sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2018-11-17

تحميل The Plank Challenge - 30 Day Workout Plan APK

تطبيق The Plank Challenge 30 Day Workout Plan تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات الصحة واللياقة البدنية.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2018-11-17 بحجم 8.1M، هذا التطبيق من تطوير Stay Fit With Samantha ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

Plank هو شكل من أشكال تمارين الجسم التي لن تتلاشى أبداً ، لأنها قوية للغاية وتتطلب قدراً ضئيلاً من الوقت من جانبك. اللوح يساعدك على تحقيق نتائج جوهرية في فترة قصيرة جدا من الزمن. اللوح هو جيد لنحت لبك ، ولكن ليس ذلك فحسب ، فهو يعمل أيضا بعقب الخاص بك وأوتار الركبة كذلك.

هذا التحدي بلانك 30 يوماً مثالي لأولئك الذين يريدون الحصول على الخصر الأصغر وبطن مسطح مثير.

Sculpt Abs of Steel with the 30-Day Plank Challenge
واحدة من أفضل الأشياء عن اللوح الخشبي المتواضع هي أنه مجاني تمامًا - من راحة غرفة المعيشة الخاصة بك! إذا كنت ترغب في استهداف بطنك ولكنك تشعر بالفوائد في جانبيك بالإضافة إلى تحسين قوة الكتف واستقراره ، فإن التحدي الذي نواجهه على مدار 30 يومًا يناسبك. ولا يستغرق الأمر سوى بضع دقائق كل يوم.

حسنًا ، ربما تكون قد سمعت بالفعل عن اللوح - إنها ممارسة سهلة غالبًا ما تُستخدم لتقوية العضلات الأساسية وتخفيف بطنها ، والفكرة هي البقاء في وضع اللوح الخشبي لأطول فترة ممكنة لتحقيق أقصى فائدة ممكنة. واحدة من أفضل الأشياء عن اللوح الخشبي المتواضع هي أنه مجاني تمامًا - من راحة غرفة المعيشة الخاصة بك!

اللوح هو واحد من أفضل التدريبات لتعزيز جوهر الخاص بك ، وهو أكثر من مجرد عبدومينالس الخاص بك. النواة عبارة عن سلسلة معقدة من العضلات التي تشمل جسمك بالكامل ، مطروحًا منها الساقين والرأس والذراعين.
تمارين اللوح المختلفة تتحدى جميع مجموعات العضلات الرئيسية والمثبتات ، وتحسين القوة ، ومنع الاصابة.

يمكن أن تساعدك تحدياتنا الخشبية على تحقيق أشياء رائعة في فترة زمنية قصيرة ، لأن لديك دائمًا هدفًا محددًا يتعين عليك تحقيقه كل يوم كلما أصبح الأمر أكثر صعوبة.

يختار العديد من الناس القيام بالتمارين الخشبية لأنهم يريدون بناء ست حزمة أكثر تحديدًا ، وليس هناك شك في أن هذا التمرين سيساعد بالتأكيد في هذا الصدد ، خاصة إذا كنت تجمعه مع تمارين ABS الأخرى ، وتفعل الكثير من أمراض القلب لحرق الدهون الزائدة.
والشيء الجيد في التمرينات الخشبية هو أنه لا يتطلب أي معدات على الإطلاق. لذلك يمكنك إجراء هذا التمرين في أي وقت وفي أي مكان.

30 يومًا من تحديات الألواح الخشبية
لقد أصبحت تحديات الثلاثين يومًا شائعة جدًا في السنوات الأخيرة لأنها يمكن أن تساعدك في تحقيق أشياء رائعة في فترة زمنية قصيرة لأنك دائمًا لديك هدف محدد يجب عليك تحقيقه كل يوم نظرًا لأنه يصبح أكثر صعوبة بشكل تدريجي. تحدياتنا مناسبة للأشخاص من جميع مستويات اللياقة البدنية ، والتحدي بما فيه الكفاية لتعطيك قوة أساسية فائقة في 30 يومًا فقط.

the plank tommy cooper the plank trailer the plank film the plank british comedy the plank exercise the plank oordegem
the plank lede the plank lyrics the planckaerts .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل The Plank Challenge - 30 Day Workout Plan APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

41 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 8.1M