sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2018-05-06

تحميل Playlit - Music Discovery Free APK للاندرويد

تطبيق Playlit Music Discovery تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات الموسيقى والصوتيات.
تحميل النسخة v2.0.1 المحدثة بتاريخ 2018-05-06 بحجم 18M، هذا التطبيق من تطوير Kheva Mann ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

أسهل طريقة للعثور على الموسيقى الجديد هو هنا!

Playlit تتيح للمستخدمين إنشاء قوائم التشغيل من الأغاني المفضلة لديهم وسهولة مقارنتها إلى قوائم التشغيل الأخرى المستخدم بإنشائه. انتقل من خلال قوائم التشغيل من مختلف تشابه لك بناء على الأغاني ومثل المفضلة لديك.

كما يسمح Playlit لك لتحميل مكتبة الموسيقى الخاصة بك وتصدير أي قوائم التشغيل مباشرة إلى مزود الموسيقى الخاصة بك.

يمكنك أيضا العثور على أصدقائك وتجد الموسيقى التي يستمعون للغاية. يمكنك ان ترى النتيجة التي سوف اقول لكم كيف تشبه طعم الموسيقى الخاص بك هو لأصدقائك.

الآن عند تطابق مع شخص ما، يمكنك الدردشة معهم. تريد أن تخبر أحدا حببت قائمة التشغيل أو طلب اقتراحات أغنية أخرى. تفعل ذلك الآن مع ميزة الدردشة على Playlit.

نحن نضمن أن Playlit وجعل الموسيقى الخاصة بك طعم أكثر من ذلك بكثير معقدة عن طريق إدخال لك الموسيقى الجديدة التي كنت قد سمعت أبدا من.

إنشاء قوائم التشغيل واكتشاف عالم جديد كليا من الموسيقى.

لماذا يجب استخدام Playlit على توصيات الموسيقى مزود الآخر؟
العديد من مقدمي الموسيقى متحيزة جدا عن النتائج عودتهم من المباريات. وسوف لن يعودوا أبدا أغنية ما لم يكن ذلك ما هو بالضبط تقريبا نفس الأغنية على قائمة التشغيل الخاصة بك. وهذا يعني أن الموسيقى لم تتغير حقا، سوف تبقي فقط الحصول على الأغاني الجديدة التي هي تقريبا نفس الأغاني القديمة. وتدفع مقدمي أيضا من قبل الفنانين لتعزيز موسيقاهم، حتى وهم في طريقهم لتقديم لكم مع الموسيقى التي تستفيد من والفنانين ليس جديدا أن قد ترغب حقا.

Playlit من ناحية أخرى مباريات لكم خصيصا لالعازفين الآخرين. هذا يتيح لك الفرصة للعثور على الأغاني التي تهم الناس مع نفس الطعم الموسيقى كما كنت. وهذا يعني أنه لا يقوم على أساس الأغاني الفردية، ولكن لوحة كاملة من ذوقك الموسيقي. كما لم تؤيد Playlit بأي الفنانين، لذلك ليس لدينا أي تحيز تجاه الفنانين يدفعوا لنا المزيد من المال.

العديد من التحديثات قريبا.

يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني مع ميزة اقتراحات أو تقارير الأخطاء
supportplaylitmusic.com

playlist radio 2 playlist skyradio playlist playlist radio 10 playlist qmusic playlist 538
playlist radio 5 playlist classic fm playlist radio 2 vandaag .

تحميل APK النسخة 2.0.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Playlit - Music Discovery APK 2.0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

19 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 18M