sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2018-03-05

تحميل مايكروكتاب - غير حياتك Free APK للاندرويد

تطبيق مايكروكتاب غير حياتك تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v2.2 المحدثة بتاريخ 2018-03-05 بحجم 19M، هذا التطبيق من تطوير إصدارات ريادة ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

إنّ إدارة الوقت والمعرفة هي رأس المال لتحقيق أي نجاح في العالم. ولتسهيل الوصول إلى المعلومات الأكثر ملاءمة لعالم الأعمال، والتركيز على التنمية الشخصية، والقدرات الوظيفية، والحافز، والمعرفة؛ يوفّر مايكروكتاب أفضل المفاهيم والخلاصات الرئيسية من الكتب الأكثر شهرة ليُنشئ ملخصًا، قمنا تسميته بالمايكروكتاب، الذي يمكنك أن تقرأه أو تستمع إليه في 15 دقيقة. بالإضافة إلى الدورات والدروس الشهرية، وأفضل المقالات الحصرية المنتقاة بالتعاون مع وكالات النشر العالمية، من مختلف اللغات.

مايكروكتاب أعمق من مصطلح ملخص، حيث قمنا فيه بوضع خلاصة كل ما نعتبره ضروريًا، لذلك لن يضيع القارئ بين مئات الصفحات دون معرفة ما إذا كان الكتاب يستحق كل هذا العناء.

ومع إصدارات أخرى، مثل مساق ومايكرومقالة؛ تكتمل الصورة الشاملة لرؤيتنا في تنوّع المحتوى العربي من المحتوى الأجنبي، الذي لن يقتصر على اللغة الإنجليزية فحسب، وإنما سنقرأ ونوفّر محتوى من لغاتٍ أخرى كالبرتغالية، والصينية، والإسبانية، إلخ.

* مميزات مايكروكتاب

مايكروكتاب هو الشكل الذي نعتقد أنه يجلب للقراء اثنين من أكبر المزايا:

- تمكين الوصول إلى أفضل الكتب - غير الروائية - وإلهام القارئ لقراءة المزيد. ونساعده من خلال ذلك على تعلُّمِ شيئًا جديدًا خلال فتراتٍ قصيرة من الحياة اليومية. هل تجلس في عيادة وتنتظر الطبيب؟ اطَّلع على مايكروكتاب. في مترو الأنفاق أو المواصلات؟ اطَّلع على مايكروكتاب! فإن مايكروكتاب دومًا بجانبك، ومن أجلك، وفي جيبك.

- الميزة الأخرى، من المعلوم مدى الصعوبة في هذا العصر من أجل توفير نحو 5-7 ساعات لقراءة كتاب كامل، أليس كذلك؟ جميعنا يريد حقًا قراءة الكتب، لكننا في بعض الأحيان لا نستطيع ذلك.

تلك هي النقطة الابتكارية لدينا: إعداد مايكروكتب ذات جودة عالية، بحيث يُمكن قراءته أو الاستماع إليه في 15 دقيقة.

سنوفّر على تطبيق مايكروكتاب إمكانية الوصول للمحتوى من أي مكان وفي أي وقت، مع خصائص أخرى، مثل القراءة الليلية، وتجاوب النصوص مع حجم الشاشة، وواجهة سهلة الاستخدام.

هناك أربعة إصدارات رئيسية:

- مايكروكتب: وهو قسم خاص بملخصات الكتب في نحو 13 تصنيفًا بحيث يمكن الانتهاء من المايكروكتاب الواحد في 15 دقيقة أو أقل (سنبدأ بالمحتوى المقروء، ثم نوفر المحتوى الصوتي تباعًا).

- مجلة الإدارة والابتكار: يحتوي كل عدد منها على ملخّص لكتاب مميز من الكتب الأكثر مبيعًا في ست فئات رئيسية: 1) التفكير الابتكاري. 2) الإدارة. 3) التسويق الإعلاني. 4) الاستثمار والتمويل. 5) الشركات الشهيرة 39;الدروس المستفادة من كل شركة39;. 6) الاتجاهات الشبكية، وجميعها مدعومة بالرسومات التوضيحية.

- مساق: وهو قسم نوفّر فيه دورة كل شهر في مجالات مختلفة، كالإدارة، والتسويق، وريادة الأعمال، وتخصصات آخرى. وهي مبنية على دورات من منصات تدريبية عالمية مُعتمدَة، مثل ليندا، وإدكس، وكورسيرا، وما إلى ذلك.

- مايكرومقالة: وهو عبارة عن ترجمة عربية لأفضل المقالات المُختارة من مجلات الأعمال العالمية وبمختلف اللغات، بما في ذلك اللغة الإنجليزية، والبرتغالية، والصينية، ولغات أخرى.

- هناك إصدار رابع لكننا سنكشف عنه في المستقبل القريب إن شاء الله.

ما ميزة التعلُّم من خلال مايكروكتاب؟

- النجاح في الحياة المهنية والشخصية للعالم العربي؛ فأي نجاح يبدأ من اقرأ.
- الحصول على أقصى درجات المعرفة في أقل وقت ممكن.
- الحصول على المعلومة من مصدرها الرئيسي.
- تعزيز سوق المحتوى العربي والثقافي.
- القراءة في أي مكان عبر الجهاز المحمول!
- إمكانية التعلُّم ذاتي التوجه للجميع.
- توفير التعلُّم التحويلي السريع.
- البقاء على معرفة أحدث اتجاهات السوق.
- تطوير مهارات شخصية جديدة.

مايكروكتاب معك في كل مكان! فطالما أصبحت متصلًا بالإنترنت؛ يمكنك حينها الاطلاع على محتوى مايكروكتاب، في المترو، أو السيارة، أو حتى أثناء سيرك في الصباح. استخدم أي وقت للتعلم!

مايكروكتاب .

تحميل APK النسخة 2.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل مايكروكتاب - غير حياتك APK 2.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

48 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 19M