sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-12-01

تحميل Geeky Sanchez Free APK لـ Android

لعبة Geeky Sanchez تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب كاشجوال.
تحميل النسخة v1.15 المحدثة بتاريخ 2019-12-01 بحجم 14M، هذه اللعبة من تطوير Pixelneat ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

حاول الوصول إلى أعلى الارتفاعات لإثبات أن الأرض مسطحة. تجنب العقبات الشائكة والأبقار والبيانو تسقط من السماء. جمع العملات لفتح المزيد من الشخصيات كل قصة مختلفة. جمع البالونات لكسب المزيد من السرعة والأمن.

ميزات:

• اللعب سهلة والادمان
• يتم إنشاء بيئة اللعبة بشكل عشوائي في كل مرة يتم لعب اللعبة فيها
• فتح شخصيات جديدة وقراءة قصصهم
• منافسة المجلس القيادي (يومية ، أسبوعية ، طوال الوقت)
• الرسومات أضيق الحدود المعلقة
• الموسيقى التصويرية في أضيق الحدود
• حركة الشخصيات القائمة على الفيزياء

قصة اللعبة:

في يوم من الأيام كان عالم سانشيز الموهوب المعروف عالم الصواريخ يجرّب محرك سيارته الكهربائي الجديد. وبمجرد توصيل جميع النقاط ، قام بسعادة بالضغط على زر الإشعال - بدأ المحرك في التذمر. كما هو متوقع ، بدأت في توليد التيارات والإمكانات داخل رشقات البلازما. وأظهرت جميع المقاييس النتائج التي كانت متوقعة - تم تسريع أيونات البلازما بسرعة إلى المستوى الذي خطط له السيد سانشيز. كان العالم يبحث بسعادة في جميع المعلمات. يبدو أن كل هذه السنوات التي قضاها قد دفعت أخيراً.

تمامًا في اللحظة التي فتح فيها فمه للصراخ Eureka على مقياس خرج عن صوت يصدر صوت صفير. أعقب الصوت انفجار ضخم في البلازما أعمى السيد سانشيز. يبدو أن العالم كان ينهار كل المختبر كان يهز وكانت الأشياء تسقط من الرفوف. وأخيرًا ، انهارت وحدة من الهزة وسقطت على رأس العلماء. الظلام ، لا شيء آخر.

بمجرد اندلاع رجل الاطفاء ، رأى العالم يضع في وسط المختبر. وقد حوصر الرجل الفقير تحت جزء كبير من وحدة الصواريخ. لحسن الحظ تمكن رجل إطفاء لإطلاق سراح ضحية من الحطام. أخذ رجل فاقد الوعي على كتفيه وأحضره إلى الخارج. أحضر السيد سانشيز إلى المستشفى وأمضى هناك سبعة أشهر دون وعي.

في صباح يوم الإثنين المبكر ، استيقظ فجأة من غيبوبته. كانت فكرة واضحة أن أيقظته. قفز صراخ - الأرض مسطحة!

جميع زملائه العلماء الذين زاروه في المستشفى أصيبوا بالصدمة من فكرة أن زميلهم البارز قد فقد عقله. لقد حاولوا التحدث إليه وقدموا له كل الأدلة اللازمة لإثبات أنه كان على خطأ. ومع ذلك ، كان السيد سانشيز عنيدًا وكفل لعالمه أن يثبت أنه كان على خطأ.

للأسف لم يستطع المضي قدمًا في تجاربه على محرك الدفع والصاروخ الذي كان يعمل عليه. تم طرده من المكتبة منذ أن تسبب في خسارة هائلة. كان ذلك هو اليوم الذي قرر فيه أنه سيصل إلى نقطة معينة لازمة لإثبات حقيقة أن الأرض مسطحة بمساعدة البالونات المليئة بغازه التجريبي.

منذ ذلك اليوم ، بدأ زملاؤه في الاتصال به جيكي سانشيز. منذ ذلك اليوم نفسه ، يحاول أن يقوم بنفس التجربة كل يوم. الآن ليس غايكي وحده - لديه الكثير من الأتباع في الغالب هم أبناء عمه ، هؤلاء هم ريغي سانشيز ، وست سانشيز ، فونكي سانشيز ، آرتي سانشيز وغيرهم. بمساعدة من أبناء عمه ، يحاول غايكي باستمرار إثبات حقيقته. دعونا نأمل أن ينجحوا يومًا ما.

Geeky Sanchez .

تحميل APK النسخة 1.15 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Geeky Sanchez APK 1.15 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

14 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 14M