sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-03-05

تحميل Virtual Theme Wonder Park Swings Fun Ride APK

لعبة Virtual Theme Wonder Park Swings Fun Ride تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v2.0 المحدثة بتاريخ 2019-03-05 بحجم 51M، هذه اللعبة من تطوير Fuzon Games Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

موضوع متعة ركوب الخيل حديقة عجب هي أعلى تصنيف لعبة محاكاة المغامرة الافتراضية للمحاكاة من الطراز العالمي. إذا كنت ترغب في أن تأخذ ركوب lga على التقلبات المختلفة ، فهذه هي اللعبة الأعلى تصنيفًا لمحبي الملاهي. لعبة مصممة خصيصا على موضوع للاعبين حيث يمكنك الاستمتاع بتطبيقات ركوب الخيل شيكاغو من مختلف الملاعب المثيرة والخروج. أداء مهام مختلفة في المائية واختيار ركوب المتنزه المفضل لديك ويكون 3D متعة كبيرة مع أصدقائك.

احصل على استعداد لأخذ جولة ممتعة في عالم فيراري هذا ، واستخدم أراجيحك المفضلة مثل التلفريك والبرج المتأرجح والسحر السحري والعديد من الأراجيح المتحركة الرائعة. هذه هي لعبة متعددة اللاعبين حيث تلعب كلاعب مختلف مثل طفل ، أم و كنس اعتادوا الاعتناء بمنتزههم و يحبون اللعب في ألعاب الحديقة المائية المجانية. يمكنك أن تروق نفسك بـ roblox 2 في منتزهات أستراليا وتؤدي مهمة مختلفة للعب في عجلة فيريس وغيرها من التقلبات في الاكتشافات.

غاميبلاي:

العب كطفل افتراضي يذهب إلى مدينة الملاهي مع والدته ويقوم بأداء مهام مختلفة في هذا المتنزه المليء بالمغامرات. اعتاد أن يأخذ بعض ركوب المرح على تقلبات مختلفة والاستمتاع بحياته. هناك محاكم الأطعمة في هذه اللعبة الذهاب إلى هناك وشراء شيء لتناول الطعام الخاص بك. يمكنك أيضًا تبديل المشغل إلى الأم الافتراضية والحصول على متعة رائعة مع طفلك.

هناك العديد من الأراجيح مثل Roller Coaster و Ferris Wheel و Tea Cup Ride و Bumper Cars و Octopus Ride و Enterprise Ride و Troika Ride و Tumble Bug و Wind Seeker Ride و Air Plane Ride و Claw Ride و Wipe Out Ride و Haunted Castle حيث يمكنك الحصول على متعة كبيرة. يمكنك أيضا اللعب كنساح في الحديقة التي تعتني بها الملاهي.
عندما يعود الناس إلى منازلهم في وقت إغلاق المنتزه ، يبدأ مهمته ويلتقط الزهرة ويبدأ تنظيف الحديقة. انه يختار القمامة القيت من قبل الزوار ورعاية النباتات وغيرها من التقلبات.

ميزات:

• الرسومات مذهلة واقعية
• أفضل بيئة للعب
• ضوابط.

virtual theme park virtual theme park moi lantai berapa virtual theme park sport moi virtual theme park jaipur virtual theme park goa virtual theme
virtual theme park rides virtual theme sport moi virtual theme park sport .

تحميل APK النسخة 2.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Virtual Theme Wonder Park Swings Fun Ride APK 2.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

28 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 51M