sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2021-10-03

تحميل شلالات خلفيه متحركه Free APK للاندرويد

تطبيق شلالات خلفيه متحركه تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات شخصية.
تحميل النسخة v1.0.2 المحدثة بتاريخ 2021-10-03 بحجم 5,5MB، هذا التطبيق من تطوير Phoenix Live Wallpapers ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

هل هناك أي الشلالات بالقرب مني؟ هل هذا السؤال يزعجك؟ لا تخف، شلالات خلفيه متحركه لديه الحل بالنسبة لك - مجموعة ضخمة من شلال خلفيات حية للهواتف النقالة وأقراص هو في انتظاركم مع هذا خلفية شلال العيش الحر! اختيار خلفية شلال من التطبيق المياه لدينا، أو استخدام المياه خلفية حية مع صورة مخصصة من المعرض ووضع كل من التأثيرات المتحركة على الصور المفضلة لديك! الحصول على أفضل شلال خلفية حية والتمتع بجمال آثار الماء على الشاشة! وهذه خلفية حية من شلال تجلب لك كل من جمال الطبيعة الخضراء في الربيع، مع تدفق المياه والعديد من قطرات الماء يتقاطرون إلى أسفل الشاشة! نظرة على مجد شلال جبل مهيب، مثل شلالات أنجيل، شلالات فيكتوريا أو شلالات نياغارا - تحميل أفضل مجموعة من خلفيات الطبيعة ويكون لكم عن دهشتها من الشلالات الطبيعية الجميلة أن هذه المياه التي تقع خلفية حية يجلب لك! هل لديك شلال بركة على شاشة الهاتف أو الجهاز اللوحي - شلال حقيقي يعيش خلفية مجانا في HD هو في انتظاركم!

السمات الرئيسية:
بحث عن شلالات خلفيه متحركه في قائمة التطبيقات المثبتة!
فتح شلال جميل خلفيات فيديو حية في 3D وانقر على زر إعدادات وامض!
تصفح من خلال التطبيق خلفية الماء لتجد المفضلة لديك شلال خلفية يعيش حر؛ انقر على الصور شلال الخلفية المحدد لاستخدام كل الخيارات التي يوفرها هذا التطبيق المجاني!
قائمة من خلفيات: انقر على المفضلة لديك خلفيات شلال وخلفيات المياه، أو انتقل لأسفل إلى استخدام الصور الخاصة بك من معرض!
خيار تشغيل شلال خلفية مع صوري: إضافة صورة من معرض الصور الخاص بك في محاولة لدينا الجسيمات المتحركة، مثل آثار الأمطار حية للصور - استخدام الخيار صورة مخصصة في نهاية القائمة من الخلفيات!
انتقل يسار/يمين: مرر شلال خلفية HD اليمين أو اليسار لتصفح لالمفضلة لديك خلفيات حية جميلة مع تأثيرات المياه!
رمز الترس ينشط إعدادات الصور الجميلة من الشلالات الطبيعة!
رمز الجسيمات يتيح لك الاختيار من بين أربعة أنواع من الجزيئات المتحركة: الجزيئات العائمة عشوائية، والرسوم المتحركة المطر والثلج أو السقوط فقاعات الماء!
رمز سرعة ينظم سرعة الجسيمات (بطيئة، طبيعية وسريعة)!
رمز كثافة الجسيمات يتيح لك اختيار كمية من الجسيمات!
رمز الاتجاه يحدد اتجاه الجسيمات (يسار، يمين، فوق، أسفل)!
زر التشغيل يبدأ الرسوم المتحركة الجديد الخاص بك شلال الطبيعية الحية خلفية HD كامل!
النحو زر خلفية يضع تتحرك شلال خلفية على الشاشة!

يتمتع الصور الرائعة من الجبال والشلالات، والطبيعة الأم في الربيع ويعيش خلفيات المياه مع هذه خلفية حية الغابة شلال! استخدام الخيار صورة بلدي في الماء يعيش خلفية HD لتحديد الصور من معرض الصور الخاص بك واستخدامها للآثار المطر الرسوم المتحركة والجزيئات الأخرى! موضوعات المياه مثالية ل
™ 3D مجانا خلفيات حية هنا فقط في الوقت المناسب لموسم السحري أكثر من كل منهم - في الربيع! تتمتع بالسلام والهدوء بالقرب من هذه الشلالات الطبيعية الضخمة - تحميل خلفية حية شلال فيديو كامل من الصور شلال حرة والصفاء وسوف يأتي لك! شلال حقيقي خلفية حية في مزيج مع صور من الطبيعة، الزهور الطازجة، والعشب الأخضر والجبال الصخرية هو الديكور المثالي للالشاشة - تحميل شلالات خلفيه متحركه والتمتع خلفيات المياه الحرة والخلفيات!

شلال خلفيه شلالات متحركه خلفيه صور شلالات خلفيه .

تحميل APK النسخة v1.0.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل شلالات خلفيه متحركه APK v1.0.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

3,243 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر archive 5,5MB