sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-11-09

تحميل Fashion Dress Up Makeup Girl Games APK

تطبيق Fashion Dress Up Makeup Girl Games تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة vFREE.1.1 المحدثة بتاريخ 2020-11-09 بحجم 41,5MB، هذا التطبيق من تطوير Peachy Games ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

هذا هو التطبيق النهائي للفتيات الذين يحبون ماكياج واللباس الألعاب! هناك مئات من تسريحات الشعر والماكياج والملابس العصرية لمحاولة لك! يمكنك اللباس والقيام makeovers لنماذج ، الأميرات ، حوريات البحر ، الباليه ، لاعبة جمباز ، بنات البطل ، حفلات الزفاف ، فتيات الموضة ، نجوم البوب ​​، وأكثر من ذلك بكثير! تحميل الآن ولعب أفضل ماكياج واللباس مباريات للفتيات! :)

ميزات كل لعبة
• 3 فتيات من ألوان البشرة المختلفة للاختيار من بينها!
• 3 مستويات: سبا * ، الماكياج واللباس!
• في منتجع صحي تطبيق أقنعة الوجه وتشكيل حاجبيها!
• سوف صالون ماكياج لديها أفضل تسريحات الشعر ، الماكياج والمجوهرات! بعض الألعاب لديها أيضا وجه اللوحة في صالون ماكياج!
• سوف اللباس الكثير من الملابس والأحذية والاكسسوارات العصرية! خزانة حلم مصمم أزياء!
• احفظ جمالياتك وأزياءك في معرض الصور على هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android ، واعرضه لأصدقائك!

كيف ألعب
اختر لعبة الأزياء التي تريد اللعب بها. ثم حدد فتاة من خلال النقر على اسمها. تطبيق علاجات التجميل باستخدام أقنعة الوجه ، وإضفاء الحواجب عليها لإضفاء شكل أنيق عليها واستخدام مرطب الوجه لتنعيم بشرتها.
للانتقال إلى صالون المكياج ، اضغط على السهم الموجود أعلى يمين الشاشة. اختيار أسلوب الشعر ولون العين بالنسبة لها ، وتطبيق ماكياج ، بما في ذلك ظلال العيون ، كحل ، الماسكارا ، أحمر الخدود وأحمر الشفاه! سيكون لديك الكثير من ألوان الماكياج الرائعة للاختيار من بينها! ثم اختر حلقها وقلادة ، واعتمادًا على اللعبة ، إما نظارة شمسية ، أو قطعة رأس رائعة مثل التاج أو التاج أو عقال!
ثم انتقل إلى اللباس! مزيج المباراة لخلق نمط الشخصية الخاصة بك! اعتمادًا على لعبة الأزياء التي تلعبها ، يمكنك الاختيار من بين الفساتين والتنانير والسراويل والقمصان والأحذية والحقائب والمعاطف وغيرها الكثير! بعد أن تلبس الفتاة ، يمكنك اختيار المفضل لديك من 3.

fashion dressing fashion dress up fashion dresses for ladies fashion dressing by amal maarif fashion dress girl photo fashion dress up games
fashion dress up girl makeover mod apk fashion dress 2024 fashion dress up girl makeover .

تحميل APK النسخة vFREE.1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Fashion Dress Up Makeup Girl Games APK vFREE.1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

4,038 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
check_circle متوفر archive 41,5MB