sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2018-10-11

تحميل مزيج الصور تحرير الصور Free APK للاندرويد

تطبيق مزيج الصور تحرير الصور تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تصوير وفوتوغرافي.
تحميل النسخة v1.5 المحدثة بتاريخ 2018-10-11 بحجم 13M، هذا التطبيق من تطوير Thalia Spiele und Anwendungen ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

إذا كنت تريد أن تجعل المونتاج الصورة رومانسية أو مضحك مع اثنين من بلدان جزر المحيط الهادئ، يجب على الفور تحميل مزيج الصور تحرير الصور، وإطلاق العنان لإبداعك! هذا التطبيق مجاني تماما يمكن أن تساعدك على دمج صورتين، وإضافة أجمل إطارات الصور لخلق الخاصة بك. لاستخدام هذا التطبيق هو السوبر سهلة - اختيار الصور من المعرض، أو أخذ صورة شخصية أو اثنين مع الكاميرا، ومن ثم المضي قدما لتحرير الصور! عندما كنت راضيا، وحفظ للمعرض أو مشاركتها على الشبكات الاجتماعية الرئيسية، مثل Instagram و الفيسبوك أو تويتر. يرى؟ الجمع بين صورتين معا هو متاح الآن على كل واحد منكم، وتحميل مزيج الصور تحرير الصور مجانا وأصبح فنان حقيقي!

❣ التطبيق مزيج الصورة الحرة للهواتف الذكية وأقراص!
❣ دمج بلدان جزر المحيط الهادئ بسهولة!
❣ اختيار من المعرض أو اتخاذ بلدان جزر المحيط الهادئ من جديد!
❣ جعل الصورة شفافة للحصول على تأثير أفضل!
❣ إضافة إطارات لطيف!
❣ فروا إلى معرض!
❣ حصة في الفيسبوك، تويتر و Instagram!

انت مجنون لمعرفة كيفية دمج صورتين معا؟ اسأل لا أكثر، مزيج الصور تحرير الصور سوف تفعل كل عمل بالنسبة لك! اختيار اثنين من صور شخصية أجمل، تعيين مستوى الشفافية لكم انكم مزج صورتين بطريقة مهنية، وسرعان ما تبادل على الشبكات الاجتماعية. يمكنك أيضا استخدام هذه الصورة التطبيق الخلاط لتحرير الصور منكم وBFF الخاص بك، ويمكنك بعد ذلك بعد ذلك على جدار لها! هذا صحيح، وتحرير الصور هو الآن من السهل جدا ومثيرة للاهتمام عندما يمكنك دمج الصور وخلق قطعة من الفن! وأخيرا، وأفضل مونتاج الموافقة المسبقة عن علم هو هنا لنقدم لكم السرور والشعور الإنجاز الحقيقي. إذا كان لديك أي وقت أراد أن يصبح فنانا، هذه هي فرصتك، والاستيلاء عليها، وتقديم أفضل صور شخصية الخاص بك!

★ ★ ★ ★ ★

إذا كنت في حاجة الى تغطية صورة جديدة، أو ربما بطاقة بريدية شخصية، في محاولة لجعله لوحدك في هذا خلاط الصورة..

مزيج من الصور مزيج الصور محرر الصور .

تحميل APK النسخة 1.5 المجانية Free Download

يمكنك تحميل مزيج الصور تحرير الصور APK 1.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

16 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 13M