sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2018-04-20

تحميل Fashion Valley Hair Style Bridal Makeup Games APK

لعبة Fashion Valley Hair Style Bridal Makeup Games تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب كاشجوال.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2018-04-20 بحجم 32M، هذه اللعبة من تطوير The Artistic Genie ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

بنات، فتحت fashionvilla الجديد في مدينة الأزياء. هل تريد أن تكون مصمم أزياء رائع؟ هل تعتقد أن لديك الشعور الأزياء جيد؟ حان الوقت لاثبات ذلك. هيا، والانضمام إلى عالم الموضة للعب مغامرة شكل الشعر والزفاف ماكياج لعبة. ثم يجب عليك بالتأكيد تنزيل هذا beautifulmakeup وألعاب تلبيس للبنات. وتحول جيدة لا تؤذي أحدا. كن واحدا من ملكة kindfashion كما يبدأ أسلوب فريد من نوعه مع الخيال الخاص بك عن طريق مذهلة صالون تجميل ألعاب game.Makeover ماكياج
وترتيبات ألعاب للمساعدة girlswill لك ليشعر وكأنه حكم الموضة في أزياء من العالم. الأزياء لعبة فتاة ستكون تجربة متعة فائقة لإعداد الفتيات الازياء ومنحهم يبدو أزياء المشاهير. إعطاء جميلة ورائع الفتيات الأزياء دمية fabulousmakeover. تتكون اللعبة أزياء الوادي الكثير من العصرية وسوف أحدث مجموعات ماكياج تكون متوفرة في منطقتنا تحول صالون لجعل هذه الاميرة غلم أكثر جمالا. في المنتجع الصحي لعبة صالون سوف تستخدم أدوات الحمامات الخاصة لتنظيف بشرتهم، خيوط الحواجب، وغسل الوجه والشعر، وتطبيق فرك وظهرت البثور. بعد سبا صالون الأميرة ماكياج يأخذك نماذج براقة إلى صالون ماكياج لبعض ماكياج الوجه، ماكياج أحمر الشفاه والعيون خطوة ماكياج بخطوة. تحول gameprovides لك الكثير من مجموعات ماكياج الزفاف للاستخدام، ظلال الخد، وظلال العيون، أحمر الشفاه والحاجبين، وبطانات العين، والعين lashes.Do أفضل تحول وتكون القصة الأزياء من غرفة الموضة. بعد تحول دمية غلم عارضات الأزياء الخاصة بك هي في حاجة إلى أسلوب الشعر الكمال. سيكون لدينا التطبيق مصمم الشعر توفر لك مجموعة من الأدوات المتاحة لالانتهازي الشعر، تجعيد الشعر الشباك وغسلها، وتمشيط شعرك بالطريقة التي تريدها. في قص الشعر الألعاب التي يمكن أن حلاقة الشعر، صبغ الشعر وخطوة أسلوب الشعر في خطوة الجمال بالطريقة التي تريدها، yourinnovative أفضل أسلوب الشعر سيكون تحفة. يشعر وكأنه fashionprofessional الشعر في thehair ألعاب صالون للبنات. Thelong الشعر أميرة الشعر salonis كاملة من ما يصل إلى تاريخ الميزات والأدوات المبتكرة التي من شأنها أن تساعدك على جعل تسريحات الشعر أنيقة والانتهاء من لا تشوبه شائبة تحول الأزياء دمية. ألعاب الشعر للفتيات جعلها أفضل تصفيف الشعر من صالون تجميل. الأميرة الملكية salonis ببساطة مذهلة. مع ماكياج وتسريحات الشعر في الخط، وحان الوقت لاقتطاف الزي المثالي الخاص بك سوف تحول اللباس صالون لديها الكثير من الملابس، والأحذية، وقمم، والسراويل، والتنانير والاكسسوارات. اقتطاف حق واحد من تحول اللباس حتى لعبة وجعل دمية الخاص يشعر وكأنها أميرة المالكة.
إذا كنت مهتما في المباريات الأزياء دمية مثل، العاب مكياج الزفاف، تحول من الدمى، وتحول ودمى والألعاب، ألعاب الأميرة تحول، المجمدة العاب مكياج، شعر التطبيق مصمم للبنات، العاب مكياج واللباس والماكياج أميرة ودمى والألعاب، والعروس لبسي وماكياج الألعاب، ألعاب سبا تحول، ألعاب Hairsalon، ترتيبات ألعاب مكياج، العاب صالون الشعر والماكياج وحتى فستان مباريات، دمية لعبة ماكياج من شأنه أن تحب بالتأكيد لدينا أفضل العاب مكياج.
كيف ألعب:
• حدد دمية تريد اللون.
• اختيار ملابس لدمية على ارتداء
• اللباس نموذج عن طريق اختيار الأحذية والاكسسوارات العصرية.
• تطبيق ماكياج وخلق تسريحة جميلة.
• أميرة جاهز.
ميزات:
• تملك بوتيك الأزياء رائع في العالم.
• اصبح المصمم الشهير.
• كاملة صانعي الموضة دمية في متناول يدك
• طن من الملابس والأحذية والاكسسوارات لمختلف المناسبات.
• mishmashes الأزياء التي لا نهاية لها لتحدي طعم رواج الخاص بك.
• الانتهاء من المهام اليومية لرفع مستوى بوتيك الأزياء الخاصة بك.
• فتح أكثر من وظيفة وتوسيع امبراطورية الأزياء الخاصة بك.
• مجموعة متنوعة من الفرش.
• HD الرسومات.
• من السهل اللعب.
• أفضل وقت القاتل.
• شارك النموذج الخاص بك مع أصدقائك وعائلتك.

دعونا قيادة موضة! بالجنون مع شركائنا العاب مكياج جديدة. تحميل ألعاب الأزياء لدينا للفتيات الآن. كل نموذج في صالون الخاص بحاجة ماسة للمساعدة من المصمم المهنية. بعد زيارة صالون الخاص أنها سوف تصبح الأميرات الحقيقي. كما تحول جيد للفتيات أمر لا بد منه في أي مناسبة خاصة.

fashion valley san diego fashion valley mall fashion valley parking fashion valley map fashion valley shopping center fashion valley san diego stores
fashion valley apple fashion valley mall breakfast fashion valley outlet .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Fashion Valley Hair Style Bridal Makeup Games APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

19 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 32M