sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-03-26

تحميل Space Attack Power Invasion Free APK لـ Android

لعبة Space Attack Power Invasion تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2019-03-26 بحجم 18M، هذه اللعبة من تطوير Buried Seed ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

بعد سنوات من البحث والجهد ، اكتشف البشر أخيرًا مصدرًا جيدًا للوقود في متناول اليد ، على كوكب صغير تم اكتشافه حديثًا باسم Gradis. لقد مرت عقود منذ أن نفدت الأرض من الوقود العضوي ، وحفر البشر كل مكان يمكن أن يكون به خزان نفط لدرجة أن البحث عن الوقود لم يعد فعالاً بعد الآن. الآن يحتاج 2062 والإنسان إلى ما أطلق عليه العلماء CT-52 ، وهو اختصار لـ Cosmic Trace-52 ولكنه معروف باسم CTrace أو Citrus ، وبدأت ناسا برنامجًا فضائيًا لاستخراج المورد من الكوكب تم إحضارها من البداية ، لكن المهمة كانت فاشلة بسبب هجوم من سفن طيران مجهولة الهوية التي سخنت ببطء الطائرات بدون طيار لدرجة أن الحمضيات على السفينة خضعت لردود فعل متسلسلة ، انفجرت الطائرات بدون طيار قبل أن يتمكنوا من العودة. يبدو أنهم يخططون ويستعدون لحرب فضاء ونحن بحاجة إلى الموارد لحماية الجنس البشري.

لقد تم تعيينك للتأكد من أن طائرات الاستخراج بدون طيار تعود إلى القاعدة بأمان ، وذلك باستخدام IAD-18 المتطورة للغاية ، وهي سفينة حربية قاتلة مجرة ​​معروفة. مجهزًا بمكبرات متعددة ، وتجميد الانفجار وحتى زيادة التحميل على نفسه ، مما يخلق موجة هائلة من البلازما المنصهرة ، باستخدام كل شحنة النواة الأساسية في العملية. القوة الأساسية هي القوة التي تشغل وظائف السفينة وترساناتها ، فهي تحافظ على توليد الطاقة وتخزينها للاستخدام ، وتأكد من استخدام الطاقة المخزنة بكفاءة. IAD-18 قادر على الاندماج مع معالجات ترقية Alien التي يمكن العثور عليها خلال المعارك ثم استخدامها لترقية وظائف السفينة.

يرسل برنامج استخراج مجموعة من 100 طائرة في وقت واحد مع IAD-18 لحمايتهم ، ثقوا بنا ، الطريقة الأكثر فعالية .. ونحن نؤمن بك. أنت مدافعنا بعد كل شيء.

ولكن تذكر ، ونحن نقاتل أطول ، أصعب هجوم الأجانب.

اللعب:

السيطرة على حركة السفينة باستخدام اللمس أو الميل.

اطلاق النار على الغزاة الغريبة باستخدام المدافع.

- هزيمة الأجسام الغريبة قبل أن تتلف طائراتنا بدون طيار ، بينما تفادى الهجمات المرتدة.

- في انتظار شحن الطاقة الأساسية حتى تتمكن من استخدام قدرات مختلفة مثل التجميد أو مدافع متعددة أو إصلاح.

ميزات:
الهجمات الخاصة.
المستوى الأعلى وترقية.
-3D الرسومات
-GooglePlay دعم المتصدرين
-لا اعلانات!
المزيد من المحتوى قريبا ..

ائتمانات:

الفن والموسيقى و SFX بها
رابط الصفحة من هنا
رابط الصفحة من هنا
رابط الصفحة من هنا

space attack game space attack mod apk space attack atari 2600 space attack atari space attack chicken shooter galaxy attack alien shooter apk
galaxy attack apk galaxy attack alien shooter codes galaxy attack alien shooter pc .

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Space Attack Power Invasion APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

38 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 18M