sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2021-09-07

تحميل تغيير لون العين في الصور - تعديل الصور APK

تطبيق تغيير لون العين في الصور تعديل الصور تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تصوير وفوتوغرافي.
تحميل النسخة v1.10 المحدثة بتاريخ 2021-09-07 بحجم 9,7MB، هذا التطبيق من تطوير PlayZone Apps ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

هل تريد مرح تعديل الصور من شأنها أن تغير العين لون؟ خذ صورة مع هذا برنامج تحرير الصور و العين عدسة مغير اللون وإضافة ملصقات إلى الخاص بك العين. وهو تحرير الصور التي لن تغير فقط العين اللون ولكن أيضا تجعلك تبدو بارد و مرح. وهذا العين استوديو اللون تغيير العين اللون في صورة. وهو جميل برنامج تغيير لون العين في الصور وتغيير العين لون تطبيق. هو في الأساس تعديل الصور مع الاتصالات اللون ل العين. برنامج تركيب الصورة ومع هذا العين المغير اللون الذي يجعل الخاص بك العين تبدو حقيقية. استخدم هذا بارد تطبيق يسمى تغيير لون العين في الصور - تعديل الصور و مونتاج الصور لنفسك من أجل تغيير العين لون. هذا مونتاج الصور و برنامج تعديل الصور هو أفضل عندما أريد تغيير لون بلدي العين في صورة. أيضا، عندما تريد برنامج صورك تغير، وهذا تحرير الصور لتغيير العين اللون تساعدك مع ذلك. تعديل الصور العين لون المغير سيجعل الكمال تركيب الصورة باستخدام الظهر أو كاميرا سيلفي. إنشاء بارد اطارات للصور عندما تغيير اللون العين يحدث، وسوف أيضا تحسين الخاص بك برنامج للصور المهارة.

هذا حر و بارد تطبيق له السمات أفضل، وهنا بعض منها:

* العين اللون تعديل الصور مع لحظة صور الخيار!
* مختلفة العين لون المغير للأشخاص الذين يريدون بارد برنامج تجميل الصور تطبيق!
* تغيير لون العين في الصور - تعديل الصور - أ الصور المركبة تطبيق ل صورة!
* العين تغيير لون تطبيق ل جميل سلفيس!
* هذا تطبيق أن تغيير الخاص بك العين اللون يمكن تعيين الخاص بك صورة المونتاج كما خلفيات أو الشاشة خلفيات!
* شارك في العين تغيير لون تطبيق مع أفضل أصدقائك!

إذا كنت ترغب في جعل مرح صورة مع تغيير العين اللون تطبيق، تحميل هذا جميل اللون العين التحرير صورة تطبيق وجعل مزحة صور . لم يكن لديك صور مهارات التحرير. ببساطة برنامج تغيير لون العينين مع هذا تحول تطبيق والبدء في صنع صور الفن. و تطبيق يسمى &39;تغيير لون.

تغيير لون الشعر في المنام تغيير لون العين بالليزر تغيير لون البول تغيير لون الشعر من الأحمر إلى الأشقر تغيير لون السيارة تغيير لون خلفية الصورة
تغيير لون الصورة اون لاين تغيير لون العين إلى الأخضر للابد تغيير لون الصورة .

تحميل APK النسخة v1.10 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تغيير لون العين في الصور - تعديل الصور APK v1.10 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

10,253 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر archive 9,7MB