sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقرعب update 2021-11-02

تحميل كيليان مبابي خلفيات 4K HD Free APK للاندرويد

تطبيق كيليان مبابي خلفيات 4K HD تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات شخصية.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-11-02 بحجم 6,5MB، هذا التطبيق من تطوير Wallpapers HD 4K ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

أسطورة مباب هنا! سوف يكون معجبو كيليان مبابي سعداء للغاية مع تطبيق كيليان مبابي خلفيات هذا. العديد من الصور بجودة HD عالية الجودة و 4 K هنا. قم بالتنزيل الآن مجانًا على هاتفك المحمول بنظام Android وجعل أفضل اللاعبين في العالم من خلفياتك.

☆كيليان مبابي خلفيات ☆

☆ميزات لـ: تطبيق☆

خلفية HD مذهلة و 4 K لهاتفك!
⚽ ميزة تفاعلية: اضغط على الشاشة وسوف تظهر الصور الجديدة على الفور!
⚽ التحديثات المتكررة التي تبقيك تحديث مع مبابي المفضلة لديك مع أحدث HD وخلفيات خلفيات 4K والخلفيات.
⚽ يمكنك الاختيار من بين عدة خلفيات مختلفة
⚽ HD الرسومات ، 4K و GL مفتوحة في انتظاركم.
⚽ الأمثل استخدام البطارية.
⚽ متوافق مع 99٪ من أجهزة الهاتف المحمول.

الفئة المميز:

☆ كرة القدم خلفيات حية
☆ كيليان مبابي خلفيات
☆ Mbappe خلفيات
☆ Mbappe خلفيات HD
☆ Mbappe خلفيات HD 4K
☆ خلفيات PSG
☆ PSG خلفيات HD
☆ خلفيات باريس سان جرمان
☆ باريس سان جيرمان خلفيات HD
☆ كيليان مبابي PSG خلفيات HD 4K
☆ كيليان مبابي PSG خلفيات
☆ كيليان مبابي خلفيات PSG
☆ باريس سان جيرمان خلفيات 4K
☆ باريس سان جيرمان خلفيات حية
☆ كيليان مبابي خلفيات HD 4K
☆ Mbappe خلفيات PSG HD
☆ Mbappe خلفيات 3D
☆ Mbappe كرة القدم خلفيات HD
☆ Mbappe خلفيات كرة القدم HD 4K
☆ خلفيات كرة القدم HD 4K
☆ PSG خلفيات كرة القدم HD 4K
☆ كيليان مبابي PSG HD 4K

كايليان مبابيه لاعب كرة قدم فرنسي محترف يلعب كمهاجم لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي والفريق الفرنسي. في سن التاسعة عشر ، تم تصنيفه كأفضل لاعب شاب في العالم ، وقد تم اعتباره أفضل لاعب في المستقبل في العالم.

برز كيليان مبابي في سن مبكرة ، وبطولة أكاديمية الشباب في بوندي قبل أن ينتقل إلى موناكو ، حيث ظهر لأول مرة في عام 2015 ، وعمره 16 سنة. وسرعان ما أثبت نفسه كمهزِّب منتظم للفريق الأول في موسم 2016-17 ، حيث ساعد النادي في الحصول على لقبه الأول في دوري الدرجة الأولى منذ سبعة عشر عامًا. بعد ذلك بعام ، انتقل إلى باريس سان جيرمان مقابل 180 مليون يورو ، مما جعله أغلى مراهق ، وثاني أغلى لاعب في العالم. في موسمه الأول في العاصمة الفرنسية ، ظهر كيليان مبابي بشكل كبير حيث استحوذ النادي على ثلاثية محلية من دوري الدرجة الأولى الفرنسي ، وكوبيه دو فرانس ، وكوبيه دو لاجو.

بدأ مبابيه الظهور الأول لفرنسا في عام 2017. في كأس العالم 2018 FIFA ، أصبح مبابي أصغر لاعب فرنسي يسجل في كأس العالم وأصبح ثاني مراهق ، بعد بيليه ، يسجل في نهائي كأس العالم. وقد احتل المركز الثاني كأفضل هداف مشترك حيث فازت فرنسا بالبطولة ، وحصل على جائزة أفضل لاعب شاب عن أدائه.

تنويه:

جميع الخلفيات في هذا التطبيق تحت رخصة الإبداع المشتركة والائتمان يذهب لأصحابها. لا يتم اعتماد هذه الصور من قبل أي من المالكين المحتملين ، ويتم استخدام الصور لمجرد أغراض جمالية. لا يقصد التعدي على حق المؤلف ، وسيتم تكريم أي طلب لإزالة واحدة من الصور / شعارات / أسماء.تم جمع الصور في هذا التطبيق من جميع أنحاء الويب ، إذا كنا في انتهاك لحقوق النشر ، يرجى إعلامنا ، وسوف يمكن إزالتها في أقرب وقت ممكن. يرصد هذا التطبيق من قبل مشجعي كرة القدم وغير رسمية.

* Android هي علامة تجارية لشركة Google Inc

كيليان مبابي ريال مدريد كيليان مبابي أصوله كيليان مبابي وحبيبته كيليان مبابي انستقرام كيليان مبابي أصول كيليان مبابي تويتر
كيليان مبابي بالانجليزي كيليان مبابي وزوجته كيليان مبابي من اصول .

تحميل APK النسخة v1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل كيليان مبابي خلفيات 4K HD APK v1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

3,461 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر archive 6,5MB