sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-07-28

تحميل بانوراما لغز ألعاب إلى عن على حر Free APK لـ Android

لعبة بانوراما لغز ألعاب إلى عن على حر تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب ذكاء وألغاز.
تحميل النسخة v0.1.3 المحدثة بتاريخ 2019-07-28 بحجم 55M، هذه اللعبة من تطوير Blue Mind Game Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

لعبة ألغاز Jigsaw هي لعبة الألغاز الحقيقية للأطفال الصغار والأطفال وأطفال ما قبل المدرسة. حيث يمكن للأطفال حادة مهاراتهم العقل مع قطعة اللغز. الألغاز الصورة هي وجود أحدث ميزات الألغاز بانوراما بما في ذلك أشياء مثل غرفة نوم زهرة المطبخ لتزيين. لعبة Puzzle Jigsaw مجانية ليست فقط ألعاب لغز الدماغ أو ألعاب الألغاز السحرية ولكنها أيضاً ألعاب تزيين حيث عليك أن تقوم بتزيين غرفتك بألغاز صور. استمتع باللغز الفائق في وقت فراغك وسوف تشعر وكأنك مدمنة حقيقية أثناء لعب ألعاب الألغاز المجانية.
لعبة اللغز المجانية هي أفضل لعبة ألغاز العقل ، لعبة كشف الكذب وألعاب الألغاز المجانية الأكثر إدمانًا للأطفال والكبار. والتي لديها ميزات جميلة من ألعاب الألغاز المجانية للأطفال والكبار. لعبة ألغاز الدماغ هذه هي وجود الصور الجميلة التي رسمها فنان محترف كبير وستحصل على مكافأة مذهلة عندما تكتمل ألعاب الألغاز المجانية.
لعبة ألغاز مجانية هي لعبة الألغاز السحرية الحقيقية المجانية لعشاق ألعاب الألغاز الفائقة. هذه اللعبة من الألعاب اللغز مجانا بما في ذلك قطع اللغز. تبدأ اللغز عن طريق اختيار الصورة المفضلة لديك من غرفة نوم وغرفة المطبخ زهرة وتحريك قطع اللغز حتى وضعه في المكان الصحيح.
تم تصميم ألعاب الألغاز المجانية خصيصًا للأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة ، والأطفال ، والأطفال الصغار والكبار لحادة مهاراتهم في الدماغ من خلال ألعاب الألغاز لدينا مجانًا. إن الهدف من تصميم ألعاب الألغاز المجانية هو زيادة نشاط الدماغ للأطفال مما يحسن مهارات الطفل المعرفية من خلال تذكرهم الكائن الأصلي وتجميع قطع الصور بشكل مثالي.
قد تجد العديد من ألعاب الألغاز الفائقة للأطفال ، ألعاب أطفال الدماغ أو ألعاب الألغاز للأطفال ، لكن لعبة الألغاز لدينا مجانية في العقول الصغيرة. هذه اللعبة اللغز الأكثر إدمانًا مجانًا سهلة للبالغين ولكنها صعبة وصعبة بعض الشيء للأطفال. تحسين الألغاز بانوراما.

لعبة لغز بانوراما .

تحميل APK النسخة 0.1.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل بانوراما لغز ألعاب إلى عن على حر APK 0.1.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

20 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 55M