sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-01-28

تحميل تطبيق Tunnello VPN – فك حظر الانترنت واحمي خصوصيتك APK

تطبيق Tunnello VPN فك حظر الانترنت واحمي خصوصيتك تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v1.0.15 المحدثة بتاريخ 2023-01-28 بحجم 29,2MB، هذا التطبيق من تطوير Tunnello VPN ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

تطبيق الأندرويد Tunnello VPN هو شبكة خاصة افتراضية للأجيال القادمة المُستخدِمة لخدمة الـ VPN، ويعتبر تطبيق أسرع بعشرة أضعاف من تطبيقات الـ VPN الأخرى المتاحة على نظام الأندرويد. حيث أن هذا التطبيق مزود بتقنية تشفير عسكري. كما يتيح لك تطبيق Tunnello VPN إمكانية تخطي الرقابة، ويسمح لك بحماية خصوصيتك، ويفك لك حظر أي محتوى تريده. اتصل بأكثر من 1100 خادم في أكثر من 14 دولة.
تم انشاء هذا التطبيق في عام ،2016 بعد سنة واحدة من البحث والتطوير. لقد نجحنا في تطوير تكنولوجيا VPN تجعل من الصعب الكشف عن تطبيقنا، وتجعله سريع جداً بأعلى درجة تشفير متاحة بالوضع الافتراضي. وفي غضون عام واحد، أصبحت اضافتنا على جوجل كروم إضافة موثوقة من قبل مليون مستخدم من كافة أنحاء العالم.
لا تتردد في الحصول على تجربتك المجانية لمدة 7 أيام من أجل اختبار تطبيق Tunnello VPN. وقارن تطبيقنا بتطبيقات شركات أخرى. حيث أن تطبيقنا لا يقوم بإعادة بيع بياناتك أو يعرض لك إعلانات مزعجة. نوفر لك فترة تجريبية مجانية 100% وكأنك مستخدم مشترك في الباقة الفاخرة. ستحصل على فترة تجريبية لمدة 7 أيام لاختبار التطبيق، وفي حال لم يعجبك، يمكنك إلغاء اشتراكك في أي وقت تريده.

فيما يلي أكثر من سبب لاختيار تطبيق Tunnello VPN:
معيار تشفير مطوَّر 256 بت لتحمي خصوصيتك بدون أي مخاوف
استخدام متزامن يصل الى 10 أجهزة
اتصال تلقائي
الحماية من تسريب الـ DNS والـ IP
عرض نطاق ترددي غير محدود، وحركة مرور غير محدودة متاحة عبر أعلى سرعة ممكنة
يمكنك تجربة جميع هذه الميزات خلال فترة تجريبية مدتها 7 أيام
خدمة دعم العملاء
يدعم شبكات الند للند (P2P) على الخوادم المحسَّنة

يساعدك تطبيق Tunnello على:

تخطي المراقبة
نظراً للأولويات الأمنية التي يتمتع بها تطبيق Tunnello VPN، سيكون بإمكانك تخطي أي رقابة أو تقييد للشبكة؛ وذلك لأن تطبيق Tunnello VPN يجعل اتصالك المشفر غير مرئياً وغير قابل للحظر. تصفح الانترنت بدون اظهار هويتك مع تطبيق Tunnello VPN.

تأمين الشبكة اللاسلكية (الواي فاي)
استخدم تطبيق Tunnello على أي شبكة لا سلكية عامة لحماية بياناتك ضد المخترقين وسارقي البيانات. احرص على أن تبقى في وضع مخفي من خلال تشفير بياناتك (البريد الالكتروني، نشاطات التصفح، المعلومات المصرفية، كلمات المرور الخ.)

شاهد الفيديوهات
تمتع بمشاهدة قناتك التلفزيونية المفضلة، وشاهد الأفلام، والأحداث الرياضية من أي مكان في العالم. ما عليك سوى اختيار البلد الذي تريده وقم بتغيير موقعك كي تستطيع تصفح أي محتوى محظور.

ببساطة هو أفضل تطبيق VPN متاح على نظام الأندرويد

أنشأت شركة Tunnello تطبيق VPN سهل الاستخدام للغاية، مما يجعله واحداً من أفضل تطبيقات الـ VPN المتاحة على نظام الأندرويد. فقط جربه مجاناً لمدة 7 أيام.

كيف تحصل على اشتراك VPN على تطبيق Tunnello:
بعد انتهاء صلاحية فترتك التجريبية، فسيتم خصم رسوم الاشتراك الشهرية منك بشكل تلقائي، وقدرها . يمكنك تغيير اشتراكك الى اشتراك سنوي، أو الغاء اشتراكك في أي وقت.

في حال كان لديك أي مشكلة، فيرجي التواصل معنا مباشرة عبر التطبيق.
لا ينبغي عليك الانتظار بعد الآن، أحصل على تطبيق الأندرويد Tunnello VPN لإلغاء حظر الانترنت وحماية خصوصيتك بدون أي حدود.

تطبيق Tunnello .

تحميل APK النسخة v1.0.15 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تطبيق Tunnello VPN – فك حظر الانترنت واحمي خصوصيتك APK v1.0.15 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

20,942 visibility 500 - 1,000 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر archive 29,2MB