sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2018-09-05

تحميل Beberapa Permasalahan Tentang Shalat APK

تطبيق Beberapa Permasalahan Tentang Shalat تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مراجع وكتب.
تحميل النسخة v2.0 المحدثة بتاريخ 2018-09-05 بحجم 4.5M، هذا التطبيق من تطوير AP Programing ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

هذا السؤال حول تطبيق شالات هو شكل آخر من أشكال الكتاب من قبل Ustadz Abdul Somad، Lc، MA. كتاب يعطي التنوير للمشاكل المختلفة التي غالبا ما تنشأ وتشتهر في المجتمع. مع حجج واضحة ، استعرض الأستاذ عبد الصمد ، Lc ، MA ، السؤال المتعلق بالصلاة.

Ustadz Abdul Somad، Lc.، MA (ولد في بيكانبارو ، 18 مايو 1977 ؛ سن 40) هو علماء من Pekanbaru ، Riau الذي غالباً ما يستعرض قضايا دينية مختلفة ، وخاصة دراسة الحديث وعلوم الفقه. بالإضافة إلى ذلك ، تحدث أيضًا كثيرًا عن القومية والمشاكل الحالية المختلفة التي تتم مناقشتها في المجتمع. اسمه معروف للجمهور بسبب معرفته وبراءته في تقديم التفسيرات في بث الدعوى على قنوات اليوتيوب. الأستاذ عبد الصمد يعمل حاليا كمحاضر في جامعة السلطان سياريف قاسم الإسلامية الحكومية (UIN Suska) رياو.

دراساته حادة ومثيرة للاهتمام وغالبًا ما تثير الفكاهة بلغة عفوية تجعل العديد من الأشخاص يحبون توصله. إن المراجعة الذكية والمباشرة ، إلى جانب الخبرة في توتير الكلمات إلى لغة دعوية ، جعلت محاضرة الأستاذ عبد الصمد سهلة الهضم وفهمها بسهولة من قبل مجموعات مختلفة من المجتمع. ناقش العديد من محاضرات الأستاذ عبد الصمد مختلف أنواع القضايا الدينية. ولا حتى ذلك ، كانت هناك أيضا العديد من المحاضرات التي ألقاها الأستاذ عبد الصمد لمناقشة القضايا الحالية والقومية والقضايا المختلفة التي تمت مناقشتها في الجمهور.

من المدرسة الابتدائية تلقى تعليمه من خلال المدارس التي تعتمد على تحفيظ القران. بعد تخرجه من مدرسة الوصيفة الابتدائية عام 1990 ، انتقل إلى مواصلة تعليمه إلى مدرسة مؤمنين الابتدائية في ميدان. ولكن بعد تخرجه عام 1993 ، عاد إلى رياو للدراسة في مدرسة Aliyah Nurul Falah و Air Molek و In-hu وإكمالها في عام 1996.

في عام 1998 ، كان واحدا من 100 شخص حصلوا على منح دراسية من قبل الحكومة المصرية للإندونيسيين الذين درسوا في الأزهر وهزموا 900 شخص آخرين الذين أخذوا الاختبار للحصول على المنحة الدراسية. حصل عبد الصمد على درجة الليسانس في ثلاث سنوات وعشرة أشهر.

ثم في عام 2004 ، قدمت المملكة المغربية 15 منحة للدراسات العليا في معهد دار الحميدية الحسنية والتي تستقبل كل عام 20 طالباً فقط بتفاصيل عن 15 مغربي وخمسة لأجانب. تم اختيار عبد الصمد ليتم تضمينه في الحصة المقبولة للأجانب الخمسة من خلال منحة دراسية تم إنجازها خلال سنة واحدة 11 شهراً.

beberapa permasalahan lain yang sering muncul akibat neokolonialisme sebagai berikut beberapa permasalahan yang dapat terjadi pada sistem pencernaan adalah beberapa permasalahan yang melatarbelakangi invasi irak ke kuwait beberapa permasalahan yang menyebabkan penurunan produktivitas perusahaan kecuali beberapa permasalahan praktis pendidikan yang terjadi di lapangan antara lain kecuali beberapa permasalahan dalam ekonomi makro
beberapa permasalahan di bidang sosial ekonomi di antaranya sebagai berikut beberapa permasalahan dalam penerimaan barang antara lain kecuali beberapa permasalahan praktis yang terjadi di lapangan antara lain .

تحميل APK النسخة 2.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Beberapa Permasalahan Tentang Shalat APK 2.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

19 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 4.5M