sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2018-01-31

تحميل Pearly Ornaments Live Wallpaper Free APK للاندرويد

تطبيق Pearly Ornaments Live Wallpaper تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات شخصية.
تحميل النسخة v1.1.1 المحدثة بتاريخ 2018-01-31 بحجم 2.7M، هذا التطبيق من تطوير creative 3D Themes ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

لؤلؤة الحلي لايف للجدران هو خلفية حية مشرقة ونابضة بالحياة مع كل اللؤلؤ، والمحار، الصدف، margarite الرموز التعبيرية مع لوحة المفاتيح. لؤلؤي المحار لايف للجدران مصممة للفتيات والفتيان الذين لا يخافون من أي شيء وتريد أن تجلب نظرة جريئة وأنيقة إلى الهاتف المحمول عادي من اليوم. انها وضعت لؤلؤي المحار كخلفية مليئة ظلال مختلفة من حظائر الخوخ اللؤلؤ.

ملامح لؤلؤة الحلي الإبهار مذهلة ومبتهجا لايف Wallpaper

 يمكنك ان تجعل مظهرك الهاتف العلامة التجارية الجديدة مع مساعدة من براق لؤلؤ لايف للجدران ستحصل مخصص بالكامل واجهة الهاتف وهذه خلفية لايف وتغيير خلفية المحمول، والرموز المتحركة ورسومات مذهلة سوف تتضمن نظرة مشرقة وبراقة في حياتك اليومية في سعيدة ومضحك way.so محاولة الآن ..!
Accessibility- بيرل Ornaments3D لايف للجدران ويمكن الوصول إليها على جميع تطبيقات وسائل الاعلام الاجتماعية.
جديد Look- حاول المحار لؤلؤي لايف للجدران لإعطاء نظرة جديدة ل
الهاتف الخاص بك واستبدال لايف للجدران الافتراضي مع خلفيات لايف مثيرة.
 
يغطي ؤلؤة الحلي لايف للجدران فقط مساحة 2MB من الهاتف الخاص بك والاحتفاظ آمنة النقالة
من الفيروسات - More الفضاء.
Compatibility - براق اللؤلؤ لايف للجدران متوافق مع جميع الهواتف النقالة
ولا يتعطل الهاتف الخاص بك.
Battery بفندق - لؤلؤي المحار لايف للجدران هو بطارية صديقة للجدران لايف.
Replace الأيقونات -Shining اللؤلؤ لايف للجدران محل الرموز الافتراضية الخاصة بك مع الرموز الساطعة مثيرة العصرية والأنيقة ولوحة المفاتيح مع لوحة مفاتيح الرموز التعبيرية.
Good الأخبار - والخبر المدهش هو يمكنك أيضا مشاركة لؤلؤة الحلي لايف للجدران قاذفة الرسوم المتحركة خلفية لايف جرا.
Background وعالية الوضوح لايف Wallpaper- هذه الرسوم المتحركة لؤلؤي المحار لايف للجدران ديه خلفية مظلمة أنيق في الخلفية حتى تغيير صورة الخلفية إذا كنت ترغب في الحصول كلاسيكي وأنيق للجدران لايف.
 2D حيوي وأنيق للجدران لايف هو عالية الوضوح لايف للجدران، وعندما يستخدم ذلك، فإنه يجعل
الهاتف الخاص بك من السهل جدا وقابلة للتنفيذ لكتابة مع لوحة مفاتيح الرموز التعبيرية.
3D تأثيرات -إذا كنت سئمت من كل خلفيات حية قديمة ومملة، وإذا كنت تبحث عن شيء مدهش مع اللؤلؤ، جوهرة، margarite، لامعة، واللؤلؤ البذور، نفطة لؤلؤة الابهار، متألق، مضيئة، لامع، النيون، فلوري ثم تحميل براق اللؤلؤ لايف للجدران مع الرسوم المتحركة 3D والتأثيرات الرسومية.
Availability- يمكنك ببساطة تحميل ؤلؤة الحلي لايف للجدران من أي مكان كما هو متاح على اللعب جوجل وسائر متجر تطبيقات الجوال.
Smooth الكتابة تجربة-تشغيل الأصوات من الحروف الهجائية وهجاء التصحيح التلقائي أثناء الكتابة مع لؤلؤة الحلي لايف للجدران قاذفة ثيمات مع العصرية لؤلؤي المحار لايف Wallpaper.Make تجربة الكتابة لديك أكثر راحة مع لؤلؤة الحلي لايف للجدران وKeyboard.talk بلغات مختلفة ومناسبة مع الخاص أصدقاء مع مساعدة من براق لؤلؤ لايف للجدران (FREE).
Customized لايف Wallpaper- لؤلؤي المحار لايف للجدران مع يلمع اللؤلؤ ثيمات هو تخصيص لايف للجدران ويمكنك تطبيق وإزالة جدران عصري وجميل واقعي جدا كلما أردت.

 لتنزيل مخصص لؤلؤة الحلي لايف للجدران (FREE).
download لؤلؤي المحار لايف للجدران.
apply لؤلؤة الحلي 3D خلفية لايف.
Keep أنيق وأنيقة وبارد margarite خلفيات حية لمدة 24 ساعة لفتح 3D الآثار.
مراجعة Share والتصنيف، كما استعراض النظر عن most.

Pearly Ornaments .

تحميل APK النسخة 1.1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Pearly Ornaments Live Wallpaper APK 1.1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

38 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 2.7M