sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2018-10-03

تحميل Free Waterfalls Live Video Wallpapers Collection APK

تطبيق Free Waterfalls Live Video Wallpapers Collection تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات شخصية.
تحميل النسخة v2.0 المحدثة بتاريخ 2018-10-03 بحجم 3.1M، هذا التطبيق من تطوير Mountain Rose Apps ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

يضم Free Waterfalls Live Video Wallpapers Collection ما يقرب من 60 مقطع فيديو شلال مذهل وفريد ​​من نوعه يمكنك ضبطه كخلفية لهاتفك.

استمتع بما يقرب من 60 مقطع فيديو شلال مذهل وفريد ​​من نوعه لاستخدامه في خلفية الشاشة.

شاهد المياه تتدفق وتتدفق أسفل قمم الجبال ، فوق الصخور والتلال ، ومن خلال المواقع ذات المناظر الخلابة.

إذا كنت من محبي الشلال ، فستحتاج إلى إضافة تطبيق خلفية الشاشة المباشر هذا إلى مجموعة هاتفك اليوم!

هذه المقاطع الرائعة والمميزة ستضع ابتسامة على وجهك في كل مرة تقوم فيها بتشغيل هاتفك وتعطيك إحساسًا بالسلام والشعور بأنك واحد مع الطبيعة.

تمت برمجة هذا التطبيق خلفية حية بعناية ليتم تحسينه لاستهلاك الموارد المنخفضة وليس استنزاف بطارية جهازك ، ولن يخلق مشاكل متخلفة أو الذاكرة.

التحديثات:
سنقوم بإضافة المزيد من الميزات وتبسيط جميع تطبيقات خلفية الفيديو الحية في الأسابيع والأشهر المقبلة. سنقوم أيضًا بإصدار الكثير من المظاهر الأخرى التي يمكنك أن تتطلع إلى تنزيلها والاستمتاع بها بالإضافة إلى إضافة مقاطع فيديو جديدة باستمرار إلى جميع المواضيع.

معلومات عنا:
مع أكثر من 18 عامًا في مجال صناعة البرامج ، مع ملايين التنزيلات والعملاء السعداء على مدى هذه السنوات العديدة ، يوفر لك الأشخاص في تطبيقات Mountain Rose جودة عالية وخلفيات حية مجانية وألعاب ومرافق والمزيد.

تعليمات:
• تثبيت وفتح الشلالات الحرة لايف فيديو خلفيات مجموعة التطبيقات
• السماح لبعض الوقت لمعاينة الفيديو للتنزيل والعرض - يحدث تنزيل المعاينة فقط في المرة الأولى التي تفتح فيه التطبيق وسيكون أسرع في الفتحات اللاحقة. نحن نعمل على تبسيط وتسريع المعاينة الأولية في إصدار قادم
• انقر على إحدى صور المعاينة لمشاهدة معاينة للفيديو
• انقر على زر تنزيل لتنزيل الفيديو الذي تريد تعيينه كخلفية Live الخاص بك
• انقر فوق زر تعيين خلفية لتعيين الفيديو كخلفية لايف الخاص بك

اتصل بنا:
يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني إذا كان لديك أي شهادات أو تعليقات أو أسئلة أو مشاكل فنية.

زيارتنا في رابط الصفحة من هنا وتأكد من مشاركتنا مع أصدقائك!

free waterfalls in puerto rico free waterfalls free waterfalls costa rica free waterfalls in oahu free waterfalls in ubud free waterfalls la fortuna
free waterfalls in arizona free waterfalls hamilton free waterfalls in bali .

تحميل APK النسخة 2.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Free Waterfalls Live Video Wallpapers Collection APK 2.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

36 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 3.1M