sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2022-02-06

تحميل Awoken - Lucid Dreaming Tool Free APK للاندرويد

تطبيق Awoken Lucid Dreaming Tool تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v3.09 المحدثة بتاريخ 2022-02-06 بحجم 3,3MB، هذا التطبيق من تطوير Andreas Rudolph ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

هل تريد أن تتعلم الحلم الواضح وفهم أحلامك أفضل؟ استيقظت هو أداة للقيام بذلك.

الميزات:

- حلم مجلة مع اختياري دبوس الحماية: هل لديك إخطارا الصمت استعداد كل صباح لبدء التذكير حلمك. الاحتفاظ إدخالات دفتر اليومية الخاصة بك في قائمة بحث وحماية أحلامك إذا لزم الأمر.

- واقع التحقق من: تذكير لتحليل محيطك، لذلك يمكنك أن تتعلم للتحقق مما إذا كنت تحلم.

- أدلة الحلم: منبهات الصوتية المنخفضة التي يمكن أن تؤدي إلى الحلم الواضح من خلال اللعب على الطوطم الصوت الخاص الذي تختاره.

- سحابة احتياطية من أحلامك! إنشاء حساب سحابة اختياري للنسخ الاحتياطي الأحلام الخاص بك إذا كنت ترغب في ذلك.

- أنماط الحلم: الكلمات الأكثر شيوعا والمواضيع من مجلة الخاص يمكن أن ينظر إليها في لائحة بحيث يمكنك تحليل الأحلام بشكل أفضل.

- الإيقاف المؤقت التدريب الخاص بك: تعلم الحلم الواضح يحتاج إلى بعض الوقت. في بعض الأحيان كنت تريد قفة التدريب الخاص بك لبضعة أيام فقط.

- Oneironaut الإنجازات: يسمى رجل التنقيب عن عوالم الحلم وOneironaut. متابعة لكم التقدم وتتبع الإحصائيات الخاصة بك.

- موضوع غامق عبر التطبيق كله هو متاح الآن كميزة متميزة.

- استمرار الكلام إلى نص في مجلة الحلم، لأنه عندما كنت مستيقظا فقط بما فيه الكفاية لبدء مغامرة جمع اللاوعي الخاص بك، ولكن ليس بما يكفي لمستيقظا تريد استخدام لوحة المفاتيح.

----

الحلم الواضح هو تعلم لتعلم أنك تحلم، في حين كنت تحلم. علمه أن كنت تحلم يسمح لك لتشكيل والتأثير وتوجيه أحلامك مع وضوح، بدلا من أن تسيطر عليها دون تمحيص بها. وهذا التطبيق تدريب لك لتحقيق الوضوح في أحلامك وفهمها بشكل أفضل من خلال الكشف عن أنماطها.

عندما كنت على بينة من يجري في المنام، يمكنك أيضا تعلم لإتقان الخبرات التي ليست ممكنة في الاستيقاظ الواقع. يمكنك أن تطير، التنفس تحت الماء أو أي شيء آخر كنت وضعت عقلك ل. مع الأحاسيس حقيقي كما في حياة اليقظة. عقلك هو الحد الوحيد.

وتفيد التقارير أن الحلم الواضح أن تساعد في التغلب على الكوابيس، ويمكن استخدامها لتكرار النجاح لسيناريوهات الحياة الحقيقية و تستعمل الإبداع القطار.

تصبح استيقظت - بدء يحلم لريال مدريد!

----

وصف الثانوية:

استيقظت هو دليل واضح الحلم مع مذكرات حلم الحرة، تزامن سحابة، واضح من المعلومات وتقنيات من شأنها تحقيق الأحلام واضحة الحلم. يمكن أن تساعدك على إتقان الحلم الواضح، وتحقيق الوضوح، ويكون بمثابة المدرب والمساعد. عندما تستيقظ، يمكن للتطبيق أن يكون الإخطار الصمت على استعداد، حتى تتمكن من كتابة حلمك. هناك وحدة سحابة حلم الاختيارية التي يمكنك مزامنة إدخالات حلمك إلى محرك جوجل التطبيق. حلم احتياطية يمكن أن تكون مفيدة إذا كنت تفقد جهازك أيضا ميزة قسط نمط الحلم. هناك في analyzer.You يمكن أيضا حماية مجلة لدينا مع كلمة المرور في شكل دبوس. محلل حلم يأخذ الكلمات والهاش من جهاز مجلة / يوميات ويجمع لهم في لمحة لطيفة. حتى تتمكن من استكشاف أنماط حلمك والمواضيع الحلم أفضل.

----

PERMISSIONS أوضح:

android.permission.ACCESS_NETWORK_STATE: لتحديد المزامنة إذا كان لديك سحابة احتياطية تفعيلها.

android.permission.GET_ACCOUNTS: عندما تختار سحابة النسخ الاحتياطي، يجب عليك اختيار حساب لإرفاقه.

android.permission.READ_EXTERNAL_STORAGE: A شرط لاستخدام نظام الخلفية سحابة غوغل. يتم جمع أية معلومات شخصية أو حفظها على وحدة التخزين الخارجية.

android.permission.READ_PHONE_STATE: A شرط لاستخدام نظام الخلفية سحابة غوغل. يتم جمع أية جهاز المعلومات الشخصية أو حفظها.

android.permission.RECEIVE_BOOT_COMPLETED: لإعادة الشيكات الواقع وهذا على إعادة تشغيل.

android.permission.RECORD_AUDIO: تستخدم فقط للكلام إلى النص في مجلة حلم إذا / عندما ينشط المستخدم ذلك.

android.permission.USE_CREDENTIALS: A اشتراط استخدام نظام الخلفية سحابة غوغل.

android.permission.WRITE_EXTERNAL_STORAGE: A شرط لاستخدام نظام الخلفية سحابة غوغل. يتم جمع أية معلومات شخصية أو حفظ هنا.

com.android.vending.BILLING: للترقية إلى نسخة متميزة.

awoken traduction awoken dream nail awoken film awoken destiny awakened awoken meaning
awoken movie awaken will of honor lost ark awoken pronunciation .

تحميل APK النسخة 3.09 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Awoken - Lucid Dreaming Tool APK 3.09 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

3,467 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.0 والأحدث
check_circle متوفر archive 3,3MB