sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقشتائم غير حادة update 2022-06-03

تحميل ComicsGate Free APK للاندرويد

تطبيق Comics Gate تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v0.3.17 المحدثة بتاريخ 2022-06-03 بحجم 26MB، هذا التطبيق من تطوير ComicsGate ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

تطبيق كوميكس جيت، بوابتكم الرسمية لعالم الكوميكس و القصص المصورة...الموقع متخصص في صناعة الكوميكس و يوفر كوميكس أصلية من صناعة فنانين عرب و كوميكس مترجمة لاشهر ابطالها المعروفين...سوبرمان، باتمان، البرق، الرجل العنكبوت و غيرهم الكثير و يوفر أرشيف كبير من مجلات الكوميكس العربية القديمة و النادرة و متابعة مستمرة لكل ما يجد في عالم الكوميكس من خلال مقالات و أخبار و تحليلات مستمرة...الجميع يمكنه أن ينضم و يشارك معنا و يستمتع مجاناً! تابعواً احدث اصدارات الكوميكس العالمية بالعربية في نفس الوقت مع الشباب الامريكي و استرجعوا ذكرياتكم الجميلة!

أهم إمكانيات التطبيق:

- متابعة الموقع الرسمي بشكل كامل مع إمكانية التصفح و كتابة الردود من خلال نظام متوافق مع جميع أنواع الهواتف الذكية و الأنظمة اللوحية.
- متابعة المنتديات الرسمية بشكل كامل مع إمكانية التصفح و كتابة الردود من خلال نظام متوافق مع جميع أنواع الهواتف الذكية و الأنظمة اللوحية.
- متابعة شبكة الكوميكس CG Network بشكل كامل مع إمكانية التصفح و كتابة الردود من خلال نظام متوافق مع جميع أنواع الهواتف الذكية و الأنظمة اللوحية.
- متابعة صفحات و جروبات كوميكس جيت الرسمية على فيسبوك و تويتر و جوجل+ و انستجرام و جودرييدز بشكل كامل.
- قراءة مباشرة لأحدث إصدارات كوميكس جيت من القصص المصورة بدون أي برامج خاصة.
- الدخول على قائمة الكوميكس المطورة CG List و استخدامها بشكل كامل من خلال نظام متوافق مع جميع أنواع الهواتف الذكية و الأنظمة اللوحية.
- فتح ملفات CBR و CBZ و CBT و PDF محلياً و قراءتهم بشكل كامل متوافق مع الموبايل و عملي.
- الإحتفاظ بمجموعتك من الكوميكس الرقمي على خوادمنا الخاصة بنظام الكلاود سيستم ليمكنك قراءتها من أي مكان في العالم و على اي جهاز!
- الإحتفاظ بالصفحة التي توقفت عندها في القراءة و أكثر!
- إرسال إشعارات لك بشكل دوري بكل ما هو جديد و هام في عالم الكوميكس على.

comicsgate posting their ls comicsgate creators comicsgate twitter comicsgate is dead comicsgate youtubers comicsgate books
comicsgate apk comicsgate cyberfrog comicsgate website .

تحميل APK النسخة 0.3.17 المجانية Free Download

يمكنك تحميل ComicsGate APK 0.3.17 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

3,332 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر archive 26MB