sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2018-03-19

تحميل التحكم عن بعد لسوني التلفزيون Free APK للاندرويد

تطبيق التحكم عن بعد لسوني التلفزيون تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أسلوب حياة.
تحميل النسخة v2.7.1 المحدثة بتاريخ 2018-03-19 بحجم 8.7M، هذا التطبيق من تطوير Top Free Apps ✅ ومتوافق مع هواتف Android 3.2 والأحدث.

على جهاز التحكم عن بعد الخاص بالتلفزيون Android سونى الذكية يقدم تلفزيون عامة عالمية الريموت Android واجهزة توفير منصة الصفر, لوحة مفاتيح التنقل gamepad تلفاز Android الواجهة. كما يتضمن التطبيق دعم الصوت, فضلا عن استخدام الهاتف او الكمبيوتر اللوحى فى لوحة المفاتيح الظاهرية لادخال النص. التطبيق يتصل Android بالتلفزيون عبر شبكتك المحلية, او من خلال البلوتوث.

استخدم جهاز التحكم عن بعد الخاص بالتلفزيون العالمى سونى التلفزيون الذكية الذكية المنزل والترفيه التحكم والترفيه المنزلى, ولكن المنزل الذكى التطبيق الان باصواتهم محتوى الفيديو والموسيقى التلفزيونات الذكية مثل توشيبا وتوشيبا وغيرها من اجهزة سمارت ميديا. مع دعم Amazon-Alexa مضمنة, يمكنك التحكم الكامل منزل الذكية سونى وتلفاز الذكية Bravia وذكية تضم جميع قوى الصوت.

سونى استخدامات التلفزيون الذكية
والتحكم فى الطاقة.
لكتم الصوت / التحكم فى مستوى الصوت.
سونى الذكية الادلاء باصواتهم: تقاسم / الصور وملفات الفيديو, والاستماع الى الموسيقى الى سونى وجهاز تلفزيون.
الماوس ولوحة المفاتيح سهلة التنقل.

منزل الادخال
التطبيقات المثبتة على تلفزيون سونى.
قوائم القنوات / لاعلى او لاسفل.
تشغيل / ايقاف التقديم / عكس /.

هل تريد امتلاك وحدة تحكم ذكية على تلفزيونات مجانا هل انت متعب من كسر او زر نفاد بطارية وحدة تحكم التلفزيون الحقيقى لا تقلق, جهاز التحكم عن بعد الخاص النهائى التلفزيون تشغيل الهاتف فى السوبر android تلفزيون الذكية المدمجة. مع جهاز التحكم عن بعد فى التلفاز, فانت بحاجة الى جهاز android (كلاهما هاتف android android tablet) للتحكم فى كافة الشاشات المسطحة.

جهاز التحكم عن بعد الخاص بالتلفزيون هو IR عالمى وحدة التحكم عن بعد فى التليفزيون الاجهزة التى تتوافق مع اكثر شعبية التلفزيون الذكية مثل تلفزيون سامسونج ال جى تلفزيون سونى التلفزيون تليفزيون باناسونيك وما الى ذلك. ومن pro الاصدارة التى.

التحكم عن بعد بالكمبيوتر التحكم عن بعد باستعمال الهاتف التحكم عن بعد في الهاتف التحكم عن بعد سامسونج التحكم عن بعد جوجل التحكم عن بعد في الأجهزة الكهربائية
التحكم عن بعد ps4 التحكم عن بعد في التلفاز التحكم عن بعد في الحاسوب .

تحميل APK النسخة 2.7.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل التحكم عن بعد لسوني التلفزيون APK 2.7.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

18 visibility 0 - 0 android أندرويد 3.2 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 8.7M