sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2018-01-22

تحميل Whitefields Golf Club Free APK للاندرويد

تطبيق Whitefields Golf Club تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات رياضة.
تحميل النسخة v5.0 المحدثة بتاريخ 2018-01-22 بحجم 27M، هذا التطبيق من تطوير Whole In One Golf ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

تقديمه للWhitefields نادي الغولف التطبيقات

يقع في قلب الريف وارويكشاير، افتتح Whitefields نادي الغولف ودورة في عام 1992، واستضافت العديد من البطولات على مر السنين. وهو بطبيعة الحال في جميع الأحوال الجوية العظيم والصرف من رائع يجعل من قادرة على تحمل العناصر دون الحاجة إلى إغلاقه.

ملعب للجولف هو اختبار 6،289 ياردة و، مع قدم المساواة من 71، هو تحد حقيقي للاعبي الغولف من جميع المعوقات. كما يقدم Whitefields مجموعة القيادة 16 الخليج، منطقة الممارسة ممارسة التقطيع والقبو و18 حفرة وضع الاخضر.

Draycote فندق يجلس المجاور لملعب الغولف وعما إذا كان للعمل أو المتعة، ويوفر فرصة مثالية للتمتع المرطبات والوجبات أو إقامة ليلة وضحاها.

الميزة الأكثر لفتا حول Whitefields هي Draycote المياه. البحيرة فات الحفرة ال13 ويوفر خلفية جميلة على مدار السنة. ثقب التوقيع هو بالتأكيد ركن Curlie ل. هذا الثقب لا يوجد لديه مجال للخطأ. 184 ياردة من نقطة الإنطلاق ميدالية، وتحيط الأخضر عن طريق المياه ويمكن أن تدمر بطاقة جيدة!

و15 هو أيضا اختبار العصبية. فمن 257 ياردة قدم المساواة 4 واسم على مسمى الإغراء نظرا لأنه يحتوي الماء على جانبي الحفرة، وذلك يتطلب الأعصاب وحملة جيدة للوصول إلى اللون الأخضر من نقطة الإنطلاق.

ونحن نقدم ترحيبا حارا لاعبي الغولف من جميع قدراتهم. هو دائما متعة لاكتشاف دورة لنفسك، لذلك نحن نأمل أن نراكم في Whitefields قريبا.

عربات التي تجرها الدواب التطبيق هو ودقيقة وموثوق بها جولف GPS المدى الباحث والدليل الرقمي للعب Whitefields ملعب غولف، وارويكشاير. التطبيق يعمل كأداة مساعدة افتراضية، مما يتيح لك بيانات 3D التلميح وموقف دبوس لكل حفرة.

الأداة المثلى لاعب غولف المتحمسين.

الميزات
- المسافات GPS للجبهة، الأوسط، والعودة من الأخضر
- 3D التلميح من كل حفرة
- هول من الصور هول
- مكتمل الطول
- لقطة من الجو لالخضراء مع أحجام
- نصائح حول موقف دبوس
- معلومات الكورسات
- الاتصال وخرائط

whitefields golf club whitefields golf club scorecard whitefields golf club reviews whitefields golf club driving range whitefields golf range whitefields golf club green fees
whitefields golf club slope rating whitefields golf club photos whitefields golf membership .

تحميل APK النسخة 5.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Whitefields Golf Club APK 5.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

29 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 27M