sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-06-06

تحميل لعبة Wild Animals Puzzle for Babies APK

لعبة Wild Animals Puzzle for Babies تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب ذكاء وألغاز.
تحميل النسخة v1.4.37 المحدثة بتاريخ 2019-06-06 بحجم 36M، هذه اللعبة من تطوير Gadget Software Development and Research LLC ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

مهلا، المستكشف الصغير! مرحبا بكم في لعبة اللغز كاملة من الحيوانات المختلفة للأطفال! دعونا دراسة الحياة البرية الرائعة في طريقة ممتعة وتعليمية! نجاح باهر الكثير من الحيوانات!

هل طفلك يحب زيارة حديقة الحيوان والاستمتاع باللعب مع الحيوانات الأليفة؟ ثم هل وجدت الألغاز الحيوانية الصحيحة جدا للأطفال الصغار! هنا ستجد الكثير من الحيوانات من جميع أنواع وأحجام! النسخة الكاملة من ألعاب تعليمية للأطفال الصغار سن 2 تشمل 5 موضوعات ممتعة مليئة مع 60 حيوانا:

الحيوانات في الغابات أطفال. اكتشاف مختلف الحيوانات التي تعيش في الغابات: الثعلب، والألغاز الطيور، البومة، أرنب، دب، عزيزة والكثير من الآخرين.

مزرعة. دعنا نذهب إلى مزرعة فيها أصبع، بقرة، حصان، خروف، البط يعيش!

أفريقيا. انطلق في رحلة سفاري وهمية لأفريقيا وتلبية سكانها: فيل وأسد وزرافة، وفلامنغو وأكثر من ذلك.

الحيوانات الأليفة. كم عدد الحيوانات الأليفة هل تعلم؟ البحث عن القطط، الكلاب والأسماك وحيوانات أليفة، الببغاوات والسلاحف.

البحر. وهذا موضوع نقدر الصغار الذين هم مجنون عن البحر. استكشاف العالم الغامض تحت الماء! وستعرف الأسماك المختلفة، وسمك القرش، الأخطبوط، حصان البحر، والحوت.

كيف تلعب هذه الألعاب الأطفال أقل من 5 سنوات: لمس الشاشة واسحب الموافقة المسبقة عن علم الحيوان إلى المكان الصحيح المطابق للصورة وشكله. عندما يتم الانتهاء من اللغز التمتع الهتاف سعيد ثم اضغط على السهم لتجميع واحد القادم.

ملامح من الاطفال الألغاز التعليمية:
- خمسة مواضيع الملونة مع 60 حيوانا سخيفة.
- عند الانتهاء من اللغز ومكافأة الأطفال مع فرقعة بالون ملون؛
- الألغاز الحياة البرية بانوراما تفاعلية للغاية. شغل كل لغز حيوان مع الرسوم المتحركة الحلو والأصوات.
- الموسيقى الخلفية لطيف والمؤثرات الصوتية.
- يتم إنشاء الألغاز عشوائيا وذلك في كل وقت واحد الخاص بك قليلا سوف يلعب الأطفال ما قبل المدرسة مختلف الألغاز.
- سهولة التنقل بين الألغاز المصممة خصيصا للأطفال الصغار والأطفال ما قبل المدرسة 1-4 سنوات من العمر.
- الاطفال التفاعلي التعلم العاب تحرير تشجيع تنمية الطفل من الاهتمام والتفكير والمنطق، الذاكرة والمهارات المعرفية والمهارات الحركية الدقيقة، وما إلى ذلك؛
- ومكافأة سارة للآباء والأمهات - لم يكن لديك ما يدعو للقلق حول فقدان أي من قطع اللغز!

تحميل الطفل الخشب لعبة اللغز ونسيان الملل!

لعبة wild castle مهكرة لعبة wildcraft مهكرة لعبة wild rift لعبة wildcraft لعبة wilderless لعبة wild weed
لعبة wild fish مهكرة لعبة wild castle لعبة wild blood .

تحميل APK النسخة 1.4.37 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Wild Animals Puzzle for Babies APK 1.4.37 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

21 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 36M