sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2018-10-09

تحميل صورة لطيف الكولاج الخالق Free APK للاندرويد

تطبيق صورة لطيف الكولاج الخالق تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تصوير وفوتوغرافي.
تحميل النسخة v2.2 المحدثة بتاريخ 2018-10-09 بحجم 8.8M، هذا التطبيق من تطوير Thalia Photo Art Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

لديك الكثير من الأفكار الكولاج الكمال ولكن لم يكن لديك الحق صانع الكولاج لوضع أفكارك موضع التنفيذ؟ الآن يمكننا مساعدتك في ذلك! صورة لطيف الكولاج الخالق هو محرر الصور الجديد برنامج لجلب الصور المفضلة لديك معا. جعل صور ملصقة لطيف عن طريق اختيار تخطيط الشبكة الأنسب لصورك وإطار رائعتين مع أنماط جذابة. تأكد لتبادل قطعتك الفنية مع أصدقائك عبر الشبكات الاجتماعية والجميع سوف يعجب بك تحرير الصور المهارات.

✦ اختيار بلدان جزر المحيط الهادئ لالكولاج الخاص بك لطيف من معرض هاتفك، واتخاذ جديدة أو اتخاذ selfie!
✦ الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأطر والأنماط والخلفيات والتصاميم الشبكة!
✦ غرزة صورك إلى لوحة فسيفسائية في هذا محرر الصور مجانا!
✦ إضافة مرشحات الصور الرائعة لصورك - فن البوب، خمر، أبيض وأسود، وأكثر من ذلك بكثير!
✦ شارك المونتاج الموافقة المسبقة عن علم في الفيسبوك، تويتر أو إينستاجرام!
✦ المتعة!

لدينا الجواب على سؤالك كيفية غرزة صوري في الكولاج وأنها بسيطة: استخدام صورة لطيف الكولاج الخالق! هذا photocollage الخالق جرلي تحررك من استخدام اتصال الإنترنت. لا تحتاج المحررين الصورة عبر الإنترنت لأنه يمكنك استخدام هذه المولدات ملصقة في أي مكان وفي أي وقت تريد! لها آثار الصورة كشك جميلة على الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي جدا وتعديل الصور مثل المهنية. اختيار إطار الصورة جرلي طيف للصور مع BBFs الخاصة بك وتقديم الصور معا عن طريق فن الكولاج لطيف من شأنها أن تبقي ذكريات لحظة إلى الأبد. بالإضافة إلى تخطيطات الشبكة المختلفة وأنماط إطار رائعتين، يمكنك أيضا اختيار بين مختلف مرشحات كلية بارد الصورة: الجرونج، خمر، بني داكن، أبيض وأسود، والعديد غيرها.

بحاجة إلى أفكار الحالية لعيد ميلاد صديقك؟ جعل له أو لها لطيف سعيدة صور ملصقة عيد ميلاد! صورة لطيف الكولاج الخالق يمكن استخدامها لصنع بطاقات ملصقة جميلة لأعياد الميلاد واحتفالات الذكرى السنوية لاظهار كم.

صورة لطيفة رافت صورة لطيف صورة لطيفة العرفاوي صورة لطيفه التونسيه صورة لطيف يحيى صورة لطيفة حمو
صورة لطيفة أحرار صور لطيفه صور لطيفة رأفت .

تحميل APK النسخة 2.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل صورة لطيف الكولاج الخالق APK 2.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

12 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 8.8M