sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2022-09-22

تحميل Survival Game Jurassic Evolution World APK

لعبة Survival Game Jurassic Evolution World تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2022-09-22 بحجم 67,7MB، هذه اللعبة من تطوير PuzzlAdventura ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

كنت اعتقدت دائما الديناصورات توفي؟ حسنًا ، تأكد من مدى الخطأ الذي أنت عليه .
هناك جزيرة سرية بعيدة في المحيط حيث قررت مجموعة من العلماء إنشاء فترة جوراسية جديدة وإعادة الديناصورات في العالم. لكن حدث خطأ ما.

Survivor ، لديك شيئان عالميان: البقاء الحرفية . جعل شيء مفيد في صياغة وصفات والموارد التي تم جمعها. قم بحماية نفسك من خلال بناء القاعدة والاستعداد لصيد الديناصورات. لذلك ، أرحب في واحدة من ألعاب الديناصور الأكثر إثارة! تبدأ مغامرة البقاء الآن!

انظر ، ما أعددنا لك من أجل البقاء على قيد الحياة في جزيرة مهجورة مع الديناصورات :

d ديناصورات مختلفة
◾ الحيوي بقاء 3D محاكاة
◾ كومة من صياغة وصفات
◾ البقاء على قيد الحياة واقعية مع الجوع والعطش ومستوى الصحة
◾ التفاعل مع البيئة
◾ الموارد المتاحة

تعلم المزيد عن هذا واحد من ألعاب البقاء على قيد الحياة الأكثر لا يصدق:

هذه اللعبة الرائعة والحيوانات العاشبة والديناصورات المفترسة ونظام البحث في واحدة من ألعاب الديناصورات ستقدم لك ساعات من المرح والترفيه. إن التحكم في قواعد الألعاب الحرفية وقواعدها أمران سهلاً مثل الفطيرة ولا تستغرق الكثير من الوقت للدراسة.

الديناصورات تبدو وكأنها حقيقية وتنوع الأنواع مدهش! وسوف تغرق البيئة الواقعية بشكل كامل في عالم ألعاب الناجين من العصر الجوراسي.

is يتم التفكير في جميع التفاصيل في هذا واحد من ألعاب مجانية البقاء على قيد الحياة: رسومات ثلاثية الأبعاد واقعية ، واجهة سهلة الاستخدام ، نظام الناجين والرسوم المتحركة على نحو سلس.

الأصوات في لعبة البقاء على قيد الحياة والحرف لدينا تتوافق تمامًا مع أصوات الطبيعة ، وسيكون لديك شعور بأنك في الواقع على الجزيرة .

افعل ما تريد . تجول ، ابحث عن موارد نادرة أو ممارسة في صيد الديناصورات. في هذا واحد من ألعاب الناجين حافلا جزيرة بأكملها تحت تصرفكم.

استخدم الكثير من صياغة الوصفات من أجل بقاء أفضل ..

survival game 2023 survival game pc survival game film survival game anime survival game manga survival game roblox
survival game fortnite survival game blizzard survival games ps4 .

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Survival Game Jurassic Evolution World APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

3,226 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر archive 67,7MB