sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2018-10-28

تحميل لعبة FMO Fussball Manager Free APK لـ Android

لعبة FMO Fussball Manager تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب ألعاب رياضية.
تحميل النسخة v1.3.0 المحدثة بتاريخ 2018-10-28 بحجم 6.4M، هذه اللعبة من تطوير Zent Software ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

== أنت مدير كرة القدم! ==

في إدارة FMO كرة القدم وانت تأخذ على دور مدير الفريق من ناد لكرة القدم الخاصة بك. كل شيء في يديك: التدريب، ونقل وإعداد والتكتيكات. الألعاب التي ترتدي من العيش - على الانترنت وضد مشجعي كرة القدم مثل نفسك! وهذا وأكثر من ذلك بكثير تعطيك FMO - مدير كرة القدم واقعية مع اللعب الحية والوضع الوظيفي!

يعيش اللعبة ====

قوة كبيرة من FMO هو حساب بث مباشر مباراة. لأن الفرد مباريات بين الفريقين، مدير الفريق يمكن محاكاة حية. يمكن للمستخدم مشاهدة المباراة التدخل مباشرة وبشكل مستمر في اللعبة من خلال شريط الأخبار.

الوضع الوظيفي ====

كنت تأخذ أكثر من فريق القائمة وتحديد اعتبارا من هذا التاريخ حظوظ النادي. ولكن في مدار حياتك المهنية مدير فريق آخر كنت تأخذ على أفضل فريق في حالة الأمثل مرارا وتكرارا. يتم الإعلان عن كل الشاغرة آخر مدير الفريق في عملية التطبيق. استنادا إلى الخبرة من أفضل مدير الفريق يتم تحديد، وبداية العمل على وظيفة جديدة منطقية.

أكثر == يتميز FMO في نظرة عامة ==

* تشكيل فريق جذابة والتكتيكات إلى أسفل
* إعدادات تجريب تنوعا وتحديا والمحاكاة
* المسابقات الوطنية والدولية
* سوق الانتقالات اعب حر
* التوسع استاد والبناء الجديد
* بضائع
* التمثيل البياني للبيانات الإحصائية
* القطاع المالي واسعة النطاق (الرعاية والتسويق والترويج، والمعاهدات الثنائية TV)

لعبة FMO .

تحميل APK النسخة 1.3.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة FMO Fussball Manager APK 1.3.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

35 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 6.4M