sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2018-01-27

تحميل BACKPAIX Free APK للاندرويد

تطبيق BACKPAIX تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أسلوب حياة.
تحميل النسخة v3.0 المحدثة بتاريخ 2018-01-27 بحجم 16M، هذا التطبيق من تطوير PAIX Design ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

BACKPAIX: أنيقة، وتنوعا، وأفضل ظهره للركاب

- معلومات عن BACKPAIX

وتكرس PAIX تصميم لتوصلك إلى العالم في الاسلوب. مقرها في سان فرانسيسكو، PAIX تصميم يفهم العالم تتحول بسرعة وتيرة الصواعق لها. الاستيلاء على جوهر الحياة الحديثة، ونحن نقدم لك، والركاب في المناطق الحضرية، وأفضل العتاد تنوعا وأنيقة، وBACKPAIX.

نحن نعلم اتصال، ونحن نعيش حياة على أعتاب، فإننا تدفع إلى الأمام بجد مثلك، والركاب في المناطق الحضرية. وBACKPAIX هو أنيق، والشخصية، وصلة، والطقس واقية صديقة للبيئة، تعمل بالطاقة، وعلى رأس من قدرتها على تخزين الأشياء - الحيوية وتافهة، المادية والرقمية.

- نظام شارة الذكية

نقوم بتصميم نظام شارة الذكية واحد التي يمكن عرضها على نمط رموز تعبيرية، ضوء الاتجاه، إخطار الأمن ولسد أي أجهزة للمد ما تحتاج إليه.

مع PAIX نظام شارة الذكية، السماء هي الحد. هل يمكن أن نتوقع أكثر من ذلك بكثير PAIX شارات على الطريق مع نجاح حملة كيك ستارتر.

- APP وظيفة

ونحن نقدم وظائف التالية والميزات الهائلة الأخرى على الطريق أيضا.

* قم بتوصيل وحدة العرض مع بليه
* عرض الشعار PAIX وبعض الأنماط التعبيرية الافتراضية
* وضع ساعة
* تمكين وضع راكب الدراجة النارية والتي يمكن أن تظهر الاتجاه الخاص بك على وحدة العرض
* تمكين الإشعار الأمن
* يمكن للمستخدم إنشاء أنماط التعبيرية الخاصة بها وجميع البيانات موجودة في قاعدة بيانات سحابة لدينا

العين الحلوى من على ظهره، ومجهزة مع الملحقات الذكية، يكسب حياة جديدة في ملحق لا غنى عنه في الحياة. يكرس فريق التصميم PAIX ذلك بعد تطوير الأجهزة الذكية المختلفة للحفاظ على BACKPAIX على حافة الوقت.

للقيام بذلك، ونحن بحاجة إلى دعمكم والمشاركة في العملية التي ينطوي UX التكامل / واجهة المستخدم، وتطوير الأجهزة / البرمجيات.

يرجى مراجعة موقعنا على الصفحة كيك ستارتر / الفيسبوك / موقع وترك أي تعليق لنا! شكر.

كيك ستارتر: رابط الصفحة من هنا

الفيسبوك:.

backpaix アプリ backpaix リュック .

تحميل APK النسخة 3.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل BACKPAIX APK 3.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

13 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 16M