sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-09-22

تحميل Glacier Wallpaper HD Free APK للاندرويد

تطبيق Glacier Wallpaper HD تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات شخصية.
تحميل النسخة v1.0.0 المحدثة بتاريخ 2019-09-22 بحجم 5.6M، هذا التطبيق من تطوير HD Droid Wallpapers ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

أبحث عن خلفيات HD الجودة من النهر الجليدي؟ اكتشف أفضل مجموعة من خلفيات HD Glacier Wallpapers وصور Glacier الخلفية لتعيينها على جهاز الهاتف باستخدام تطبيق Glacier Wallpaper HD .
إن الأنهار الجليدية هي كتلة ثابتة من الجليد الكثيف الذي يتحرك باستمرار تحت وزنها. إنها تتشكل حيث يتجاوز تراكم الثلج اجتثاثه (الذوبان والتسامي) على مدى سنوات عديدة ، في كثير من الأحيان قرون. تتشكل الأنهار الجليدية ببطء وتتدفق بسبب الإجهادات الناجمة عن وزنها ، مما يخلق الصدوع والسرادق وغيرها من الخصائص المميزة. كما أنهم يخلون الصخور والأنقاض من الركائز الخاصة بهم لخلق أشكال أرضية مثل السكاكين والأشكال. تتشكل الأنهار الجليدية على اليابسة فقط وهي متميزة عن جليد البحار وثلوج البحيرة الذي يتشكل على سطح أجسام المياه.
سواء كنت تبحث عن صور للثلج أو Snowflake أو Winter ، يمكنك العثور عليها كلها على تطبيق Glacier Wallpapers. يمكنك أيضًا العثور على صور خلفية للأنهار الجليدية البيضاء وأنواع أخرى من الأنهار الجليدية من البحر. استعد لإضفاء مظهر جديد على هاتفك من خلال تطبيق Glacier Wallpapers الفريد الجديد هذا.
إذا كنت تحب مشاهدة الأنهار الجليدية ، فستحب استخدام تطبيق Glacier Wallpapers الفريد هذا لتعيين صور Glacier كخلفية لهاتفك. هذا التطبيق هو وسيلة رائعة لتخصيص خلفية هاتفك وإعطاء هاتفك مظهرًا جديدًا كل يوم.

**********************
ميزات التطبيق
**********************
- الأمثل لأفضل أداء البطارية
- صور الجليدية الجديدة تضاف بانتظام
- من السهل للغاية التنقل وتصفح خلفيات
- احفظ خلفياتك المفضلة لحفظها لوقت لاحق
- شارك صور الخلفية الجليدية مع الآخرين
- مشاهدة هذه الصور الجليدية الجميلة كشريحة عرض
هل أنت متحمس لتجربة تطبيق خلفيات هذا لاكتشاف أروع خلفيات الجليدية؟ ابدأ في استخدام تطبيق Glacier Wallpaper HD المجاني الآن للبدء.

فئة المميزات:
- الجليدية HD ورق الجدران
- خلفية جليدية
- خلفية جليدية 2019
- خلفيات الجليدية HD
- الجليدية أفضل خلفية
- خلفية جليدية باردة
- خلفيات الجليدية 4K
- التطبيق خلفية الجليدية
- خلفيات الجليدية HD
- خلفية جليدية
- شاشة القفل الجليدي
- الخلفيات الجليدية
- صور الجليدية
- صور الجليدية
- خلفية جليدية
- قفل الشاشة الجليدية

************************
قل مرحبا
************************
نحن نعمل باستمرار بجد لجعل تطبيق Glacier Wallpaper HD أفضل وأكثر فائدة لك. نحن بحاجة إلى دعمك المستمر للتقدم. لا تتردد في مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني لأية استفسارات / اقتراحات / مشاكل أو إذا كنت فقط أريد أن أقول مرحبا. كنا نحب أن نسمع منك. إذا كنت تتمتع بأي ميزة من تطبيقات Glacier Wallpaper HD ، فلا تنسى تقييمنا على متجر الألعاب ومشاركته بين أصدقائك.

glacier wallpaper 4k glacier wallpaper iphone glacier wallpaper hd glacier wallpaper pubg glacier wallpaper hd 4k glacier wallpaper for android
glacier wallpaper laptop glacier wallpaper blue pubg glacier wallpaper .

تحميل APK النسخة 1.0.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Glacier Wallpaper HD APK 1.0.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

37 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 5.6M