sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2022-10-22

تحميل Hair Salon Makeover Free APK لـ Android

لعبة Hair Salon Makeover تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب كاشجوال.
تحميل النسخة v2.4 المحدثة بتاريخ 2022-10-22 بحجم 20,5MB، هذه اللعبة من تطوير TapBlaze ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

تشغيل صالون الشعر الخاصة بك! الزبائن يبحثون عن أسلوب الشعر الجديد وأنت واحد لمنحهم حلاقة أحلامهم! مع صالون الشعر تحول، لتحصل على قطع مقص، حليقة، لون وأسلوب الشعر! الأفضل حتى الآن، والاسلوب هو تماما متروك لكم!

للعب، واختيار واحد فقط من أحرف لطيف. ثم، وغسل، والشامبو، وتجف له أو شعرها. الآن يمكنك قص وحلاقة، مشط، فرشاة، حليقة أو تصويب الشعر. إذا قمت بخطأ ما، وقطع الكثير من الشعر قبالة، لا تقلق! مجرد استخدام الشعر ينمو جل ويمكنك تصحيح أي قطع عرضي أو حلاقة. بعد ذلك، يمكنك الحصول على أكثر إبداعا باستخدام الأصباغ لون الشعر أو الزينة الشعر لجعل العملاء أكثر سعادة. مشاهدة تعبيرات على وجوههم!

ميزات

أحرف لطيف ◆ يضم سارة، جون مونيكا، كارينا، كريس، وروكسي الكلب!
◆ مجفف شعر واقعية لخلق أي الشكل الذي ترغب في ذلك.
◆ أدوات التصميم مثل مقص الحلاقة الكهربائية، مشط، استقامة الشعر، الشباك الحديد، وفرشاة الهواء الساخن.
◆ العشرات من ألوان الشعر.
◆ الملحقات المرح لاستكمال ترتيبات مثل القبعات والقلائد، والنظارات، زينة الشعر والياقات الكلب. تضع ابتسامة على وجهه عميلك!
◆ لا توجد قواعد! تلعب كيفما تشاء!

لا انتظر، حمل الآن وبدء تصفيف الشعر!

حول TAPBLAZE

رؤيتنا هي لبناء امتياز دائم أن اللاعبين سوف يكون لا يزال متحمسون عقود من الآن. في TapBlaze، ونحن نسعى جاهدين لتطوير ذات جودة عالية، والألعاب الإبداعية أن الناس من جميع الأعمار سوف تجد مسلية وتعليمية وممتعة، ومفيدة. ونحن نعتقد أن اهتمامنا بالتفاصيل، والالتزام لاعب الارتياح، والخبرة في الفضاء المحمول جعل مبارياتنا تبرز.

************************************
سياسة الخصوصية:
رابط الصفحة من هنا

شروط الخدمة:
رابط الصفحة من هنا

hair salon valenciennes hair salon jeux hair salon near me hair salon 4 hair salon 3 hair salon jeu
hair salon by fanny hair salon brest hair salon london .

تحميل APK النسخة v2.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Hair Salon Makeover APK v2.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

7,538 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر archive 20,5MB