sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2018-11-19

تحميل القديمة خلفيات حية Free APK للاندرويد

تطبيق القديمة خلفيات حية تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات شخصية.
تحميل النسخة v1.5 المحدثة بتاريخ 2018-11-19 بحجم 4.3M، هذا التطبيق من تطوير Phoenix Live Wallpapers ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

❤ القديمة خلفيات حية يجلب لك مجموعة لطيف من عشرة خلفيات الرجعية لهاتفك والكمبيوتر اللوحي! إذا كنت تبحث عن خلفيات خمر الحرة والخلفيات، وتحميل هذا مدهش التطبيق الرجعية و تجميل جهازك مع أفضل الصور الرجعية الورود خمر، والكتب القديمة وغيرها من صور لطيف التي يتم اختيارها بعناية لتلبية حتى تلك التي لديها من الصعب إرضاءه الذوق! اختيار صورة لمشاهدة خمر أو بومة الرجعية لطيف ويبتسم كل مرة كنت تأخذ نظرة على الخلفيات المتحركة الجديدة الخاصة بك! مع العائمة الورود الوردي والفراشات والقلوب لطيف، وهذا خلفية حية القديم لا بد أن تجعلك سعيدا لفترة طويلة!

❤ السمات الرئيسية:
❤ الفراشات المتحركة و الورود خمر على الشاشة!
❤ حدد السرعة وكثافة الأجسام المتحركة!
❤ اختر من خمسة مختلفة خلفيات الرجعية!
❤ يتم إضافة المزيد من الخلفيات يوميا!
❤سوف القديمة خلفيات حية لا استنزاف البطارية، لأنه سوف ينام عندما يكون الهاتف غير نشط!
❤ إذا كان يعيد خلفية بعد إعادة التشغيل، يرجى نقله إلى جهاز التخزين الخاص بك من بطاقة SD الخاصة بك!
❤ زيارة قناة جهدنا لايجاد خلفيات أكثر جمالا!
❤ خلفيات خمر والخلفيات أحرار تماما!

❤ نلقي نظرة على لدينا مجموعة خمر من الصور! تجد المفضلة لديك بين هذه الصور الرجعية! القديمة خلفيات حية هي واحدة من نوعها الطلب الذي تقدم لك عشر صور جميلة من العمر، ولكن لا تنسى الأشياء! ظلال الحساسة من اللون الوردي والأرجواني والأصفر في تركيبة مع الصور لطيف هي زخرفة فريدة من نوعها لهاتفك والكمبيوتر اللوحي! العثور على خلفية مثالية للخمر الشاشة - سواء كان ذلك مفتاح القديمة أو زهرة ساكورا الجميلة، وهذه خلفيات الرجعية والخلفيات لن يروق لكم لفترة طويلة!

❤ تحميل القديمة خلفيات حية وتجد نفسك في عالم الرجعية الكامل من الأشياء القديمة الجميلة! الحصول على هذه خلفيات حية جميلة وتزيين الشاشة في نمط الرجعية! وضع اللباس خمر أو دعوى الرجعية على وتشعر وكأنك تنتمي إلى عصر النهضة مع هذه خلفيات حية لطيف للفتيات! هذا LWP مثالية لاختيار خلفية مثالية لهاتفك. تجربة الفرق! كن فريدا! وهذه مجموعة جميلة من الصور ضربة عقلك! معتدلة الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي الخلفية مع تصميم مذهل الرجعية الفني! ارتفع خمر خلفية أو خلفيات البومة لطيف مجانا يمكن أن يكون الآن جزء من الهاتف واللوحي شاشة - ببساطة تحميل هذا التطبيق جرلي مجانا وتثبيته على جهازك!

❤ أنماط لطيف الرجعية، وورق الحائط الأزهار خمر، والموضوعات جرلي ل
™ وغيرها من الصور القديمة الجميلة وتزيين هاتفك والكمبيوتر اللوحي بطريقة جميلة!
❤ يجرؤ على أن تكون مختلفة - تحميل هذه المجموعة من خلفيات الرجعية والتمتع بجميع الوردي والألوان الصفراء على الشاشة!
❤ الخلفيات خمر خالية تماما - ببساطة تحميلها وتثبيت هذا التطبيق جميلة على جهازك!

تحميل APK النسخة 1.5 المجانية Free Download

يمكنك تحميل القديمة خلفيات حية APK 1.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

28 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 4.3M