sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2018-07-06

تحميل NCV Bible Free Download - New Century Version APK

تطبيق NCV Bible Free Download New Century Version تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مراجع وكتب.
تحميل النسخة v1.1.0 المحدثة بتاريخ 2018-07-06 بحجم 7.6M، هذا التطبيق من تطوير Bible Free Download ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

NCV الكتاب المقدس مجانا تحميل - نسخة القرن الجديد
النسخة القرن الجديد (NCV) هي الترجمة الإنجليزية للكتاب المقدس البروتستانتية.
قراءة الكتاب المقدس NCV تطبيق مجاني هو الأداة المناسبة للاستماع إلى نسخة للقراءة من الكتاب المقدس (NCV) مجانا. سيقوم التطبيق قراءة الآيات بالنسبة لك. هذه قراءة الكتاب المقدس NCV التطبيق مجاني ويأتي الكامل مع كل الكتب المقدسة من العهدين القديم والجديد. وتشمل أيضا NCV الكتاب المقدس إصدار نص للقراءة. يمكنك أن تقرأ وتسمع قول الله تعالى في نفس الوقت. يمكنك أن تقرأ الكتاب المقدس NCV. إذا كان متصلا كنت
جهاز على شبكة الانترنت يمكنك الاستماع الجري قراءة الكتاب المقدس NCV مجانا. مع وظيفة لاعب الخلفية، لا تحتاج إلى فتح التطبيق في كل وقت للاستماع الأناجيل المفضلة لديك. تم تصميم واجهة المستخدم لسهولة التصفح. من السهل جدا الوصول إلى جميع فصول الكتاب المقدس NCV. يمكنك مشاركة هذا التطبيق مع الأهل والأصدقاء عبر الرسائل النصية، الشبكة الاجتماعية أو البريد الإلكتروني.

تحميل النسخة القرن الجديد، ترجمة جديدة تماما والأصلية من الكتاب المقدس!

قراءة النسخة الأكثر شعبية من الكتاب المقدس، وترجم في اللغة الإنجليزية الحديثة.

تم إنشاء النسخة القرن الجديد (NCV) من قبل مجموعة من العلماء ترجمة الكتاب المقدس من النصوص الأصلية في العبرية والآرامية واليونانية.

وقد بدأ المشروع رسميا في الاجتماع. اجتمعت مجموعة كبيرة من العلماء في ولاية إيلينوي، وبدأت لترجمة الكتاب المقدس من المخطوطات باللغات الأصلية. وكان الغرض من إنشاء الكتاب المقدس باللغة الإنجليزية المعاصرة.

والغرض من النسخة القرن الجديد هو جلب القراء الكتاب المقدس الحديثة في أقرب وقت ممكن إلى المعنى الأصلي من الكتب المقدسة.

وعمل NCV لن يكون كاملا بسبب استخدام اللغة الإنجليزية يتغير دائما. يتم شحن CBT (لجنة الكتاب المقدس) لتلبية كل سنة لاستعراض والحفاظ على NCV. والتحديث هو أحدث مراجعة.

يتكون القرن النسخة الجديدة من 39 كتب في العهد القديم (سفر التكوين، الخروج، اللاويين، العدد، التثنية، يشوع، والقضاة، روث، 1 صموئيل 2 صموئيل 1 ملوك 2 ملوك 1 اخبار 2 سجلات، عزرا، نحميا ، استير، وفرص العمل، المزامير، الأمثال، سفر الجامعة، نشيد الانشاد، أشعياء، وإرميا، مراثي، حزقيال، دانيال، هوشع، يوئيل، عاموس، عوبديا، يونان، ميخا، ناحوم، حبقوق، صفنيا، حجي، زكريا، ملاخي) و 27 كتب في العهد الجديد (متى، مرقس، لوقا، يوحنا، أعمال، الرومان، كورنثوس 1 و 2، غلاطية، أفسس، فيلبي، كولوسي 1 تسالونيكي 2 تسالونيكي 1 تيموثاوس 2 تيموثاوس تيطس فليمون عبرانيين، جيمس، 1 بطرس 2 بطرس 1 يوحنا 2 يوحنا 3 يوحنا يهوذا، رؤيا)

الاستماع إلى الكتاب المقدس هو تجربة مدهشة. بعد كل شيء، وكان من المفترض الكلمات في أن يستمع إليه، وقراءة وليس بالضرورة فقط. كما يمكن أن تساعدك على تعلم أفضل. كثير من الناس استيعاب والاحتفاظ المعلومات بشكل أفضل عند سماع ذلك. كما يمكن أن توفر لك الوقت، كما يمكنك تخفيف، وتنظيف المنزل أو الذهاب في نزهة على الأقدام، يمكنك أن تأخذ كلمة الله معك.
آمل أن تستمتع التطبيق! ونحن نتطلع إلى ملاحظاتك وأية اقتراحات للتحسين. محاولة تثبيت الآن، انها مجانية!
العلامة: NCV الكتاب المقدس الكتاب المقدس مع استكمال قديما وحديثا العهدين، NCV التطبيق الكتاب المقدس، تم تصميم NCV الكتاب المقدس للقراءات ودراسة الكتاب المقدس، يوفر NCV BIBLE تجربة دراسة الكتاب المقدس أينما ذهبت، NCV الكتاب المقدس الكتاب المقدس هو تماما NCV، الكتاب المقدس NCV، التطبيق الكتاب المقدس تحميل مجاني، وقراءة NCV الكتاب المقدس مجانا، NCV الكتاب المقدس تحميل مجاني، وقراءة الكتاب المقدس مجانا، NCV الكتاب المقدس التطبيق الحرة، NCV الكتاب المقدس NCV مجانا، الكتاب المقدس نسخة NCV تحميل، الكتاب المقدس NCV NCV، نسخة القرن الجديد من الكتاب المقدس مجانا، القرن الجديد نسخة الكتاب المقدس NCV، وقراءة الكتاب المقدس NCV مجانا، الكتاب المقدس نسخة القرن الجديد مجانا، الكتاب المقدس NCV الحرة، والكتاب المقدس نسخة NCV تحميل مجاني، NCV الكتاب المقدس NCV مجانا، وقراءة NCV الكتاب المقدس مجانا NCV، وقراءة NCV الكتاب المقدس الحرة، وNCV الكتاب المقدس NCV مجانا، الكتاب المقدس في القرن الجديد الإصدار

ncv bible meaning ncv bible app ncv bible online ncv bible for sale ncv bible pdf ncv bible large print
ncv bible review ncv bible audio ncv bible leather .

تحميل APK النسخة 1.1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل NCV Bible Free Download - New Century Version APK 1.1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

21 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 7.6M