sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2021-01-16

تحميل Mahjong Animal Tiles Solitaire with Fauna Pics APK

لعبة Mahjong Animal Tiles Solitaire with Fauna Pics تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v4.0.3.0 المحدثة بتاريخ 2021-01-16 بحجم 22,7MB، هذه اللعبة من تطوير F Permadi ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

استمتع بلعب Mahjong (Mahjongg) Solitaire الكلاسيكي مع صور حيوانات / حيوانات في هاتفك والأجهزة اللوحية. بدلا من البلاط التقليدي مع الرموز ، بامبو وأيقونات التنين ، فإن البلاط في هذه اللعبة هم سكان مملكة الحيوان / الحيوانات. يحتوي البلاط على صور / صور ملونة لحيوانات مختلفة ، مثل الكلاب والقطط والجرو والزرافة والدب والفيل وغيرها الكثير. وبالطبع ملك الغاب - الأسد. أم هو النمر؟ انت صاحب القرار! إنها صور حيوانات حقيقية ، لذا لا تنين - آسف لكن التنين ليس حيوانًا حقيقيًا.

مهمتك هي العثور على مطابقة متطابقة البلاط ومسحها. الأمر ليس بهذه البساطة ، لأنه يتم حظر بعض التجانبات ، يجب أن تحاول مطابقة التجانبات التي ستفتح المزيد من التجانبات. لإلغاء قفل أحد البلاط ، تأكد من أنه يمكن أن ينزلق لليسار أو لليمين ، وليس هناك أي بلاطة فوقه. كن حذرا أو تخطط للمستقبل عند إزالة البلاط لتجنب الخسارة. التحركات الخاطئة يمكن أن تجعلك تفقد المستوى. إذا تم حظر جميع المربعات ولم يعد هناك مربعات يمكن مطابقتها ، فستصل اللعبة إلى زاوية - ولكن لحسن الحظ ، يوجد عدد محدود من المراوغات التي يمكنك إجراؤها لمواصلة اللعبة.

يوجد أكثر من 100 مستوى من التكوينات المختلفة للوحة ، بما في ذلك لوحة السلاحف / الهرم الكلاسيكية. ونظرًا لأن هذه لعبة mahjong ذات طابع حيواني ، فقد صنعنا مجموعة من تكوينات الألواح تشبه أشكال الحيوانات. يمكنك التغلب على جميع المستويات؟

يتم إنشاء كل لعبة بشكل عشوائي بحيث تحصل على تحد جديد ، حيث أن المواضع المتجانبة لا تتكرر بين الألعاب. تبدأ كل لعبة بتكوين قابل للحل (على الرغم من أنه من الممكن أن ينتهي الأمر في موقف غير قابل للحل عند النقر عمياء على البلاط). تحتفظ اللعبة بمسارات لأفضل الأوقات وعدد مرات الفوز ، حتى تتمكن من تحدي نفسك بسرعة أكبر وتغلب على أفضل الأوقات السابقة على كل مستوى تغلب عليه.

الميزات:
• قواعد سوليتير Mahjong الكلاسيكية / التقليدية (Mahjongg). تطابق البلاط حتى .

mahjong animal gratuit mahjong animals connect mahjong animal connect 2 mahjong animal connect 3 mahjong animals game mahjong animal connect game 2
mahjong animal connect free online game mahjong animal tiles mahjong animaux special .

تحميل APK النسخة v4.0.3.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Mahjong Animal Tiles Solitaire with Fauna Pics APK v4.0.3.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

3,248 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر archive 22,7MB