sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-02-22

تحميل Shree Manoranjan Free APK للاندرويد

تطبيق Shree Manoranjan تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إدارة وأعمال.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2019-02-22 بحجم 8.2M، هذا التطبيق من تطوير Shree Manoranjan Broadband Pvt Ltd ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

وصف

يتم إجراء Shree مانورانجان التطبيق حصرا للمشتركين لدينا.ويمكن استخدامها لنظام التشغيل أندرويد 2.3 والإصدارات الأحدث. باستخدام هذا التطبيق سيكون مشتركي Shree Manoranjan الحاليين قادرين على:

تجديد حساب النطاق العريض:
يمكن للمشترك تجديد خدمة النطاق العريض عن طريق النقر على زر التجديد الآن على الشاشة الرئيسية. يمكن أن يتم الدفع من خلال بطاقة الائتمان / الخصم أو الخدمات المصرفية الصافية أو يمكنك تقديم طلب استلام دفعة إلى فريق التحصيل لإجراء دفع نقدي أو شيك.

ترقية حزمة النطاق العريض الحالية:
يمكن للمشترك ترقية حزمة النطاق العريض الحالية بالنقر فوق الزر ترقية الحزمة على الشاشة الرئيسية. الخيارات التالية متاحة
التجديد التالي:
سيتم جدولة حزمة المشترك للترقية عند انتهاء خطته الحالية.
فوري :
سيتم ترقية حزمة المشترك إلى الخطة المختارة بأثر فوري وعدم وجود تعديل في المبلغ.
تحويلات :
سيتم ترقية حزمة المشترك إلى الخطة المختارة بأثر فوري مع تعديل المبلغ المدفوع مسبقًا على أساس تناسبي.

ضع طلب استلام دفعة:
يمكن للمشترك وضع طلب استلام دفعة مع الشركة. يمكن تحديد التاريخ والوقت من خلال الخيار ويتم التقاطها ونقلها إلى فريق التجميع لاتخاذ مزيد من الإجراءات.

تسجيل شكوى:
يمكن للمشترك إطلاق شكوى من خلال التطبيق.

الحصول على الإشعارات :
ستكون جميع الإشعارات المتعلقة بتذكيرات التجديد وحالة طلب التقاط الشاشة وحالة الشكوى والخدمات ذات القيمة المضافة مرئية ضمن علامة تبويب الإشعارات بالتطبيق.

قرار النفس:
يساعدك الدقة الذاتية على تحديد مشكلتك وحلها أيضًا. يمكنك الآن حل مشكلات كلمة المرور غير الصحيحة وتسجيل الخروج ومعرّف Mac هنا. يمكنك أيضًا إطلاق شكوى من هنا إذا لم تتمكن من حل المشكلة بنفسك.

shree manoranjan cable shri manoranjan sahu shri manoranjan mishra shri manoranjan mishra rbi cp.shree manoranjan broadband.in .

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Shree Manoranjan APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

18 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 8.2M