sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2021-11-17

تحميل شجرة العائلة إطارات الصور Free APK للاندرويد

تطبيق شجرة العائلة إطارات الصور تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تصوير وفوتوغرافي.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2021-11-17 بحجم 23,1MB، هذا التطبيق من تطوير VicArt ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

إطارات الصور الأسرة هو أحدث وخلاقة صانع شجرة العائلة ومحرر الصور لصورك! مع هذا التطبيق يمكنك الجمع بين الصور العادية إلى أصل رائع. مساعدتها لنقابة جميع الذاكرة عائلتك في مكان واحد مع شجرة العائلة فريدة من نوعها وتعشق عبر مرشحات الصورة الآثار.
كنت بالملل من آثار الشبكة الصورة؟ مع إطارات الصور الأسرة يمكنك إنشاء شجرة العائلة مع شركائنا رائعة رائعة إطارات شجرة فريدة من نوعها.
شجرة إطارات الصور هو التطبيق بسيطة وسهلة الاستخدام، فقط اختر الصور العائلية، إضافة الصور والحصول على النسب. الكثير من مجموعة من إطارات شجرة. رهيبة صانع الكولاج الأسرة التي تجعلك الصور مع جميلة ومدهشة كلية 3D.
هذه شجرة إطارات الصور هو أفضل التطبيق لجعل شجرة عائلتي. هذا التطبيق المصممة خصيصا للصور العائلية، صور الطفل، صورة صديق، الحب الصورة، صورة شخصية، وصور الزوجين. انها تسمح لك لجعل أفضل صورة الأسرة عن طريق السماح لك لتحديد الصور من المعرض وترتيبها في شبكة الصورة لمواقع غير تقليدي عن طريق السماح بالغسل والتكبير لكل صورة التي قمت بإضافتها إلى تخطيط الكولاج الموافقة المسبقة عن علم.
ميزات رهيبة لدينا إطارات شجرة العائلة الصورة: -
1. واجهة المستخدم، وسهلة الاستخدام.
2. 50+ إطارات شجرة أنيقة وجميلة.
3. إضافة 3-6 الصور في وقت واحد.
4. لمسة بسيطة لفتة لتغيير الوجه في شجرة لدينا إطارات الصور صانع.
5. محرر الصور قوية.
6. مجموعة فريدة من الإطارات مع خيار اللون تطلبا الذي تريد تغييره فقط.
7. فريد ونقلت الأسرة المحبة على الإطارات.
8. حفظ في معرض ومشاركتها مع العائلة.
9 مشاركتها مع أصدقائك وعائلتك عبر شبكة وسائل الاعلام الاجتماعية مثل: - ال واتساب. الفيسبوك، تويتر، بينتيريست، إينستاجرام وغيرها الكثير.

Feedback
نأمل أن تستمتع هذه جميلة إطار الصورة شجرة العائلة وتشجيع لنا لمزيد من التطبيقات. إذا كنت مثل هذا التطبيق يرجى معدلات لنا مع 5 نجوم وإعطاء استعراض إيجابي. إذا
واجهت أي مشكلة فنية في.

شجرة العائلة بالفرنسية شجرة العائلة في الجزائر شجرة العائلة العلوية شجرة العائلة فارغة شجرة العائلة الملكية الأردنية شجرة العائلة الهاشمية في الأردن
شجرة العائلة الهاشمية شجرة العائلة آدم عليه السلام شجرة العائلة الملكية المغربية .

تحميل APK النسخة v1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل شجرة العائلة إطارات الصور APK v1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

10,307 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر archive 23,1MB