sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2021-03-05

تحميل دروس رقص الباليه ♀ Free APK للاندرويد

تطبيق دروس رقص الباليه تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أسلوب حياة.
تحميل النسخة v1.0.0 المحدثة بتاريخ 2021-03-05 بحجم 3,9MB، هذا التطبيق من تطوير ? OtherApps Inc ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

هل تريد أن تتعلم كيفية الرقص راقصة الباليه؟ هل تبحث عن أفضل مدرسة رقص باليه في العالم؟

دروس رقص الباليه ‍♀️ هي أفضل تطبيق يعمل بنظام Android إذا كنت تريد معرفة كيفية الرقص خطوة بخطوة في أعقاب دروس الباليه الأكثر شعبية.

تم اختيار دروس الفيديو الخاصة بنا للمبتدئين من راقصي الباليه الخبراء وصالونهم. يمكنك العثور على خطوات الرقص خطوة بخطوة لتعلم الباليه في المنزل. ستتلقى أيضًا بعض النصائح مثل اختيار أحذية الباليه المناسبة أو أحذية الباليه التي ستساعدك على الرقص بسهولة. تشمل قائمة التشغيل لدينا دروس فيديو من أهم الشركات في العالم ، على سبيل المثال ، باليه الروسي الوطني ، أو باليه أوبرا باريس ، أو باليه كوبا الوطني ، أو بولشوي باليه ، أو مارينسكي باليه ، أو أوستراليان باليه ، أو باليه الهولندي الوطني ، أو أمريكان باليه ثياتر أو تياترو لا سكالا. فقط قم بتنزيله وابدأ باتباع أفضل دروس الباليه للمبتدئين.

بين قائمة التشغيل لدينا ، يمكنك العثور على مقاطع فيديو حول:
لا بيادير ، باليه كسارة البندق ، دون كيشوت ، سندريلا ، روميو وجولييت ، ذا سليبينج بيوتي ، سوان ليك.

لذا ، ماذا تنتظر لرؤية تحركات رقص الباليه الأكثر روعة؟ استمتع بالعروض من عدة صالونات راقصة باليه. الرقص الغنائي يتجه الآن ، يمكنك مشاهدة بعض البرامج التلفزيونية حول هذا الموضوع. لا تفقد الفرصة لتعلم الباليه الأساسي في المنزل. الرقصات الكلاسيكية باردة!

إذا أعجبك هذا التطبيق ، فيمكنك تقييمنا بخمس نجوم على Google Play. يمكنك أيضًا إرسال ملاحظات إلينا أو مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بنا عبر الشبكات الاجتماعية. نأمل أن يكون لديك وقت لطيف بعد دروس الرقص.

دروس رقص شرقي للمبتدئين دروس رقص شرقي في ابوظبي دروس رقص شرقي في دبي دروس رقص شرقي اونلاين دروس رقص شرقي الرياض دروس رقص في مصر
دروس رقص في دبي دروس رقص عمان دروس تعليم رقص شرقى .

تحميل APK النسخة v1.0.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل دروس رقص الباليه ♀ APK v1.0.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

6,460 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
check_circle متوفر archive 3,9MB