sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-10-21

تحميل هالوين خلفية حية Free APK للاندرويد

تطبيق هالوين خلفية حية تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2019-10-21 بحجم 11M، هذا التطبيق من تطوير Spooktacular Halloween Apps ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

لا شيء يقول سعيد هالوين مثل هذا هالوين خلفية حية ويضعك في مزاج لجميع الاحتفالات حول عيد جميع القديسين. احصل على تذكير دائم بأن عيد جميع القديسين هو قاب قوسين أو أدنى عندما تنظر إلى شاشتك الرئيسية أو شاشة القفل الخاص بك وترى خلفياتك الجديدة المضحكة والجديدة. هذا التطبيق موضوع هالوين لديه خلفيات الرعب لكنها ليست مخيفة حقا ، تم تصميم هذه خلفيات حية هالوين لجميع الناس من جميع الأعمار. هذه خلفيات هالوين مجانية هي أفضل الخلفيات والخلفيات التي لن تجعلك تصرخ ، لكنها سوف تجعلك تحب هذه العطلة أكثر من ذلك.

هالوين خلفية حية الميزات:

هالوين شاشات
خلفيات الرعب عالية الدقة
خلفية متحركة عالية الدقة مجانا
خلفيات مخيفة وجذابة للفتيات
استخدام البطارية الأمثل!

خلفيات رعب لطيف يعيش HD

هذه خلفيات وخلفيات الرعب لن تخيفك ، ولكن لديهم جميع الوحوش المفضلة لديك مثل الخفافيش ، الزومبي ، جاك يا فانوس ، مصاصي الدماء وغيرها الكثير. تحميل هذا البرنامج هالوين خلفية حية والحصول على جميع خلفيات الرعب هائل مجانا. على الرغم من أنك حقاً تحب الأفلام المرعبة المرعبة ، فإن خلفية الرعب الكرتونية مثل هذه ، ستوضح لك كل أسباب حبك لهالوين. الجماجم ، الخفافيش ، القطة السوداء ، المقبرة ليست سوى بعض من الأشياء التي يمكنك أن تجدها على خلفية هالوين. ولكن إذا قمت بتحميل هذا التطبيق هالوين خلفية HD ، يمكنك الاختيار من العديد من خلفيات هالوين فريدة من نوعها. لماذا تستقر على تطبيق خلفية رعب يحتوي على خلفية متحركة واحدة فقط عندما يكون لديك خلفيات وخلفيات أكثر من 10 هالوين.

خلفية التطبيق الرسوم المتحركة!

بمجرد اختيار خلفية عيد الهالوين ، يمكنك أيضًا ضبط الرسوم المتحركة لخلفيتك المرعبة. جعل الآثار الحية تتحرك أبطأ أو أسرع على خلفيات حية جديدة هالوين الخاص بك. اختيار أنواع الرسوم المتحركة المختلفة التي تكمل هالوين خلفياتك المحددة وتغييرها لتخصيص خلفيات هالوين الخاص بك تماما. إذا قمت بتثبيت هذا التطبيق هالوين خلفية حية سوف تحصل على جميع الخلفيات والخلفيات المتحركة مجانا. لم يكن لديك لدفع لفتح خلفية هالويين مخيفة إضافية. وجود خلفيات HD مخيف يمكن أن يكون ترقية كبيرة لهاتفك ، لذلك استخدم هذه الفرصة للحصول على أفضل خلفيات مخيفة يعيش دون إنفاق أي أموال!

خلفيات HD (الخلفيات)

التبديل من غير مؤثرة على هالوين يعيش خلفية مجانا في عدد قليل من النقرات. إذا كانت شاشات التوقف التي جاءت مع هاتفك تبدو مملة لك التبديل إلى خلفيات مرعبة مذهلة الرعب. إذا كنت لا تزال تستخدم خلفيات لطيف وهالوين ليلة ، فأنت تفعل شيئا خطأ. تحميل هذا التطبيق خلفيات زاحف في أقرب وقت ممكن. وإذا لم يكن لديك خلفية HD مخيف لا تتحرك ، قم بتثبيت هذا هالوين خلفية حية وترقية هاتفك مجانا. عندما يمسك شخص ما بهاتفك للتجسس عليك ويرى خلفية حية مرعبة ، فسوف يخاف ويترك هاتفك بمفرده. وهذا يعني أنه يمكنك بالفعل استخدام خلفية الرعب هذه مباشرة كحماية. لذلك ، اختيار هالوين مخيفة الخاص بك خلفية حية والتمتع العطلة!

هالوين خلفية .

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل هالوين خلفية حية APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

17 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 11M