sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2018-06-22

تحميل لغز الانفجار القط الظاهري الحيوانات الأليفة APK

لعبة لغز الانفجار القط الظاهري الحيوانات الأليفة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب ذكاء وألغاز.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2018-06-22 بحجم 45M، هذه اللعبة من تطوير Apps Emporium ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

لغز الانفجار كلاسيكي لعبة اللغز عارضة حقاً متعة اللعب في كل وقت النشاط الخاص بك الحيوانات الأليفة القط الظاهري.
للعب هذه اللعبة حقاً بسيطة تركيبات تجعل فقط من 3 أو أكثر من فقاعات مع نفس اللون لجعلها تقع أسفل/سحق/الاندفاع ومسح جميع الفقاعات للفوز باللعبة. هذه اللعبة قد روعة ديلوكس لون فقاعات مستعد للعب لك الحيوانات الأليفة القط الظاهري.

تبادل لإطلاق النار فقاعة العالمين/لغز مغامرة لغز الانفجار واحدة من الأكثر شعبية متعة الرحلة لعبة البوب/انفجار/تسقط لعبة الكائن فقاعة! وثمة خيار آخر اللعب عندما كنت بالملل. one أسطورة رقم 1 لغز هوس ديلوكس لعبة في العالم.

تبادل لإطلاق النار/مطلق النار فقاعة العالمين هو رحلة الألعاب. اللعب مجاناً كما يمكنك تبادل لإطلاق النار/مطلق النار كزة فقاعات جميلة ديلوكس مع مغامرة رحلة المستوى أكثر من 100 وتبادل لإطلاق النار كل فقاعة مثل trow ساحرة إملائي مع تلك الساحرة عصا سحرية وتجعل الاندفاع/سقوط أسفل/سحق كل فقاعة ملونة فاخرة كثيرة يمكنك فقاعات هوس. كل لون كزة ديلوكس مثل فقاعة زرقاء وفقاعة الخضراء، فقاعة الأرجواني والبرتقالي فقاعات أخرى مزيج الألوان كزة ديلوكس فقاعة جاهزة الانفجار، وسحق كما يمكنك. أنها أنباء طيبة بالنسبة لك محبي الحيوانات الأليفة القط الظاهري الرحلة.

تبادل لإطلاق النار والبوب فقاعات وتجربة ساعات من المرح في هذا اللغز انفجار لعبة كلاسيكية!
لغز الانفجار لعبة فقاعات الجديدة رهيبة، مثالية للأصدقاء والعائلة للعب والتمتع. العب الآن وتجربة إثارة التي لا نهاية لها مع هذه اللعبة الإدمان!

هذه اللعبة شمبانيا الإدمان، لذلك أنت الأفضل توخي الحذر لأن سحر فقاعة تبدأ في العمل بمجرد تبادل لإطلاق النار الكرات!

وضع المهارات الخاصة بك مطابقة لاختبار هذه اللعبة مثيرة لغز الانفجار! تحدي نفسك مع آلاف مستويات مذهلة من اللغز كما يمكنك المضي قدما من خلال اللعبة. مباراة 3 كرات للانفجار وواضحة إلى المجلس، واستكمال البعثات وإطلاق العنان ليعزز قوية. تحميل لغز الانفجار الآن والحصول على استعداد لإطلاق النار وموسيقى البوب وكل الفقاعة قطرات حتى يتم مسح المجلس. تصل إلى درجات عالية، وفي محاولة لكسب ثلاثة نجوم على كل مستوى.

لغز الانفجار هو المتعة، وفقاعة الكلاسيكية الكسارة لعبة that’ ق كل شيء عن ظهرت الكرات وحل الألغاز! في اللعبة يجب أن نفهم هدفك في كل مستوى وتحقيق الهدف. عندما كنت في المستوى الأعلى، سوف تحصل على مكافأة لك. ويمكن تدريب لعب هذه اللعبة أصبعك والدماغ. وقد أكثر متعة من فقاعة الساحرة. بمجرد بدء تشغيل، كنت قانا €™ ر توقف.
في هذه اللعبة، أنت بطل الذهاب في مغامرة وإنشاء وسيلة إيضاح. أنت لست وحدك؛ انظر الخاص بك العالم مرتبة في مركزنا للعبة وتغلب الناس الذين المرتبة الأولى. كما يمكنك دعوة أصدقائك وعائلتك تلعب هذه اللعبة، وتحدي بعضهم البعض. كنت سوف الحب، وحتى مشاركة لغز مغامرة الانفجار مع الناس الذين حولك لنشر السعادة.

هل تبحث لعبة لغز الانفجار الأخير للروبوت الهاتف الخاص بك؟ لغز الانفجار 2018 هو خيارك الأفضل. لغز الانفجار 2018 بطريقة جديدة للعب، رسومات جميلة، حسن الصوت. إيطاليا €™ ق يستغرق بضع دقائق فقط لتثبيت لغز 2018 الانفجار لوقت فراغك كبير. وخاصة هذه اللعبة بكل حرية.
أصدقاء الباندا الجميلة عالقة في المنزل الفقاعة. ليتا €™ ق المساعدة وتأمين الأصدقاء مع الباندا.
الميزات:
فقاعات ✠المباراة 3 لموسيقى البوب لهم في هذه المغامرة السحرية إطلاق النار
✠Spellbinding لعبة وسائط جديدة وشخصيات لطيف!
✠الإفراج عن panda’ s أصدقاء من البيت الفقاعة .
✠فقاعات الخاص الداعم تساعدك على اجتياز تلك المستويات صعبة
✠الرسومات لطيف وجميلة ومشرقة كتأثيرات جيدا كما مذهلة!
جزيرة ✠على مدى 100 المستويات بشكل فريد تحدي العقبات.
✠اثنين لعبة وسائط: البوب فقاعة الكلاسيكية والتي لا نهاية لها.
وقد متعة اللعب لغز الانفجار 2018

لغز الانفجار فراشة هو تحميل مجاني ومتعة وفقاعة اللغز عارضة الأكثر شعبية الكرة مطلق النار لعبة.
تلعب لعبة ومستوى قاعدة على لعبة كلاسيكية ولكن لا يزال هو هذه اللعبة ممتعة، مذهلة فقاعة المغفل لعبة إطلاق النار مع الكرة باردة، ومستوى العديد. تلعب لعبة لقتل الوقت مثل ويتنج حافلة في المدينة أو المشي في شارع المدينة، أو الاسترخاء في عطلة نهاية الأسبوع.

لغز الانفجار .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لغز الانفجار القط الظاهري الحيوانات الأليفة APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

19 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 45M