sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2018-05-22

تحميل Paris Carte Postale -Paris Free APK للاندرويد

تطبيق Paris Carte Postale Paris تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v10001003 المحدثة بتاريخ 2018-05-22 بحجم 2.1M، هذا التطبيق من تطوير Enjoy the free theme ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

باريس كارت البريدي لوحة المفاتيح هو جميل جدا رومانسية
لوحة المفاتيح، عند استخدام الآلة الكاتبة لإرسال النص الذي تريده، يمكنك استخدام لوحة مفاتيح لاصق واقعية. ترقية تجربتك المرئية بسبب الخلفية باريس الرجعية، وهو راقية جدا، وتطبيق يسمح لك لمحاكاة البطاقات البريدية الأكثر أصالة في جهازك. فهو يجمع بين واقع خلفية الورق والبطاقات البريدية الحنين، النقر على كل زر، وسوف يكون هناك قلم مكتوبة بخط اليد، لتتمكن من تصدير المحتوى الذي تريد الكتابة.

باريس بطاقة بريدية لوحة المفاتيح في كل مرة لتجلب لك المتعة، يمكنك طباعة الخط والمحتوى الذي تريد، تريد إدخال، وسوف يكون هناك متعة مختلفة. تحميل لوحة المفاتيح باريس بطاقة بريدية والمزيد من المفاجآت في انتظاركم! HD خلفيات والرموز ملصقا اقعية تعطيك التمتع بصرية في نهاية المطاف. عندما كنت تبحث عن هدف أو إرسال رسائل نصية، تمكنك من الاستمتاع التمتع البصرية في نهاية المطاف، لأن لديك بالفعل فخر ممتلكاتك. هل يمكن أن يكون أحدث رومانسية الموضوعات والموضوعات والبطاقات البريدية الرجعية.
الموضوع هو باريس لوحة المفاتيح بطاقة آخر، هناك موضوع أكثر جمالا وأكثر إثارة. معظم المواضيع لوحة المفاتيح
، بما في ذلك سامسونج، HUAWEI، mate8، الخ ..

★ كيفية استخدام لوحة المفاتيح موضوع باريس كارت البريدي:
1) لتحميل موضوع الماس الوردي موضة من لوحة المفاتيح، انقر فوق تثبيت زر.

 2) تحميل لوحة المفاتيح من متجر Google Play. إذا قمت بتثبيت لوحة المفاتيح، انقر فوق الزر تطبيق.

3) بعد تثبيت لوحة المفاتيح، سيتم تثبيت موضوع من لوحة المفاتيح باريس كارت البريدي تلقائيا على الهاتف.

★ باريس كارت البريدي ميزات لوحة المفاتيح:
1.Themes: العثور على مجموعة متنوعة من المواضيع، بما في ذلك تكنولوجيا باردة، الأساسية، والماس، والذهب، والوردي، والنجوم الا. يمكنك أن تجد المفضلة لديك موضوع في وسط موضوع لوحة.

paris carte arrondissement paris carte france paris carte metro paris carte touristique paris carte departement paris carte monument
paris carte transport paris carte d'identité paris carte postale .

تحميل APK النسخة 10001003 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Paris Carte Postale -Paris APK 10001003 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

29 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 2.1M