كل فتاة آسيوية تريد أن تبدو وكأنها العروس الهندي على يومهم كبيرة. ويحب ألعاب أزياء الزفاف الهندية دائما من قبل الفتيات الذين يحبون لتأنق على زفافهما. هنا هو فرصة لكم في هذا الزفاف الهندي تلبيس لعبة بنات جديدة لأسلوب العروس الخاص بك مع خيار الاختيار المميز والذوق الخاص بك. كيف هو العروس الهندية الخاصة بك وسوف تبدو وكأنها يعتمد على اختيارك من قبل خدمات الزفاف، علاج الوجه، واللباس، تحول، موقع قران، والمجوهرات، وتصفيفة الشعر.

الثقافة الهندية الشهيرة بين الآخرين بسبب تقاليدهم الفريدة والعادات الزفاف. أفضل جزء من الثقافة الهندية الهندية الزفاف وشهر العسل زوجين الألعاب هو الروعة بهم. الهنود احتفال حفلات الزفاف باعتباره الترابط الميمون اثنين من النفوس التي هي ذات أهمية قصوى، وبالحب والاحترام بين الآخرين. العرائس الهندية هي دائما مصدر إلهام للآخرين في حفل زفاف الهندي بسبب ازياء التقليدية ويبدو الزفاف أثيري. نحن نريد لتقديم أفضل ما في الثقافة الهندية للأطفال تزايد هذه اللعبة. هذا هو أفضل لعبة أزياء الزفاف الهندية التي وضعت في الواقع كما الحقيقي هندي فاخر الزفاف الزفاف في العام 2018 والذي لديه مجموعة من فساتين الهندي الزفاف، ونوعية مجوهرات ثقيلة وحساسة، وأنواع مختلفة من الكعب الزفاف الجميلة، وظلال ماكياج وجذابة موقع قران تصاميم. اختيار واحد تريد وأسلوب العروس الخاص. يمكنك نمط العروس الخاص بك جميلة كما تريد لها أن تبدو. هذه اللعبة هي فرصة خاصة للفتيات الذين شاركوا في جميلة العاب جديدة الزفاف الهندية لgirls.Among فإن ​​جميع الهندية ألعاب الزفاف الملكي تساعد العروس لتبدو أجمل على زفافها من مزيج جميل من هذه ينشط.

 تقديم أفضل الخدمات لها SPA مع عدد من علاجات الوجه، تدليك الوجه وإزالة حب الشباب، والبثور وللأبيض البشرة متوهجة.
 اختيار وتطبيق أفضل موقع قران / الحناء تصميم لجعل يديها وقدميها أكثر جمالا.
 لتعزيز جمالها تطبيق ماكياج الزفاف من اختيارك والذي يتضمن أحمر الشفاه، الحمرة، Eyeshades، كحل والماسكارا. وسوف تساعد على إبراز جمالها.
 تصفيف الشعر هو سمة أساسية من العرائس الهندية. أسلوب شعرها مع تصفيفة الشعر الأكثر جمالا وزينة.
 إن العروس الهندي غير مكتملة من دون مجوهرات. اختيار المجوهرات أجمل والتي تشمل أقراط، قلادة، Bindya وتكا لجعلها الساحرة اضافية.
 وفيما يلي عدد من فستان زفاف زوجين مثل Lehnga وساري. اختيار المفضل لديك العروس حزب تلبيس موضة، وجعل لها لافتة للنظر.
 كن مصمم أزياء الزفاف ودمية لها حتى مع أفضل الكعوب واستكمال ننظر لها الزفاف.

فتاة الزفاف الهندية لعبة تلبيس: محاكي الزفاف يأتي مع مجموعة متنوعة من العادات والأساليب. اختيار أفضل فستان الزفاف، وماكياج الزفاف، خدمة الوجه والمجوهرات مثيرة لجعل العروس بلادكم الجميلة اكسوتيكالي وكما حد كبير كما تريد. الهندية أزياء الزفاف اللباس اللعبة عبارة عن حزمة كاملة للفتيات زفاف الذين يحبون التصميم، والآن يمكنك الاختيار من بين الكثير من التصاميم والأساليب.

ملامح فتاة زفاف الهندي اللباس لعبة: محاكي الزفاف:
 اختيار الخدمات الوجه الهندية التقليدية للبشرة لامعة.
 تطبيق الهندية تصاميم مهندي التقليدية.
 تعزيز ننظر لها مع مزيج من ماكياج وتسريحة الشعر الهندي.
 تطبيق كحل الهندي والمسكرة الهندي لجعل عينيها جاذبية.
 اختيار المجوهرات الهندية الثقافية لها يوما خاصا.
 اختر اللباس والكعب من التصاميم المميزة الزفاف الهندي.

الزفاف الهندي لعبة مكياج الزفاف الهندي الاسطوري الزفاف الهندي الشهير ملابس الزفاف الهندي للرجال لعبة الزفاف الهندي فساتين الزفاف الهندي
حفل الزفاف الهندي ألعاب الزفاف الهندي .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل الزفاف الهندي فتاة اللباس لعبة محاكي الزفاف APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

23 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 57M