sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2018-06-13

تحميل Lavender Water Drop Keyboard Theme Free APK للاندرويد

تطبيق Lavender Water Drop Keyboard Theme تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات شخصية.
تحميل النسخة v10001001 المحدثة بتاريخ 2018-06-13 بحجم 2.2M، هذا التطبيق من تطوير IamThemer ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

تحميل لافندر قطرة الماء لوحة المفاتيح الموضوع مع جلود لافندر، الخزامى زهرة الخلفية، زهرة الخطوط زهر وقطرات الماء الصوت.

الخزامى قطرة الماء لوحة المفاتيح الموضوع هو موضوع لوحة المفاتيح (آلة كاتبة) التي لديها موضوع الأرجواني للجميع لوحة المفاتيح رمز تعبيري والخزامى الذهاب لوحة المفاتيح الخلفيات الرئيسية. تم تصميم لوحة المفاتيح هذه الجميلة (آلة كاتبة) الجلد خصيصا للأشخاص الذين يحب تصميم الطبيعة مثل أزهار الكرز، موضوع الوردي والأرجواني موضوع. تحميل وتطبيق لافندر قطرة الماء لوحة المفاتيح موضوع مجانا وأسلب
الهاتف الخاص بك. تم تصميم قطرة الماء موضوع لوحة المفاتيح لتمكنك من الاستمتاع بتجربة تشغيل أسرع وأكثر سلاسة النقالة.

الخزامى قطرة الماء لوحة المفاتيح الموضوع هو أيضا متوافقة مع ماركات مختلفة من الهواتف مثل سامسونج (سامسونج غالاكسي S9، سامسونج غالاكسي S9 بالاضافة الى ذلك، سامسونج غالاكسي S8، سامسونج غالاكسي S8 بالاضافة الى ذلك، سامسونج غالاكسي J7، سامسونج غالاكسي Note7)، هواوي (هواوي P9، هواوي P8 هواوي ماتي 9، هواوي ماتي 8، هواوي الشرف 8)، سوني اريكسون Z5، سوني اريكسون Z4، سوني اريكسون Z3، سوني اريكسون XZ، HTC (HTC 10، HTC واحدة A9، HTC واحدة X9، والرغبة HTC 10 برو، XIAOMI مي المزيج، XIAOMI MIUI).

كيفية تطبيق أرجواني الخزامي قطرة الماء لوحة المفاتيح موضوع طريقة إدخال؟
ملاحظة: يجب تحميل لوحة المفاتيح لدينا أولا.
1) تحميل الأرجواني قطرة الماء لوحة المفاتيح موضوع، انقر على زر تثبيت.
2) تحميل لوحة المفاتيح لدينا (آلة كاتبة) من متجر Google Play. إذا كان لديك بالفعل لوحة المفاتيح لدينا (آلة كاتبة) تثبيت، يرجى النقر على زر التقديم.
3) بعد تثبيت لدينا لوحة المفاتيح (آلة كاتبة) وتطبيقها، قطرات المياه لافندر سيتم تثبيت لوحة المفاتيح موضوع تلقائيا على هاتفك.

الميزات الرئيسية وظائف أرجواني الخزامي قطرة الماء لوحة المفاتيح موضوع ::

لفتة الكتابة: مفاتيح Swype من خلال مفاتيح لتجربة الإنزلاق (الشريحة) الكتابة.
* صوت الكتابة (المدخلات): لكتابة عن طريق الصوت الفريد.
* تصحيحات تلقائية: لوحة المفاتيح يوفر لك الكلمات اقتراحات الإكمال وتوقع الكلمة التالية استنادا إلى الكلمات التي قمت بكتابتها.
* التنبؤ قوية: يستخدم لوحة المفاتيح الذكاء الاصطناعي (المؤقت) للتنبؤ الكلمات التي تريد إدخال.
* مركز الموضوع: البحث عن أنواع من فئات موضوع، بما في ذلك أنيمي، أسود، 3D، الجمجمة، والوردي والأحمر والأرجواني، والحب، الأبيض والأزرق، والموسيقى، والتنين، والذهب، والرسوم المتحركة، الباندا، الأخضر، فتاة، كرة القدم، الذئب، الكتابة على الجدران، ويعيش، والسيارات، النيون، القط، الأسد، مهرج، والرياضة،. يمكنك أن تجد جميع المواضيع تحب في وسط لوحة المفاتيح موضوعنا.
* موضوعات نغمة اللمس: تخصيص نغمة اللمس من لوحة المفاتيح (آلة كاتبة) مع مواضيع مختلفة. يصبح عازف البيانو أثناء الكتابة مع موضوع بيانو لدينا أو الذهاب الرجعية مع لهجة آلة كاتبة لدينا لوحة المفاتيح الميكانيكية (آلة كاتبة) السمة.
* تخصيص الخطوط: كل موضوع ويأتي مع نمط الخط مطابقة لها، لذلك يمكن الاستمتاع بتجربة أكثر اكتمالا من الموضوع الخاص بك الذي تم اختياره. وأكثر الأساليب الخط سيكون متاحا في المستقبل، أن تطمئن إلى أن تجدوا نمط الخط تحب.
* رمز تعبيري لطيف: عندما تشعر بأن الكلمات لا تكفي للتعبير عن مشاعرك، حاول إرسال رمز تعبيري! مجموعة كبيرة من الرموز التعبيرية هي مثبتة مسبقا على لوحة المفاتيح (آلة كاتبة) بالنسبة لك لإضافة المزيد من المتعة على الدردشات!

ضرب 5 نجوم إذا كنت ترغب موضوعنا :)

lavender water benefits lavender water lavender water for hair growth lavender water benefits for face lavender water hair lavender watercolour
lavender water requirements lavender water cocktail lavender watercolor easy .

تحميل APK النسخة 10001001 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Lavender Water Drop Keyboard Theme APK 10001001 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

13 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 2.2M